البحث عن الحب

Advertisements

 

البحث عن الحب رحلة بحث عن حب يشعرك بالسعادة انها قصة البحث عن حب حقيقي كيف تجد العشق و الغرام و الهيام نصائح للعثور على حبيب او جبيبة كيف تبحث عن حبك الحقيقي الصادق

 

البحث عن الحب الحقيقي

 

Advertisements

في المرة القادمة التي تدخل فيها علاقة تأكد من أنها ستكون مع حبك الحقيقي بالفعل. هذا من شأنه أن يخلصك من وجع القلب بسبب كونك مع الشخص الخطأ. لذا كيف ستجد حبك الحقيقي؟

 

اذا كنت تبحث عن تعارف صداقة زواج ابدأ من هنا

التسجيل المجاني بالموقع من هنا

طلبات و عروض التعارف و الصداقة من هنا

 

 

تكبير دائرة الأصدقاء والمعارف

تحصل على فرصة أكبر لمقابلة حبك الحقيقي عندما تقابل باستمرار أشخاصًا جدد. هذا هو السبب في أنك بحاجة إلى أن تكون اجتماعيًا بشكل أكبر . احضر الحفلات التي تقيمها شركتك أو مؤسستك. اخرج مع أصدقائك كلما أمكن ذلك. انضم إلى النوادي والمنظمات أيضًا.

 

سيساعدك التواجد في المكان المناسب ومع النوع المناسب من الأشخاص على التعرف على الشخص المناسب لك. لهذا السبب كن حكيمًا في اختيار دائرة أصدقائك. تحدد بيئتهم نوع الشخص الذي يحيط بهم.

 

لا تركز على المظهر الجسدي.

الحب النقي غير مشروط. هذا يعني أنك لا تبني ذلك على مدى جمال الشخص. لا تبحث عن وجه جميل أو وسيم – إنها مجرد مكافأة. بدلاً من ذلك ابحث عن شخص يمكنك أن تشعر معه بالراحة والأمان للمشاركة في الحياة. يجب أن تكون الشخصية والشخصية والقيم همك الأساسي.

 

ابحث عن شخص تكمل شخصيته شخصيتك.

إذا كان لدى الشركاء شخصيات متضاربة يمكن أن تنتهي العلاقة بسبب “اختلافات لا يمكن التوفيق بينها”. لذلك من الأفضل أن يكون لشريكك المستقبلي شخصية تتناسب جيدًا مع شخصيتك. يجب أن تكون شخصيتك متوازنة.

 

ما يمتلكه الآخر يجب أن يكمل ما يفتقر إليه الشريك. على سبيل المثال قد يكون لدى أحد الزوجين أفكار عمل رائعة لكنه يفتقر إلى قوة الإرادة لاتخاذ الإجراءات اللازمة. يجب أن يكون لدى شريكه / شريكها العزم والقدرات لتحويل تلك الأفكار إلى مشاريع تجارية حقيقية.

 

ابحث عن شخص يحترمك.

لا يكفي أن يجعلك الشخص تبتسم وتشعر بالحب. ابحث عن شخص يعرف كيف يحترم الأفراد بغض النظر عن عمره أو وضعه أو علاقته به. لماذا هذا مهم؟ من المرجح أن يكون الشخص الذي يراعي حقوق الآخرين ومشاعرهم نكران الذات. هذا يعني أنه سيكون حريصًا على عدم فعل أي شيء قد يؤذيك. أنت آمن مع هذا الشخص.

 

دع الحب يجدك.

يمكن أن تساعدك هذه النصائح فقط في زيادة فرصة العثور على الشخص المناسب لك. ومع ذلك لا توجد وصفة يمكن أن تخلق الحب الحقيقي. إنه يحدث فقط وراء الجهد الواعي وإذا تم التعامل معه بشكل جيد فسيستمر بالتأكيد.

 

لا تحاول جاهدًا أن تجد حبك الحقيقي. دع الحب يجدك بدلا من ذلك. وأثناء انتظار وصولها ركز على حب نفسك.

 

البحث عن الحب رحلة بحث عن حب يشعرك بالسعادة انها قصة البحث عن حب
البحث عن الحب رحلة بحث عن حب يشعرك بالسعادة انها قصة البحث عن حب

 

 

القواعد الأساسية للعثور على الحب

 

قد يكون نهج “ستجد الحب عندما لا تبحث” خاطئًا.

قال بيبر شوارتز خبير العلاقات وأستاذ علم الاجتماع بجامعة واشنطن إن هذا يشبه القول “ستجد وظيفة عندما لا تبحث عنها كثيرًا”. إنه ممكن لكن نادرًا ما يحدث.

 

وأضافت: “بالنسبة للجزء الأكبر الأشخاص الذين ينتظرون وظيفة هم عاطلون عن العمل”. “بالنسبة لي هذا مجرد ذريعة لأني خائف من الذهاب وبذل الجهد فيه. نعم يحدث ذلك لكن لا إنها ليست استراتيجية جيدة.”

 

يتفق شوارتز مع الشعور الضمني لهذا القول: لا تكن يائسًا. ابذل جهدًا للعثور على شخص ما ولكن لا تتصرف مثل أي جسد يتنفس.

