الدنمارك أسهل دولة في أوروبا للزواج من الأجانب

Advertisements

 

الدنمارك أسهل دولة في أوروبا للزواج من الأجانب شروط و قوانين و اجراءات الزواج في الددنمارك إذا لم تكن تعرف بالفعل يتخذ الكثير من الأزواج الأجانب قرارًا بالسفر إلى الدنمارك للزواج كل عام. الآلاف في الواقع. هذا لأن الدنمارك هي إلى حد بعيد أسهل دولة في أوروبا للزواج من الأزواج الأجانب.

 

يسافر الأزواج الدوليون هنا للزواج منذ الستينيات وهذا شيء نفخر به أيضًا. حدودنا لا تعرف حدودًا للحب. ترى سلطاتنا أن الزوجين بغض النظر عن الزوجين يجب أن يكونا قادرين على الزواج إذا لم يكن هناك سبب قانوني يمنع ذلك.

Advertisements

 

الأعمال الورقية واضحة ومباشرة والعملية سهلة وهناك العديد من المواقع للاختيار من بينها. صناعة الضيافة لدينا موجهة نحو استقبال الأزواج السعداء

 

 

إنه يجعل الدنمارك بوتقة انصهار ممتازة للأزواج الأجانب الذين يبحثون عن الخيار المثالي والأهم من ذلك عند اختيار مكان الزواج.

 

البحث عن زوجة صالحة او زوجه ثانيه لديها سكن ميسورة سيدة اعمال او البحث عن زوج ملتزم رجل اعمال او شاب راقي للزواج – لكي تتمكن من المراسلة المجانية للمشتركين و الاعضاء بالموقع يجب التسجيل المجاني و الاشتراك بالموقع – و لكي تتمكن من البحث تصفح طلبات و اعلانات التعارف و الصداقة و الدردشة من هنا

 

 

لماذا تعتبر الدنمارك أسهل دولة في أوروبا للزواج من الأجانب؟

 

ترحب السلطات الدنماركية بالسياح للحضور والزواج هنا كما أن قوانين الزواج الدنماركية والبيروقراطية والتوثيق والعملية المتضمنة أبسط بكثير مما هي عليه في أي دولة أوروبية أخرى.

 

الوكالة الدنماركية لقانون الأسرة (اختصارًا AFL) هي الدائرة الحكومية التي ستتعامل مع طلب الزواج الخاص بك وسيقومون بفحص مستنداتك ومعالجة طلبك.

 

بمجرد الموافقة على طلبك مع AFL كل ما تبقى هو حجز موعدك مع قاعة المدينة التي تختارها ثم الوصول إلى الدنمارك لحضور حفل زفافك!

 

في يوم زفافك يتم توفير الشهود من قبل جميع قاعات المدينة إذا كنت في حاجة إليهم (على الرغم من أن بعض قاعات المدينة الأصغر لا تقدم ذلك يوم السبت لذا تحقق دائمًا قبل حجز موعدك) وتقام الاحتفالات في الغالب باللغة الإنجليزية ( أو الألمانية إذا كنت تفضل) جعل حفلات الزفاف متاحة على نطاق واسع لجميع الجنسيات.

 

يتم إصدار شهادتي زفاف للأزواج مباشرة بعد الزفاف في جميع قاعات المدينة (باستثناء قاعة مدينة كوبنهاغن حيث يتم إصدار 1 ما لم يُطلب خلاف ذلك) ولكن من الممكن طلب ما يصل إلى 5 شهادات إذا كنت في حاجة إليها وبدون تكلفة إضافية.

 

يتم إصدار شهادات الزواج الدولية الدنماركية بخمس لغات (الدنماركية والإنجليزية والألمانية والإسبانية والفرنسية) لذا فهي مثالية للأزواج الدوليين. إذا كنت من بلد يتحدث إحدى هذه اللغات الخمس فإن الشهادة الدولية تزيل أي متاعب من الاضطرار إلى ترجمة شهاداتك بعد حفل الزفاف.

 

بمجرد الموافقة على طلبك يتم إجراء الحد الأدنى من الأعمال الورقية قبل وبعد حفل الزفاف الخاص بك مما يضمن أن اليوم يدور حولك كزوجين مستمتعين بالزواج وليس انتظارًا لإكمال الإجراءات الرسمية.

