البحث عن زوجة مناسبة او زوج مناسب

Advertisements

 

البحث عن زوجة مناسبة او زوج مناسب كيفية العثور على زوجة صالحة مناسبة للزواج يمكن أن يكون العثور على شريك رائع سواء زوج مناسب او زوجة مناسبة رحلة صعبة للغاية وتتطلب قدرًا كبيرًا من الخبرة. لقد أمضيت سنوات عديدة في التنقل في هذا الطريق الصخري للعثور على الزوجة المثالية بالنسبة لي

 

والآن أنا هنا لتقديم نصيحتي التي حصلت عليها بشق الأنفس حول كيفية القيام بنفس الشيء. باستخدام الأمثلة العملية واللغة الملونة سأشرح بالضبط كيفية التعرف على الزوجة الصالحة وتجاوز مخاطر البحث عن الحب الدائم.

Advertisements

 

من المهم فهم أهمية سمات الشخصية في تقييم الزوجة المحتملة. قد يكون من المغري التركيز على المظهر والصفات السطحية مثل الذكاء أو الطموح ولكنها غالبًا ما تكون باهتة مقارنة بالقيم الأساسية للفرد.

 

ستحدد أخلاق الشخص وقناعاته وأخلاقه سلوكه أكثر بكثير من أي فائدة مادية قد يقدمها. ابحث عن شخص يتمتع بقدر كبير من التعاطف والاستقامة والصبر – كل الخصائص الأساسية لعلاقة ناجحة.

 

 

اذا كنت تبحث عن تعارف صداقة زواج ابدأ من هنا

التسجيل المجاني بالموقع من هنا

طلبات و عروض التعارف و الصداقة من هنا

 

 

بالإضافة إلى البحث عن شخصية جيدة يجب أن تتأكد من أن رفيقك المحتمل هو لا تختار شخصًا لمجرد أنه يبدو جيدًا على الورق يجب أن تفكر في كيفية تلاقيكما معًا في العالم الحقيقي.

 

بالنسبة للرجال اختر الزوجة بحكمة وحذر

كيفية اختيار الزوجة

 

الزواج مؤسسة رائعة. لا يوجد شيء مثل وجود رفيق مثالي للسفر على طول رحلة الحياة. ما يجعل الأمر مميزًا هو عندما تختار شخصًا لا يشاركك بالضرورة جميع الاهتمامات التي لديك ولكن على الأقل يحترمها – وتحترمها أيضًا.

 

بالتأكيد الزواج له تحدياته. المفتاح هو اختيار الشريك المناسب من البداية. بنهاية هذه الكتابة آمل أن أكون قد شاركت قليلاً من الحكمة حول كيفية اختيار رفيقك بحكمة وعناية.

 

الرجال يفهمون أن النساء مختلفات. إنهم يفكرون بشكل مختلف عما نفكر فيه! إنهم يحبون على عكس الرجال. إنهم يؤلمون على عكس الرجال. البعض يمكن أن يكون أكثر تسامحا. البعض أقل تسامحا. هذا هو السبب في أنه من الضروري أن تعرف كيف تفكر وكيف تتفاعل مع المواقف وقيمها وتربيتها ولماذا تفعل ما تفعله وما إلى ذلك.

 

لسوء الحظ كرجال نميل إلى التركيز على تلك الأشياء المرئية التي تحفزنا وتختار بناءً على هذه الأشياء فقط  الجمال الجسدي والكلمات الرائعة والمودة والبراعة هي أشياء يشير إليها بعض الرجال في البداية.

في بعض الأحيان تصبح هذه الأشياء هي الأسباب السائدة لبدء العلاقة واستمرارها. في حين أنها مهمة لا ينبغي أن تكون أعلى الأولويات في الدخول في علاقة طويلة الأمد يمكن أن تؤدي إلى الزواج.

 

شاهد ايضا

 

صور جميلات العالم

الفيزا و الهجرة و السفر

الزواج و التعارف بالصور

عالم الصور صور حب و رومانسية جميلة جديدة

اقسام الموقع

اعلانات بيع و شراء سيارات

وظائف السوق

 

ما الذي تبحث عنه في الزوجة

 

لقد تحدثت إلى رجال كانوا في علاقات منذ أكثر من خمس سنوات وكثير منهم بائسون بصراحة. البعض يخاف من رفاقهم. بعض الفزع يذهب إلى المنزل للتذمر. ينخرط الكثيرون في علاقات خارج إطار الزواج لأن التواصل والنشاط البدني قد تضاءلا.