 

اذهب حيث يحب الناس نفس الأشياء التي تحبها.

 

نصح شوارتز بأنه يمكنك تخطي الأحداث الفردية إذا لم تعجبك ولكن عليك أن تذهب حيث يمكنك مقابلة الناس. الانضمام إلى مجموعات اجتماعية أو لقاءات ؛ كن نحلة عاملة في قضية تؤمن بها ؛ الانخراط في الأحزاب السياسية. على أقل تقدير أنت تفعل شيئًا تحبه وفي أفضل الأحوال ستلتقي بشخص له نفس التفكير.

 

وأضاف شوارتز أن عليك أن تقضم الأمر وحاول المواعدة عبر الإنترنت لمجموعة كبيرة من المرشحين المحتملين. إذا كنت متصلاً بالإنترنت بالفعل فجرب موقع مواعدة مختلف.

 

 

ابحث من هاتفك.

 

الرجال الطيبون والنساء الطيبون موجودون في كل مكان . غالبًا ما يشتكي الناس من أنهم لا يقابلون أي شخص ولكن بعد ذلك يخرجون ويبقون رؤوسهم منخفضة طوال الوقت ويحدقون في أجهزتهم.

 

أينما كنت كن حاضرًا وانظر حولك في الغرفة لترى من ينظر إليك. ننصحك بإجراء ثلاث ثوانٍ من التواصل البصري مع الغريب اللطيف والابتسام – هذه دعوة له ليأتي ويتحدث معك.

 

البحث عن الحب كنت أتساء دائما هل الحب موجود هل الحبيب حقيقي
البحث عن الحب كنت أتساء دائما هل الحب موجود هل الحبيب حقيقي

 

 

لا تبحث عن الرومانسية ابحث عن الشراكة.

 

قالت تينا ب. تيسينا المعالجة النفسية في كاليفورنيا والمعروفة أيضًا باسم “دكتور رومانس” ومؤلفة كتاب “كيف لنكون شركاء سعداء: العمل معًا. ”

 

“لا تبحث عن شخص يبتعد عنك. هذا يشير إلى مهووس بالسيطرة ولن يعجبك ما يحدث لاحقًا “نصحت. “ابحث عن شخص يحب الأخذ والعطاء ويسعى لرأيك ويفكر فيه ويهتم بما تريده أيضًا.”

 

الناس السعداء يجذبون الناس.

ربما تكون أكبر مشكلة في عدم القدرة على العثور على الحب هي أنك لا تشعر بالرضا عن نفسك. نصح شوارتز بأن تحب نفسك وتحب حياتك – اعمل حقًا على ذلك. عليك أن تكون الشخص الذي تريد مقابلته.

 

قالت: “إذا لم تكن شخصًا سعيدًا إيجابيًا واثقًا من نفسه فإنك تقلل من فرصك في التواجد في المكان المناسب للشخص المناسب”.

 

اذهب إلى معالج لتعرف سبب إصابتك بالاكتئاب احصل على مدرب إذا لم تكن تمارس الرياضة وقم بزيارة أخصائي التغذية لبدء تناول الطعام بشكل صحيح. إذا كنت خجولًا أدرك أنك قد تكون أقل خجلًا.

 

قال شوارتز: “الفكرة هي أنه يجب أن تتدرب على كل شيء وعليك أن تتدرب من أجل الحب أيضًا”. “يمكنك العمل على نفسك. أنت لست منتجًا نهائيًا إلا إذا كنت ميتًا “.

 

 

خذ وقتًا لتكون بمفردك.

قالت نيكول باراس فوير مدربة الطلاق في ستارت أوفر سمارت في ويستبورت كونيتيكت إنه من المهم بعد الطلاق أو أي انفصال بعد علاقة طويلة أن تستغرق بعض الوقت لتكون بمفردك.

 

قال فوير: “ستكون في وضع أفضل لمقابلة الشخص” المناسب “إذا كان لديك الوقت للشفاء وقضاء الوقت بمفردك لمعرفة من أنت مرة أخرى والتفكير في الخطأ الذي حدث”. “لذا فأنت لا تكرر نفس الأخطاء مرارًا وتكرارًا.”

 

احذر من نظرية “جذب الأضداد”.

تجذب الأضداد في البداية لكن من المحتمل أن تواجه نقاط احتكاك كبيرة على الطريق.

قال الدكتور جيل سالتز الطبيب النفسي في نيويورك إن الأشخاص المتشابهين في التفكير يجعلون علاقات طويلة الأمد أسهل وصحية. كلما نظرت وجهاً لوجه كلما قل الجدال والتنازل حوله.

 

كن متفائل

 

 

عليك أن تتبنى عملية المواعدة لذا فإن تبني عقلية “المتفائل الذهاني” سيجعلها أكثر متعة بمجرد اقتناعك بأن الحب الحقيقي موجود بالفعل من أجلك.

 

افهم احتياجاتك الخاصة

 

 

شاهد ايضا

 

صور جميلات العالم

الفيزا و الهجرة و السفر

الزواج و التعارف بالصور

عالم الصور صور حب و رومانسية جميلة جديدة

اقسام الموقع

اعلانات بيع و شراء سيارات

وظائف السوق

 

 

 

Advertisements

 

Tags: , , , , , ,