اجمل بنات للزواج في دبي

Advertisements

 

اجمل بنات للزواج في دبي بالصور بنات جميلات من دبي الامارات للحب و التعارف و الدردشة قصد الزواج الحلال في امارة دبي التي بها اجمل المقيمات الروسيات و الاوكرانيات الجميلات في الامارات العربية المتحدة للتعارف روسيات و اوكرانيات و عراقيات و سوريات جميلات و لبنانيات يبحثن عن التعارف الجاد

 

 

Advertisements

البحث عن زوجة صالحة في دبي او زوجه ثانيه لديها سكن ميسورة سيدة اعمال في الامارات او البحث عن زوج ملتزم رجل اعمال او شاب راقي للزواج في دبي – لكي تتمكن من المراسلة المجانية للمشتركين و الاعضاء بالموقع يجب التسجيل المجاني و الاشتراك بالموقع – و لكي تتمكن من البحث تصفح طلبات و اعلانات التعارف و الصداقة و الدردشة من هنا

 

 

يقدر عدد سكان دبي في عام 2023 بحوالي 3526254 نسمة. في عام 1950 كان عدد سكان دبي 20000. نمت دبي بنسبة 41 722 في العام الماضي وهو ما يمثل تغيرًا سنويًا بنسبة 1.2٪. تأتي هذه التقديرات والتوقعات السكانية من أحدث مراجعة لآفاق التحضر في العالم الصادرة عن الأمم المتحدة. تمثل هذه التقديرات التجمعات الحضرية في دبي والتي تشمل عادة سكان دبي بالإضافة إلى مناطق الضواحي المجاورة.

 

تقع دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة وهي عاصمة إمارة دبي. تقع دبي على طول الساحل الشرقي لشبه الجزيرة العربية في الركن الجنوبي الغربي للخليج العربي. أصبحت هذه المدينة العالمية معروفة كمركز الأعمال في الشرق الأوسط ولأنها مدينة غنية بالثقافة كما أنها تشتهر بشواطئها وطقسها المشمس وصحاريها وكرم الضيافة.

 

أدى اقتصادها المتنوع وسريع النمو إلى نمو مذهل على مر العقود. في عام 2016 كان عدد سكان دبي أكثر من 2.5 مليون نسمة ومن المتوقع أن تشهد المدينة زيادة مطردة مستمرة في السنوات المقبلة.

 

دبي هي إحدى الإمارات السبع التي تشكل دولة الإمارات العربية المتحدة وهي ثاني أكبر دولة من حيث المساحة حيث تبلغ مساحتها 4 114 كيلومترًا مربعًا وتأتي في المرتبة الثانية بعد أبوظبي التي تشكل 87٪ من إجمالي مساحة دولة الإمارات العربية المتحدة وتشترك في حدود دبي.

 

حجم المدينة والكثافة السكانية

 

تبلغ حدود المدينة حوالي 35 كيلومترًا مربعًا وتبلغ مساحتها الإجمالية 4114 كيلومترًا مربعًا. تبلغ الكثافة السكانية في منطقة المترو حوالي 762.6 فردًا يعيشون لكل كيلومتر مربع.

 

ديموغرافيات دبي

 

من حيث عدد السكان يقدر عدد سكان دبي بنحو 2 504 000 نسمة في عام 2016. وهذا يجعلها الإمارة الأكثر اكتظاظًا بالسكان في الإمارات العربية المتحدة متجاوزة أبو ظبي التي على الرغم من وجود مساحة أكبر لديها ثالث أكبر عدد من السكان في الإمارات العربية المتحدة ويقدر عددهم بـ أكثر من 1.1 مليون.

 

نسبة الذكور إلى الإناث في دبي  يمثل الذكور حوالي 75٪ من السكان.

 

ويتألف السكان أيضًا من 15٪ فقط من السكان الأصليين بينما تتكون النسبة المتبقية 85٪ من المغتربين. حوالي 85 ٪ من السكان المغتربين – أو 71 ٪ من إجمالي السكان – هم من الآسيويين ومعظمهم من الهند (يمثلون 51 ٪).

 

ينحدر الآسيويون الآخرون في دبي في الأصل من باكستان (17٪) وبنغلاديش (9٪) والفلبين (3٪). تضم المدينة أيضًا عددًا كبيرًا من الصوماليين ويشكل المغتربون البريطانيون أكبر عدد من المغتربين الغربيين.

 

الدين الرسمي لدبي هو الإسلام ولكن المنطقة متسامحة وتحترم الأديان الأخرى أيضًا. تشمل ديانات الأقليات التي تمارس في دبي المسيحية والهندوسية والسيخية والبوذية وغيرها.

 

من حيث اللغات اللغة العربية هي اللغة الرسمية وغالبًا ما يتم التحدث باللغة الإنجليزية أيضًا. تشمل الكلمات المنطوقة الإضافية الشائعة الهندية والأردية والبنغالية والتاميلية والتاغالوغية والفارسية والصينية وغيرها.