 

قد تختلف النساء لكن الكثير من الرجال يغشون لأنهم حاولوا وحاولوا لكن الزوج لا يرد بالمثل (هذا ليس مبررًا إنه تفسير). لا ينبغي أن تتأذى النساء في العلاقات ولا ينبغي أن يكون الرجال بائسين فيها أيضًا.

 

فيما يلي بعض الأسئلة التي يجب أن تطرحها على نفسك والتي يجب أن تكون مفيدة في العثور على الشريك المناسب لعلاقة زوجية تدوم مدى الحياة على أساس الاحترام المتبادل والحب والثقة.

 

البحث عن زوجة مناسبة او زوج مناسب كيفية العثور على زوجة صالحة مناسبة للزواج
البحث عن زوجة مناسبة او زوج مناسب كيفية العثور على زوجة صالحة مناسبة للزواج

 

 

أسئلة يجب أن تطرحها على نفسك قبل اختيار الزوجة

 

هل تشترك في نفس الاهتمامات والمعتقدات ؟
هل كانت تنشئة جيدة ؟
هل هي ناجحة ؟
هل أنت منجذب إليها ؟
هل لديها روح الدعابة ؟
كيف حالها مع الأشياء المادية والمال ؟
كيف كانت في العلاقات السابقة ؟
هل خدعت من قبل ؟
هل هي حقا تحبك ؟
هل لديك هذا الشعور ؟

 

1. هل تشترك في نفس الاهتمامات والمعتقدات؟

 

يجب أن يكون لدى المرأة التي تتزوجها نفس المعتقدات والاهتمامات مثلك. هذا لا يعني أنها لا تستطيع الحصول على ملكها. هذا يعني أنه يجب أن تكون هناك اهتمامات ومعتقدات مشتركة بينكما.

لا بأس أن يكون لديك آراء مختلفة. لكن من المهم أن توافق على الأشياء الكبيرة – المال والأسرة والأطفال وما إلى ذلك. قم بإجراء هذه المناقشات مع المرأة التي تفكر في اختيارها للزوجة قبل أن تتزوجها للتأكد من أنك ستتماشى معها.

 

2. هل كانت تنشئة جيدة؟

 

يجب أن تربى في منزل محب أو على الأقل لديها قيم قوية وفهم جيد للحياة الأسرية. يجب أن تحترم الآخرين وتحب والديها. يجب أن يكون لها أخلاق حميدة.

 

إذا كانت المرأة التي تفكر في الزواج منها وقحة وتستخدم الكثير من الألفاظ النابية وتنظر إلى الآخرين باحتقار ومزاجية مفرطة ومثيرة للجدل بشأن الأشياء الصغيرة و / أو سيئة المزاج بشكل عام فلا تتزوجها!

 

هذا النوع من الأشخاص سوف ينقلب عليك ويجعل حياتك بائسة. من الأفضل أن تُترك لأصدقائها غير المتزوجات. اتركهم يتذمرون ويتعاطفون على سبب عدم رغبة أي رجل في التواجد معهم في الزواج. ربما ستكتشف ذلك في النهاية.

 

3. هل هي ناجحة؟

 

ستحقق الزوجة الصالحة إنجازات ونجاحات جعلتها ناجحة قبل وقت طويل من مجيئك. عندما تختار زوجة اختر شخصًا لديه أهداف وتطلعات في الحياة تتجاوز الرغبة في الزواج. الزواج من شخص متعلم جيدًا. لا أقصد بهذا الشخص الحاصل على درجات عديدة.

 

أنا أتحدث عن شخص متعدد الاستخدامات ويمكنه إجراء مناقشة حول مواضيع مختلفة. أعرف نساء حاصلات على شهادات ثانوية ولكن يمكنهن إجراء محادثات أكثر تشويقًا من تلك الحاصلات على درجات الدكتوراه.

