التعارف والزواج عن طريق الإنترنت

Advertisements

 

التعارف والزواج عن طريق الإنترنت زواج عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي و السوشيال ميديا كيف أجد زوجة او زوج مناسب في مواقع التواصل الاجتماعي في الانترنت طريقة و كيفية الزواج عن طريق الإنترنت بما فيها مواقع التعارف و الزواج و فيسبوك و تويتر و انستقرام و جميع شبكات التواصل و السوشيال

 

قد يكون للمواعدة و التعارف قصد الزواج عبر الإنترنت مخاطر و سلبيات لكنها الآن واحدة من أكثر الطرق شيوعًا في العالم للقاء شريك رومانسي و العثور على شريك الحياة

Advertisements

 

وفقًا لدراسة فإن الإنترنت مسؤول عن زواج واحد من كل ثلاث زيجات. وأولئك الذين يستخدمون المواعدة و التعارف عبر الإنترنت ينتهي بهم الأمر إلى أن يكونوا أكثر رضىً قليلاً عن علاقتهم وزواجهم من أولئك الذين التقوا بطرق أكثر تقليدية

 

اذا كنت تبحث عن تعارف صداقة زواج ابدأ من هنا

التسجيل المجاني بالموقع من هنا

طلبات و عروض التعارف و الصداقة من هنا

 

 

إذا قابلت شريكك عبر الإنترنت ، فستكون أكثر سعادة قليلًا ويقل احتمال انفصالك عن الزواج أو فسخه

 

تم عرض النتائج التي توصلت إليها في دراسة جديدة بعنوان “التأثير الدائم للتعارف عبر الإنترنت: الاجتماع عبر الإنترنت والطريق إلى الزواج

 

الدراسة تلقي نظرة نادرة على النتائج طويلة المدى للمواعدة عبر الإنترنت والعوامل المتأصلة في المواعدة الحاسوبية التي قد تساهم في نجاحها. قد تساعد الميزات مثل الملفات الشخصية عبر الإنترنت والخوارزميات والمزيد في تكوين اتصالات بشكل أسرع وأسهل من المواعدة دون اتصال بالإنترنت.

 

عملت الباحثة مع مجموعة متنوعة للغاية تتراوح أعمارهم بين 21 و 62 عامًا. تم إجراء خمسين مقابلة مع أفراد من جميع أنحاء البلاد. ومن بين المشاركين 66٪ متزوجين و 34٪ مخطوبين.

 

ميزة الإنترنت

توضح الدراسة ان المراحل الشائعة للمواعدة عبر الإنترنت عن تلك الموجودة في المواعدة التقليدية وقد تؤثر على رضا العلاقات التي يتم تكوينها.

 

قدمت نتائج بحثها نظرة شاملة للمواعدة عبر الإنترنت من خلال أربع مراحل و 13 فئة فرعية. لم تكن هذه المراحل متتالية دائمًا.

 

بمجرد أن تبدأ الحديث ، فإن ميزة التواصل عبر الإنترنت هي أنه من المرجح أن يسأل الناس أسئلة أساسية قد لا يشعرون بالراحة في متابعتها شخصيًا في وقت مبكر.

 

وقالت: “قد ترغب في معرفة دينهم أو ما هي ميولهم السياسية أو لمن صوتوا”. “لكنك لن تطرح هذه الأسئلة في الموعد الأول. سيكون ذلك غير مريح حقًا “.

 

تتيح المواعدة عبر الإنترنت للمشاركين الحصول على الخلفية الدرامية قبل المضي قدمًا.

قال شرابي ، الذي يكتب أيضًا مدونة للمواعدة عبر الإنترنت تسمى المواعدة في العصر الرقمي لعلم النفس اليوم.

وقال شرابي أيضًا ، إن بعض العلاقات التي يتم تكوينها عبر الإنترنت استغرقت وقتًا أطول لتتطور ، مع الألفة العاطفية التي تسبق العلاقة الجسدية الحميمة. اتضح أن هذا خلق أساسًا أفضل لاتحاد مستقبلي.

 

قال شرابي ، الذي حذر أيضًا من الانتظار لفترة طويلة للقاء شخصيًا: “إنه يظهر أن الانتظار لمدة أسبوعين هو المكان الجميل حيث يكون لديك وقت للتعرف على شخص ما قبل مقابلته”.

 

وقالت: “أحد الأشياء التي حددتها في دراستي هو أن (المواعدة عبر الإنترنت) قدمت أساس العلاقة الحميمة – وهو أساس قوي يمكن للأزواج استخدامه لبناء العلاقة على أساسها”.

 

الخطوة التالية هي جعل العلاقة في وضع عدم الاتصال. كشفت دراسة شرابي أن الأزواج في هذه المرحلة يدخلون فترة من التطور متعدد الوسائط مما يدل على التأثير الدائم الذي استمرت التكنولوجيا في الحصول عليه بعد الاجتماع شخصيًا.

