الهجرة أعلى البلدان التي هي أسهل في الاستقرار فيها

Advertisements

 

الهجرة أعلى البلدان التي هي أسهل في الاستقرار فيها

 

أكثر 10 وجهات الهجرة استيعاب

 

Advertisements

1. الولايات المتحدة الأمريكية

 

أمريكا ليست معروفة باسم أرض الأحرار مقابل لا شيء وهي تتصدر القائمة باعتبارها البلد الذي يرغب معظم الناس في الهجرة إليه لطالما كانت بلدًا يرحب بالمغتربين واقتصادها القوي

 

جامعاتها الكبرى هي مناطق جذب للعديد من الأشخاص الذين لديهم أطفال في سن الدراسة. ومع ذلك ، قد تستغرق البطاقة الخضراء بعض الوقت للتنظيم ، لذلك إذا كنت تفكر في التوجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية تقدم بطلبها مبكرًا.

 

2. كندا

تفخر كندا بكونها واحدة من أكثر البلدان المهاجرة والأجانب ودية في العالم. يتميز بمناظر طبيعية جميلة ومساحات مفتوحة واسعة ونظام رعاية صحية وتعليم رائع – إنه الوجهة المختارة للكثيرين. هل ذكر أحدهم جوستين ترودو؟

 

3. استراليا

أستراليا هي وجهة شهيرة للوافدين من كل من جنوب إفريقيا والمملكة المتحدة. ينجذب البريطانيون إلى المساحات الواسعة ، والمنازل الكبيرة ، ونمط الحياة على الشاطئ والطقس الرائع.

يرى الجنوب أفريقيون أنها ملاذ آمن مع العديد من الجوانب الإيجابية لجنوب إفريقيا. عامل جذب إضافي هو أن أستراليا لديها أنظمة سهلة للإقامة الدائمة ومستوى عالٍ من التعليم والرعاية الصحية.

تعتبر واحدة من أغلى الأماكن في العالم للعيش فيها ، لكن هذا لا يمنع المغتربين من التوجه إلى شواطئها.

 

4. سنغافورة

إذا كنت مولودًا للتسوق   فإن سنغافورة بلد ستعجبك  واحدة من أكثر الدول الآسيوية تطوراً   فهي توفر للمغتربين العديد من عوامل الجذب بما في ذلك قواعد الهجرة والجنسية الليبرالية

ومعدل صفر من العمالة ، ومجتمع متناغم ومراكز تسوق راقية تتميز بعلامات تجارية كبرى.

إليك المزيد من الأسباب التي تجعل العديد من الناس يهاجرون إلى سنغافورة.

 

5. المانيا

تتمتع ألمانيا باقتصاد قوي ومستوى عالٍ من التعليم مع بعض من أفضل الجامعات في العالم. بالنسبة للوافدين الذين يهبطون على شواطئها

فإن أحد أهم عوامل الجذب هو أنه يضم واحدة من أدنى مستويات البطالة في جميع دول الاتحاد الأوروبي. كل هذه الجوانب ، إلى جانب البيرة الرائعة والغذاء وأسلوب الحياة في العالم الأول ، يجعلها خيارًا شائعًا للهجرة.

 

فيما يلي بعض الأسباب التي تجعل الأشخاص يختارون الهجرة إلى ألمانيا.

6. نيوزيلندا

نيوزيلندا هي وجهة رائعة للهجرة ، مع بعض من أجمل المناظر الطبيعية في العالم. يتميز بثقافة متنوعة ومعدل الجريمة المنخفض ، ويوفر مستوى عال من المعيشة والتعليم.

مثل أستراليا ، ليست واحدة من أرخص البلدان التي تهاجر إليها ، لكنها لا تزال تجتذب العمالة الوافدة من جميع أنحاء العالم.

إليك المزيد من الأسباب التي تجعل الأشخاص يختارون الهجرة إلى نيوزيلندا.

 

7. الإمارات العربية المتحدة

جاذبية دولة الإمارات العربية المتحدة هي أنها وجهة معفاة من الضرائب – مما يعني أنه لا يتعين على المواطنين دفع أي ضريبة شخصية.

كدولة غنية بالنفط ، لديها اقتصاد قوي للغاية ومعدل الجريمة والفساد منخفضة. مع مجموعة من المدارس والجامعات الخاصة الجيدة والرعاية الصحية الممتازة

وبعض من أفضل أماكن التسوق في العالم ، فإنها تقع في قائمة أفضل 10 شركات.

 

8. البرازيل

تتمتع البرازيل باقتصاد قوي ومعدل عمالة جيد – وبفضل ثقافتها الغنية وبنيتها الاجتماعية الانتقائية ، ترحب بسهولة بالمغتربين من خلفيات ثقافية متنوعة.

تضمن المدارس الجيدة وأكثر من 2600 مؤسسة للتعليم العالي (العديد منها مجاني للطلاب الأجانب) معدل معرفة القراءة والكتابة بنسبة 90٪. ليس من المستغرب أن تحتل المرتبة السادسة في العالم التي تجتذب الطلاب الأجانب!

 

فيما يلي بعض الأسباب التي تجعل الناس يفكرون في الهجرة إلى البرازيل.

 

9. النرويج

تم تصنيف النرويج كأسعد مكان للعيش على الأرض وتقدم مستوى معيشة رائعًا وحياة صحية طويلة وتعليم مجاني ممتاز ونعم ، أناس سعداء للغاية.

إنه بلد مسالم للغاية ويعني مشهده الجميل وجود تركيز قوي على الأنشطة الخارجية. قواعد الهجرة ليست صارمة للغاية – وهو عامل جذب إضافي (إذا لزم الأمر).

اقرأ المزيد عن سبب رغبة الناس في الهجرة إلى النرويج.

 

10. الأرجنتين

تتميز الأرجنتين بمساحات مفتوحة واسعة وفرص جيدة للعمل والتعليم. كمكافأة إضافية ، تكون تكلفة المعيشة منخفضة ومن السهل على المهاجرين والمغتربين أن يصبحوا مواطنين.

عليك فقط تلبية الحد الأدنى من معايير الدخل الشهري حتى تصبح مؤهلاً للاستقرار في الأرجنتين

 

الهجرة أعلى البلدان التي هي أسهل في الاستقرار فيها
الهجرة أعلى البلدان التي هي أسهل في الاستقرار فيها

 

شاهد ايضا

 

رقم جوال سيدة اعمال سعودية للزواج

إعلانات زواج بنات بالصور عروض تعارف بالهاتف

اعلانات سيدات اعمال للزواج سيدة اعمال كويتية ثرية

صور بنات

اعلانات زواج بالصور جديدة

زواج من مقيمات جدة الرياض السعودية مسيار و اسلامي

جميلات العالم

بنات للحب والصداقة

صور اجمل بنات جميلة اجمل جميلات العالم

 

 

اقسام الموقع

اعلانات بيع و شراء سيارات

وظائف السوق

 

 

 

Advertisements

 

Tags: , , , , , , , ,