أسهل البلدان في أوروبا للزواج فيها كأجنبي

Advertisements

 

أسهل البلدان في أوروبا للزواج فيها كأجنبي اسهل بلاد في أوروبا في فوانين الزواج كاجنبي او اجنبية أسهل دولة في الدول الاوروبية للزواج . من المعروف ان اوروبا هي قارة متنوعة في الثقافة واللغة وكذلك القوانين المحلية التي قد يكون من الصعب اتباعها من أجل الزواج كأجنبي. البلدان أدناه لديها أبسط قوانين الزواج ، لذا يمكنك تحديد أفضلها لحفل زواجك و زفافك في الخارج.

 

يرجى ملاحظة أنه على الرغم من أن هذه البلدان لا تطلب منك أن تكون مقيمًا ، إلا أنك ستحتاج إلى تقديم إشعار من أجل الزواج هناك. نوصيك باستخدام منظم حفلات زفاف محلي في كل بلد يمكنه تقديم المشورة بشأن القوانين وأيضًا مساعدتك في الحصول على الأوراق إلى السلطات في الوقت الصحيح. ستحتاج دائمًا إلى شاهد لإثبات أنك تبادلت الوعود ، وغالبًا ما يمكن لمخطط الزفاف تقديم شهود أو القيام بدور الشاهد.

Advertisements

 

البحث عن زوجة صالحة او زوجه ثانيه لديها سكن ميسورة سيدة اعمال او البحث عن زوج ملتزم رجل اعمال او شاب راقي للزواج – لكي تتمكن من المراسلة المجانية للمشتركين و الاعضاء بالموقع يجب التسجيل المجاني و الاشتراك بالموقع – و لكي تتمكن من البحث تصفح طلبات و اعلانات التعارف و الصداقة و الدردشة من هنا

 

 

أسهل البلدان في أوروبا للزواج فيها كأجنبي

 

1. جبل طارق

 

جبل طارق هي أسهل دولة في أوروبا للزواج فيها. بناءً على قانون المملكة المتحدة ، ولكن بدون متطلبات الإقامة ، يمكنك الزواج هنا بعد الإقامة لمدة لا تقل عن 24 ساعة ، وجميع الوثائق باللغة الإنجليزية ، لذلك لا داعي لترجمة أي شيء.

 

يمكن أن تقام حفلات الزفاف في جبل طارق في العديد من الأماكن ، بما في ذلك أعلى صخرة جبل طارق الشهيرة ، والتي ظهرت في العديد من الأفلام وتتمتع بإطلالات رائعة على جبل طارق مباشرة إلى المغرب على الجانب الآخر.

 

 

2. الدنمارك

 

من السهل الزواج في الدنمارك إذا لم تكن مقيمًا ، ويقبلون الوثائق باللغة الإنجليزية أو الألمانية وكذلك الدنماركية ، مما يجعل الأمور أسهل.

 

إذا كنت تبحث عن حفل زفاف بسيط ، فإن الزواج في قاعة المدينة في الدنمارك هو أحد أفضل الخيارات ، ولكن إذا كنت ترغب في الذهاب إلى حفل زفاف “خيالي” ، فإن الدنمارك هي مكان ممتاز قم بذلك لأن هناك الكثير من القلاع الجميلة التي تقدم مراسم الزفاف.

 

3. قبرص

 

هناك سببان وجيهان لأن قبرص عادة ما تكون على رأس قائمة دول الزفاف بالخارج ، فمن السهل الزواج هنا ولديها بعض مواقع الزفاف الرائعة (والطقس ليس سيئًا أيضًا!). تقدم العديد من الفنادق والمنتجعات هنا حفلات الزفاف ، لذا فهي مثالية إذا كنت ترغب في إحضار الكثير من الضيوف.

 

نظرًا لمناخها الدافئ والجاف ، تتمتع قبرص “بموسم” زفاف طويل حيث تفتح المنتجعات عادةً في أبريل وتبقى مفتوحة حتى نهاية سبتمبر. لذلك ، إذا كنت قادرًا على الزواج في أبريل أو سبتمبر ، فمن المحتمل أن تقام حفلًا جميلًا دون أن يكون الطقس حارًا جدًا. سيكون أيضًا أكثر هدوءًا في المنتجع ، لذا من المرجح أن تكون قادرًا على الاستمتاع باحتفالاتك دون وجود الكثير من المتفرجين!

 

4. البرتغال

 

طعام دافئ ومشمس ورائع وشواطئ واسعة والترحيب بالناس – ما الذي لا تحبه في البرتغال؟! من السهل أن تتزوج هنا ، مع الكثير من الرحلات الجوية إلى الغارف ولشبونة حتى يتمكن ضيوفك من الوصول إلى هنا بسهولة ، والكثير من منظمي حفلات الزفاف والأماكن الرائعة في جميع أنحاء البلاد. الموقع الأكثر شعبية للزواج في الخارج هنا هو Algarve ، وهذا ليس مفاجئًا لأنه موقع عطلة شهير مع العديد من المواقع المذهلة للاختيار من بينها.

 

تعتبر مدينة بورتو الشمالية الساحرة مثالية لإقامة حفل زفاف ريفي بين مزارع الكروم ، وبالطبع هناك مجموعة كبيرة من النبيذ هنا ، من Port نفسها إلى نبيذ القوة المعتاد ، فلن تكافح من أجل العثور على نبيذ تحبه.

 

5. مالطا

 

قد لا تكون هذه الجزيرة التاريخية في البحر الأبيض المتوسط من أوائل الدول التي تخطر ببالها عند التخطيط لحفل زفاف في الخارج ، لكنها تتحدث الإنجليزية ، وليس من الصعب الزواج هنا ، وتتمتع بمناخ دافئ وجاف – جميع الأسباب الرئيسية للاختيار من أجل حفل الزفاف الخاص بك في الخارج.

 

أسهل البلدان في أوروبا للزواج فيها كأجنبي اسهل بلاد في أوروبا في فوانين الزواج
أسهل البلدان في أوروبا للزواج فيها كأجنبي اسهل بلاد في أوروبا في فوانين الزواج

 

 

شاهد ايضا في موقع السوق المجاني للاعلانات

 

صور جميلات العالم

الفيزا و الهجرة و السفر

الزواج و التعارف بالصور

عالم الصور صور حب و رومانسية

اقسام الموقع

اعلانات بيع و شراء سيارات

وظائف السوق

 

 

Advertisements

 

Tags: , , , , , ,