 

الدليل موجود في الملف الشخصي

أدى نمو صناعة المواعدة عبر الإنترنت التي تقدر بمليارات الدولارات إلى تغيير الطريقة التي يبحث بها الناس عن شخص معين. بالإضافة إلى التخلص من صعوبة الحصول على المعلومات الأساسية ، قال شرابي إن الشركاء المحتملين يقدمون ملفات تعريف مفيدة يمكن أن توقف انتقاد
.

التوافق هو المفتاح ، وكلما كان البحث أكثر تحديدًا ، زادت فرصة مقابلة شخص لديه اهتمامات مشتركة.

وأشار شرابي إلى تطبيقات المواعدة المتخصصة المصممة للقيام بذلك.

 

الخوارزميات لا تحل كل مشكلة

أجرى شرابي الكثير من الأبحاث حول الخوارزميات التي ، في بحر الفردي على أي منصة ، قد تجعل عملية الاختيار أسهل وأكثر ملاءمة لمطابقات ذات مغزى.

 

قال أحد المشاركين في البحث إنه قبل المواعدة عبر الإنترنت ، كانت الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تكون له علاقة هي إذا اختاره شخص ما ، بغض النظر عن أي قيم مشتركة أو مشتركة.

 

ولكن نظرًا لأن المواعدة عبر الإنترنت وفرت مجموعة أكبر للاختيار من بينها ، زادت فرصه في العثور على الشخص المثالي.

 

الجانب السلبي للمواعدة عبر الإنترنت

بينما فحصت الدراسة العوامل التي يمكن أن تسهم في نجاح المواعدة عبر الإنترنت ، كشفت أيضًا عن الجوانب السلبية لهذه المنصات.

 

وفقًا للبحث ، كان بعض المشاركين معتادين جدًا على مقابلة الأشخاص من خلال التكنولوجيا لدرجة أنهم فوتوا فرصًا للتحدث إلى شخص يقف أمامهم مباشرة.

 

وبغض النظر عن ذلك ، تأمل شرابي أن تشجع أبحاثها المشككين في المواعدة عبر الإنترنت على التمسك بالمواقع والالتقاء في نهاية المطاف بمطابقتهم.

 

المواعدة عبر الإنترنت أبعد ما تكون عن الكمال ، وأعتقد أن الكثير من الناس يشعرون بالإرهاق الشديد من هذه العملية لدرجة أنهم يبدأون في التساؤل عما إذا كانت تعمل بالفعل مع أي شخص”. “لذلك آمل أن يشعر الأشخاص الذين يشعرون بهذه الطريقة بالراحة في قصص النجاح هذه وفي معرفة أن بعض الأشخاص يجدون الحب حقًا في المواعدة عبر الإنترنت.

 

 

أظهرت دراسة جديدة من جامعة كانساس أن الأمريكيين الذين تزوجوا بين عامي 2005 و 2012 والتقوا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي كانوا من المرجح أن ينجحوا في زيجات ناجحة مثل أولئك الذين التقوا خارج الإنترنت أو من خلال مواقع أخرى على الإنترنت ، مثل مواقع المواعدة عبر الإنترنت. وكان من المرجح أن يكونوا راضين في زواجهم أكثر من أولئك الذين التقوا بطرق تقليدية غير متصلة بالإنترنت ، مثل من خلال الأصدقاء.

 

أن المتزوجين الذين التقوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي كانوا أصغر سنًا ، وتزوجوا مؤخرًا ، ومن المرجح أن يكونوا أمريكيين من أصل أفريقي مقارنة بأولئك الذين التقوا عبر مواقع أخرى عبر الإنترنت. بالمقارنة مع أولئك الذين التقوا في وضع عدم الاتصال ، كان الأزواج عبر الشبكات الاجتماعية أيضًا أصغر سنًا ، وتزوجوا مؤخرًا ، ومن المرجح أن يكونوا من الذكور أو الأمريكيين من أصل أفريقي أو من أصل إسباني ومستخدمي الإنترنت المتكررين ذوي الدخل المرتفع.

 

على الرغم من أن الدراسة لم تستكشف سبب نجاح اتصال الأزواج عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل الطرق الأخرى للاجتماع ، قال هول إن أحد التفسيرات يمكن أن يكون أن مواقع الشبكات الاجتماعية تجمع الأزواج معًا بالطريقة نفسها التي تعمل بها الطرق التقليدية وتبقيهم فيها. شبكة قريبة من الأشخاص المتشابهين.

 

التعارف والزواج عن طريق الإنترنت زواج عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي و السوشيال
التعارف والزواج عن طريق الإنترنت زواج عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي و السوشيال

 

 

شاهد ايضا

 

صور جميلات العالم

الفيزا و الهجرة و السفر

الزواج و التعارف بالصور

عالم الصور صور حب و رومانسية جميلة جديدة

اقسام الموقع

اعلانات بيع و شراء سيارات

وظائف السوق

 

 

 

Advertisements

 

Tags: , , , , , , , , , , , , , , ,