 

4. هل تنجذب إليها؟

مرة أخرى أنا لا أتحدث فقط عن المظهر هنا. هل هذه المرأة تجذبك؟ هل أنت منجذب إليها؟ هل فكاهتها الغريبة شيء تحبه وهل غمازاتها تجعل قلبك يذوب؟ ليس من الضروري أن تكون مبهرة جدا ولكن يجب أن يكون هناك شيء يتعلق بالمرأة أكثر من كونها خارجية مما يجعلك ترغب في اختيارها كزوجة.

 

5. هل لديها روح الدعابة؟

 

الحياة ليست فقط حول العمل والأطفال والوظيفة وما إلى ذلك. يجب أن تتضمن الحياة والزواج أيضًا الكثير من الضحك والمرح والفكاهة. لا تتزوج امرأة دائمًا ما تكون غاضبة و / أو مكتئبة ولا تضحك على أسخف الأشياء.

 

يجب أن يأتي الضحك والمرح بسهولة وليس إجبارًا. يجب أن تكون قادرًا على الضحك على بعضكما البعض عندما يكون ذلك مناسبًا ومع بعضكما البعض.

 

6. كيف حالها مع الأشياء المادية والمال؟

 

إذا كانت المرأة التي تفكر في الزواج منها مادية ويبدو أنها منشغلة بامتلاك المال – وخاصة لك فلا تتزوجها. من السهل جدا تحديد هذا. إذا كانت تنفق المال بحرية ولكن تتساءل عندما تأخذ 20 دولارًا من جهاز الصراف الآلي فلديك مشكلة. إذا كان عليها أن تمتلك أشياء لطيفة باستمرار لكنها لم تقدم لك هدية خلال الأوقات الخاصة فأنت بحاجة إلى الهروب بأسرع ما يمكن

 

 

هذا الشخص عالق على نفسه وسوف يستنزفك ماليًا وعاطفيًا في الزواج. هذا لا يعني أنه يجب أن تكون رخيصًا. هذا يعني أنه يجب عليك مراقبتها وتحليلها بعناية في المواقف المختلفة.

 

اكتشف ما إذا كان لديها أي حالات إفلاس أو أحكام أو سجل ائتماني سيء. صدقني إنها تحاول معرفة ذلك عنك. لا تتعثروا في أغبياء يا رجال

 

 

 

7. كيف كانت في العلاقات السابقة؟

 

يعتمد أمنك العاطفي والجسدي والمالي على معرفتك لكيفية تصرفها في العلاقات السابقة إن وجدت. اكتشف الدقة قدر الإمكان. لا يمكنك استجوابها أو استجواب أصدقائها وعائلتها مثل مكتب التحقيقات الفيدرالي!

 

ومع ذلك يمكنك طرح الأسئلة بطريقة غير حثيثة وغير تدخلية. استخدم الفكاهة للحصول على إجابات. إذا كنت تستمع جيدًا وتراقب عن كثب الإشارات غير اللفظية وما إلى ذلك فسيتم الكشف عن الحقيقة.

 

دعها تعرف أنك لست الرجل الذي كانت معه من قبل. عند الضرورة اجعل هذا معروفًا بوضوح وبشكل لا لبس فيه. كن واضحًا جدًا إذا لزم الأمر أنه لن يتم ازدراءك أو إساءة معاملتك بأي شكل من الأشكال. لنكن منصفين. إنها تتوقع نفس الشيء منك.

 

8. هل سبق لها الغش؟

 

عندما يكون الناس “يتواعدون بشكل علني” يكون هناك تفاهم على عدم وجود أي التزام. من المفهوم والمتفق عليه من قبل الطرفين أنهم “سيرون” أشخاصًا آخرين. عندما يكون هناك التزام يتفهم الطرفان ويتفقان على أن العلاقة الأحادية في محله.

 

على سبيل المثال إذا أجرى المعلم اختبارًا وذكر بوضوح أنه لا يمكنك استخدام أي مادة للمساعدة فإن الفهم موجود. إذا قررت استخدام طرق تتعارض مع هذا الفهم فأنت تغش (سواء تم القبض عليك أم لا). إذا ذكر المعلم أن الاختبار هو “كتاب مفتوح” ويمكن استخدام أي مواد للمساعدة فهناك فهم واضح. إذا قررت استخدام كتابك فهذا ليس غشًا.