 

بمجرد أن تتزوج يمكنك المغادرة ويومك هو يومك للاحتفال معًا كعروسين بأي طريقة تختارها.

 

وبسبب هذا فإن الأزواج الدوليين والمتعددين المقيمين والأزواج بين الأعراق والأديان المقيمين في بلدان من جميع أنحاء العالم يختارون الدنمارك منذ سنوات لضمان أن تكون تجربة الزواج عملية سلسة وبسيطة بدلاً من واحدة من البيروقراطية والعقبات والصعوبات.

 

لفهم سبب قدوم الأزواج إلى الدنمارك بشكل أفضل دعنا نلقي نظرة على سبب كون أولئك الذين يقيمون في كل من ألمانيا وأيرلندا على وجه التحديد شائعًا جدًا بين أولئك الذين نراهم يسافرون إلى هنا للزواج.

 

يجب أن تكون مليئة بالإثارة والترقب في كل مرحلة من مراحل العملية وليست مليئة بالأوراق وقوائم الانتظار والطوابع والانتظار اللامتناهي لسماع أخبار الخطوة التالية.

 

لذلك حتمًا يبدأ الأزواج الذين يعيشون في ألمانيا وأيرلندا ودولًا من جميع أنحاء العالم لا تنطبق عليهم المعايير المحددة لعملية الزواج المباشر أينما كانوا في البحث في مكان آخر.

 

وبعد عدم إجراء الكثير من البحث توصلوا إلى إدراك أن الدنمارك يمكن أن تكون (وهي كذلك!) الإجابة التي كانوا يبحثون عنها. الدنمارك حقًا هي أسهل مكان للزواج في أوروبا للأزواج الأجانب.

 

تختلف المستندات المطلوبة للزواج في الدنمارك من زوجين إلى زوجين اعتمادًا على كل زوجين وظروفهما الخاصة وكل زوجين مختلفان!

 

ومع ذلك مهما كانت ظروفك سيقع الأزواج دائمًا في واحدة من ثلاث فئات:

 

أزواج من الاتحاد الأوروبي + خارج الاتحاد الأوروبي
أزواج من الاتحاد الأوروبي + الاتحاد الأوروبي
الأزواج من خارج الاتحاد الأوروبي + خارج الاتحاد الأوروبي

 

أين يجب أن نتزوج في الدنمارك؟

يختار الكثير من الأزواج والمقيمين الألمان مواقع قريبة من الحدود الألمانية. Tønder و Aabenraa كلها خيارات شائعة جدًا لأولئك الذين يريدون فقط “القفز” عبر الحدود والزواج.

 

من الواضح أن هؤلاء الأزواج الذين يختارون السفر إلى الدنمارك من المرجح أن يختاروا إلقاء نظرة على كوبنهاغن أو فريدريكسبيرج أو ستيفنز.

 

سواء كنت مسافرًا إلى كوبنهاغن أو قادمًا من ألمانيا بالنسبة لأولئك الأزواج الذين يسعدون بالسفر إلى أبعد من ذلك فإن Ærø و Ribe و Kolding هي ببساطة مواقع جميلة لإقامة حفل زفاف.

 

 

لكن هذا يمكن أن يأتي في بعض الأحيان مع مشاكله الخاصة. قد يبدو الأمر شاقًا للغاية للتعامل مع هذه العملية بمفردك كونك زوجين دوليين يحاولان الزواج في الخارج.

 

قد تكون هناك مشكلات فنية أو تأخيرات لأسباب غير واضحة. أو ربما تكون حالتك معقدة والعمل على ما هو مطلوب معقد للغاية.

 

 

الدنمارك أسهل دولة في أوروبا للزواج من الأجانب شروط و قوانين و اجراءات
الدنمارك أسهل دولة في أوروبا للزواج من الأجانب شروط و قوانين و اجراءات

 

 

شاهد ايضا في موقع السوق المجاني للاعلانات

 

صور جميلات العالم

الفيزا و الهجرة و السفر

الزواج و التعارف بالصور

عالم الصور صور حب و رومانسية

اقسام الموقع

اعلانات بيع و شراء سيارات

وظائف السوق

 

 

 

Advertisements

 

Tags: , , , , , , , , ,