أفضل تطبيقات تعارف ألعاب للعثور على أصدقاء الألعاب على الفور

Advertisements

 

أفضل تطبيقات تعارف ألعاب للعثور على أصدقاء الألعاب على الفور هل سئمت من ممارسة الألعاب بمفردك؟ وتبحث عن رفقاء ألعاب عبر الإنترنت للعب ألعابك المفضلة أنت في المكان الصحيح. سنقدم لك قائمة من افضل تطبيقات للعثور على أصدقاء الألعاب.

 

1. WeGamers

Advertisements

 

WeGamers هو تطبيق مجتمع اجتماعي مصمم للاعبين من قبل اللاعبين! في هذا المجتمع ، يمكنك تعلم النصائح والحيل من مشغلي الألعاب ذوي الخبرة أو اللاعبين الآخرين.

 

يتميز WeGamers بحزم مختلفة لتعزيز تجربة الألعاب للاعبين في جميع أنحاء العالم ، ويمكن للمستخدمين استخدام النقاط لاسترداد الحزم الحصرية على WeGamers. هل تتساءل كيف تحصل على هذه النقاط؟ يمكنك جمعها من خلال استكمال نشاط أنشأته WeGamers.

 

اذا كنت تبحث عن تعارف صداقة زواج ابدأ من هنا

التسجيل المجاني بالموقع من هنا

طلبات و عروض التعارف و الصداقة من هنا

 

 

من الممكن أيضًا الحصول على أحدث معلومات اللعبة وهدايا الألعاب الحصرية ، وانغمس في مقالات رائعة ومنشورات كتبها لاعبون آخرون! يمكنك تنزيله من Playstore و Appstore

 

2. UNBLND

 

UNBLND هو تطبيق شبكة اجتماعية تم إطلاقه مؤخرًا يربط الغرباء ويحولهم إلى مجموعة من الأصدقاء. يضعك هذا التطبيق على الفور على اتصال مع الأشخاص ذوي التفكير المماثل من خلال دمجك في مجموعات ذات صلة ، مثل Gaming.

 

تبدو ممتعة ، أليس كذلك؟ يوفر التحديث الأخير إمكانية إنشاء الاختراقات مما يعني أنه يمكنك إنشاء مجموعة جديدة بناءً على اهتماماتك داخل المجموعة الحالية.

 

على سبيل المثال: ضمن مجموعة “Online Gaming” ، يمكنك إنشاء مجموعتك الأكثر تحديدًا لأي اهتمام أو ألعاب مثل بيننا. يمكنك تنزيله من متجر Apple أو Google Play. هل تتساءل كيف يمكنك الانضمام إلى مجموعة الألعاب على UNBLND؟

 

3. GamerLink

 

Gamerlink هو تطبيق شبكة اجتماعية للألعاب يساعد اللاعبين على التواصل والعثور على والتفاعل مع لاعبين وأصدقاء آخرين متشابهين في التفكير للحصول على تجربة أفضل متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.

 

يتم تحقيق هذا الهدف من خلال ربط اللاعبين ذوي المهارات المماثلة وأسلوب اللعب والتركيبة السكانية وغير ذلك الكثير. يمكنك إنشاء ملف التعريف الشخصي الخاص بك لتوحيد هوية الألعاب الخاصة بك على الإنترنت. إذا كنت ترغب في العثور على زملائك في الفريق المثاليين ، فيمكنك تنزيله من App Store و Playstore.

 

4. GameTree

 

GameTree هو تطبيق جديد لاكتشاف الأصدقاء للاعبين يساعدك في العثور على الأصدقاء والألعاب التي ستحبها كثيرًا في عالم يتزايد فيه الازدحام والوحدة.

 

يمكن أن يساعدك في تحديد مدى توافق شخصياتك ، ويمكنك البحث عن أصدقاء بناءً على نوع الشخصية. لذلك ، سيطلب منك التطبيق إجراء اختبار قيم حتى يتمكن من التوصية بأشخاص لديهم أنماط تفكير متشابهة.

 

يتيح لك هذا التطبيق أيضًا إنشاء جلسات حيث تعلن للاعبين الآخرين عن اللعبة التي تلعبها حاليًا ، والمدة التي ستلعبها ، وعدد اللاعبين الذين لا يزالون بحاجة إلى فريقك. يمكنك تنزيله على PlayStore و AppStore مجانًا.

 

5. PLINK

 

Plink هو تطبيق ثوري للاعبين. يمكنك أن تنسى اللعب بمفردك لأن نظام البحث الخاص بهم سيحلل مهاراتك في اللعبة ويجد أفضل زميل لك. هنا يمكنك بناء فريقك الخاص مع مئات اللاعبين! واتبع اللافتات الشهيرة والبث عبر الإنترنت! لديهم أيضا وظيفة انتقاد.

 

يمكنك استخدام الضربات الشديدة لإبداء الإعجاب أو تمرير اللاعبين. إذا اعجبك شخص ما ، فهذه مباراة! سيوفرون لك أيضًا مكالمات صوتية عالية الجودة ومحادثات جماعية ورسائل خاصة. يمكنك تنزيل PLINK من Play Store و App Store.

 

أفضل تطبيقات تعارف ألعاب للعثور على أصدقاء الألعاب
أفضل تطبيقات تعارف ألعاب للعثور على أصدقاء الألعاب

 

 

شاهد ايضا

 

صور جميلات العالم

الفيزا و الهجرة و السفر

الزواج و التعارف بالصور

عالم الصور صور حب و رومانسية جميلة جديدة

اقسام الموقع

اعلانات بيع و شراء سيارات

وظائف السوق

 

 

 

Advertisements

 

Tags: , ,