 

أيها الرجال لا تنخدعوا. تغش النساء على أصدقائهن وأزواجهن. هذه حقيقة. لا تستمع إلى أولئك الذين يحاولون تبرير أو تبرير سلوك المرأة الذي يتصرف بشكل غير لائق.

 

إذا كان خطأ أن يغش الرجال فهذا خطأ على النساء. فترة. تحتاج إلى الاستفسار من زوجتك المحتملة عما إذا كانت قد شاركت في هذا النوع من السلوك أم لا.

 

لا ينبغي أن تمنعك الإجابة الإيجابية وحدها عن الزواج منها. تحتاج إلى معرفة أسباب ذلك وتحديد ما إذا كانت تبرر هذا السلوك أم أنها نادمة بشكل عام على الخداع.

 

لا تصدق القول المأثور “الغش مرة واحدة دائما الغش”. كلنا نرتكب أخطاء ومن المحتمل جدًا أن تكون قد خدعت في علاقة سابقة أيضًا. لكن عليك أن تكون حذرا للغاية ويقظا. إذا أخبرك حدسك أن زوجتك المحتملة تخون فلا تتزوجها.

 

لأسباب عاطفية وجسدية وصحية يحق لك معرفة ما إذا كانت تعرضك لدراما جسدية محتملة مع رجل آخر وكذلك للأمراض الخطيرة المنقولة . اسأل أسئلة مدببة وكن ملاحظًا.

 

لا تسمح لزوجك المحتمل أن يفلت من الغش لمجرد أنها “أنثى” أو “عاطفية” أو “أسيء فهمها” أو “كل خطأك لأنك لا ___________” (املأ الفراغ). إنها لا تريد زوجًا محتملًا يعرض حياتها للخطر. أنت تستحق نفس الاحترام!

 

9. هل هي حقا تحبك؟

 

الأعمال أعلى صوتا من الكلمات. بعض من أفضل الكذابين هم أشخاص متميزون في التواصل. هذا ما يجعلهم رائعين في خداع الآخرين. ليس هذا ما تقوله. كيف تقول ذلك وماذا تفعل.

 

إذا توقفت سيارتك على طريق أقل ازدحامًا فهل ستنهض من السرير لتأتي وتوصلك دون جدال؟ هل تريحك عندما تمرض؟ هل تقف معك عندما تكون على حق حتى على حساب فقدان صديق جيد من الواضح أنه مخطئ؟

هل هي داعمة لتطلعاتك المهنية؟

هل تقبلك على أنك الشخص الرائع أم أنها تحاول تغييرك؟

لا تستمع إليها فقط وتقول إنها تحبك. لاحظ كيف تحبك.

 

 

10. هل لديك هذا الشعور؟

 

أكثر مما سيخبرك به أي اختبار أو موعد أو ترتيب معيشي تجريبي يمكنك عادةً معرفة من تختار كزوجة فقط من خلال الشعور الذي ينتابك عندما تكون حولها.

 

إذا كنت قد أمضيت وقتًا كافيًا مع المرأة لتعرفها حقًا وإذا كان التفكير في قضاء حياتك معها لا يثيرك فحسب بل يجعلك تتوق ليومك فمن المحتمل أنك واجهت هذا الشعور الثمين الذي سيغادر على الأرجح أنت على ركبة واحدة. إذا كانت لديك أية شكوك فلا تتزوجها.

 

الرجال لديها حدس أيضًا. ابدأ استخدامه! الشكوك حول الزواج من شخص لا تظهر في الليلة السابقة للزفاف. إنها تتويج للتجارب التي مررت بها مع هذا الشخص منذ أن التقيت به.

 

بغض النظر عما يقوله مضيفو البرامج الحوارية أو الأشخاص الآخرون الذين لا علاقة لهم بالعلاقة لا يتعين عليك الزواج من امرأة إذا كنت غير متأكد.

 

لا تتزوج امرأة متطلبة مهددة سيئة التصرف. من الأفضل أن يكون لديك بضعة أسابيع من الاستياء من فقدان العلاقة بدلاً من أن يكون لديك حياة من الألم والاكتئاب.

 

 

 

Advertisements

 

Tags: , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,