 

يبلغ متوسط العمر المتوقع في دبي والإمارات 76 عامًا للذكور و 79 عامًا للإناث وفقًا لبيانات منظمة الصحة العالمية لعام 2015. يساهم الاكتئاب بشكل كبير في متوسط العمر المتوقع يليه ارتفاع معدل الوفيات الناجمة عن حوادث السيارات والذي بلغ 615 حالة وفاة لكل 100000 شخص في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة في عام 2010. في عام 2013 بلغ إجمالي الإنفاق على الرعاية الصحية في الإمارات العربية المتحدة 3.2٪ من الناتج المحلي الإجمالي.

 

تاريخ دبي

 

تأسست دبي لأول مرة في عام 1833 عندما وصل ما يقرب من 800 مستوطن من قبيلة بني ياس إلى خور دبي. أدى هذا الميناء إلى اقتصاد ازدهر على صيد الأسماك والتجارة البحرية وصيد اللؤلؤ وفي النهاية أدى إلى وضعه كمدينة ساحلية. بحلول الثلاثينيات من القرن الماضي كان عدد سكان دبي ما يقرب من 20000 نسمة واستمر هذا العدد في الانتشار.

 

كانت القصة وراء اسم دبي موضع تساؤل. يقول البعض أن الاسم يأتي من كلمة تعني المال لأنه كان يعتقد أن أولئك الذين يعيشون هناك لديهم الكثير من المال. وتكهن البعض الآخر بأن الاسم يأتي من كلمة “يدوب” التي تترجم إلى “الخور” وهي تليق بالمنطقة التي تقسم مدينة دبي إلى منطقتين: ديرة وبر دبي.

 

على جانب ديرة من الخور تم إنشاء أكبر سوق في المنطقة مع ما يقرب من 350 متجرًا مما يجذب الزوار إلى دبي ويعطي مؤشراً على وضعها الاقتصادي المستقبلي.

 

على مر السنين شهدت دبي اقتصادًا مزدهرًا ونموًا سكانيًا ثابتًا. في عام 2013 تم تصنيف دبي على أنها المدينة السابعة الأكثر زيارة في العالم بسبب معالمها القديمة والحديثة والتي تشمل برج الساعة في ديرة وفندق برج العرب (وهو ثالث أطول فندق في العالم) وقرية حتا التراثية. كما أُطلق على دبي لقب “عاصمة التسوق في الشرق الأوسط” بسبب وجود 70 مركزًا للتسوق بما في ذلك أكبر مراكز التسوق في العالم دبي مول.

 

النمو السكاني في دبي

تعتبر دبي من أسرع المدن نمواً في العالم حيث تزداد بمعدل 10.7٪ سنوياً. إن جمال المدينة وتسامحها يجعلها خيارًا رئيسيًا للمغتربين كما أن الاقتصاد المتنامي وتوافر الوظائف يجعلها مكانًا جذابًا للاستقرار. تم اختيار المدينة كموقع لمعرض إكسبو 2020 وهو حدث يمكن أن يؤدي إلى توفير أكثر من 270 ألف فرصة عمل مما قد يعزز النمو في المستقبل.

 

بحلول عام 2020 من المتوقع أن تشهد المدينة نموًا سريعًا حيث يقدر عدد سكانها بأكثر من 2.8 مليون نسمة بينما يمكن أن تشهد عام 2030 ما يصل إلى 3.4 مليون شخص. نظرًا لاستقرارها السياسي واقتصادها المزدهر وتنوعها يجب ألا تواجه دبي مشكلة في مواكبة معدل النمو السريع خلال العقود القليلة القادمة.

 

دبي مدينة تطل على الخليج العربي وهي موطن لمطار دبي الدولي أحد أكبر المطارات الدولية في العالم. حيث قد يعتقد الكثيرون أن مدينة في وسط الإمارات العربية المتحدة هي مدينة شرق أوسطية “نموذجية” بها فيلات ورمال وأسواق فإن دبي هي العكس تمامًا. دبي حضرية كما هي في الشرق الأوسط.

 

فهي موطن للعديد من الشواطئ وبعض أكبر الأعمال التجارية في العالم.

 

اجمل بنات للزواج في دبي بالصور بنات جميلات من دبي الامارات للحب و التعارف
اجمل بنات للزواج في دبي بالصور بنات جميلات من دبي الامارات للحب و التعارف

 

 

 

شاهد ايضا في موقع السوق المجاني للاعلانات

 

صور جميلات العالم

الفيزا و الهجرة و السفر

الزواج و التعارف بالصور

عالم الصور صور حب و رومانسية

اقسام الموقع

اعلانات بيع و شراء سيارات

وظائف السوق

 

 

Advertisements

 

Tags: , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,