الزواج من اجنبي مسلم البحث عن زوج

Advertisements

 

الزواج من اجنبي مسلم البحث عن زوج اجنبي غربي امريكي او بريطاني او كندي او فرنسي لو الماني للزواج بنات و نساء و ملطلقات و ارامل تبحث عن زوج اجنبي مسلم ميسور من دولة اجنبية اوروبا امريكا بريطانيا المانيا فرنسا ايطاليا العديد من البنات و السيدات يبحثن عن زوج بريطاني مسلم او امريكي او فرنسي مسلم او الماني بسبب تحسين الحالة الاجتماعية و الهجرة خارج الدول العربية

 

لماذا تفضل النساء الرجال الأجانب

Advertisements

 

على الرغم من أنهم لا يمثلون سوى جزء بسيط من نسبة الإناث في الدول العربية المتدهورة اقتصاديا إلا أن هناك عددًا كبيرًا من النساء العربيات اللائي يفضلن أن يكون لديهن أزواج وأصدقاء أجانب. ليس لدي أي حقائق وأرقام ولكن تخميني هو أن النسبة المئوية للنساء العربيات اللائي يبحثن عن أزواج وأصدقاء أجانب أعلى مما هي عليه في معظم البلدان الأخرى. لكن لماذا ؟

 

اذا كنت تبحث عن تعارف صداقة زواج ابدأ من هنا

التسجيل المجاني بالموقع من هنا

طلبات و عروض التعارف و الصداقة من هنا

 

 

لن أجادل فإن غالبية الفتيات و البنات العربيات من أسر فقيرة وذات تعليم ضعيف ولديهن احتمالية ضئيلة للتقدم إلى وظيفة أو وظيفة بأجر مرتفع. أفضل فرصهم للهروب من الفقر هي الزواج من رجل ثري أو على الأقل من رجل يمكنه تقديم بعض الأمن المالي. من المفترض أن الرجل الأجنبي يفي بهذه المعايير.

 

 

يتزايد زواج الرجال الاجانب و الأمريكيين و الاوروبيين بأجنبيات هذه الأيام. التفكير في الزواج في الخارج يكتسب الاهتمام بسبب زيادة الفرص. هذا النوع من الاتجاه يمتلك الكثير من الفوائد. معظم النساء في الخارج لسن مكتئبات أو مثقلات بالحيوية أو غاضبات من المسؤوليات الأنثوية.

 

على الرغم من أن الرجال الاجانب و الأمريكيين و الاوروبيين يتزوجون أكثر من أي وقت مضى من النساء الأجنبيات إلا أن لديهم بعض السلبيات. أفاد غالبية هؤلاء الرجال أنهم لن يكونوا سعداء بأزواجهم. في بعض الحالات هم ببساطة ليسوا مستعدين للتنازل عن جميع مواقفهم التقليدية من أجل التأكد من زوجاتهم.

 

بالإضافة إلى ذلك فإن الفتاة المتوسطة تفضل تجربة الشريك الذي يكسب قدر ما تفعله المرأة. بسبب ذلك تضغط النساء الأمريكيات من جميع الأعمار من أجل قوانين تمنعهن من الزواج من نساء دوليات.

 

تقول الفتيات الأجنبيات اللائي يتزوجن من رجال أمريكيين إن الزوجات يرضأن بالعمل وليس باليوم مع عائلاتهن وأصدقائهن. والسبب الرئيسي لذلك هو عدم احترام الزوجة لزوجها خاصة إذا كانت أنثى ذات دخل منخفض. لسبب أن الفتاة العادية لا ترغب في الزواج من رجل هو بالتأكيد أفقر منها. هذا هو أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل الرجال الأمريكيين يتزوجون من نساء دوليات.

 

يتزوج الرجال الاجانب و الأمريكيين و الاوروبيين من أجنبيات في استطلاع أن النساء ليسن لمجرد أنهن قويات مثل نظيراتهن الأمريكيات. أنهم يجدون صعوبة في التكيف مع المرأة الدولية القوية والمستقلة.

 

العديد من هؤلاء الرجال ليسوا مستعدين بالتأكيد لعلاقة مع نساء قويات وغير متحيزين بالإضافة إلى أن العروس الشرعية عبر البريد قد لا تكون مناسبة. ومع ذلك إذا كان الرجل مستعدًا بشكل طبيعي للتضحية بوجوده الشخصي فهو عرضة للنجاح. حقًا ليس من غير المألوف الحصول على رجل كبير السن يتزوج امرأة قادمة من دولة أخرى من أجل الحصول على زوجة قد تكون أكثر دعمًا.

 

 

قد يكون من الشائع أن يتزوج الرجال الاجانب و الأمريكيين و الاوروبيين من نساء دوليات. يكتسب هذا الاتجاه مزيدًا من الطاقة للأسباب الموضحة في المقطع السابق.

 

ليس هناك ما يبرر كيف لا يجب على الذكور الأمريكيين أن يتزوجوا من أجنبية. يمكنهم مقابلة رفقاء روحهم بسهولة ويسر. لن يضطروا إلى القلق بشأن العواقب طويلة المدى لعلاقتهم. إنها معلومات عن العثور على الأنثى الأجنبية المثالية والسعادة خلال هذه العملية.

 

 

ارتفاع معدل الطلاق في الولايات المتحدة يدفع بعض الرجال للبحث عن امرأة أجنبية. في حين أن معظم الذكور الأمريكيين ينجذبون إلى مظهرك السابق وليسوا مخلصين حقًا لعلاقاتهم الإنسانية فهم مستعدون لقبول التجارب الجديدة.

 

هذه هي الطريقة للبدء بحياة مع امرأة ذكية ورائعة. غالبًا ما تنعكس شخصية المرأة في الشريك. إذا كانوا مثاليين فسوف يتأكدون من أن هذا الفرد لديه علاقة رائعة مع زوجته المستقبلية.

 

بالإضافة إلى ذلك غالبًا ما تكون المرأة الأجنبية مرغوبة أكثر من نظيراتها الأمريكية مما يجعلها بديلاً مرغوبًا فيه أكثر. غالبًا ما تكون هؤلاء النساء من جميع الأعمار ذات توجهات مهنية ولديهن القدرة على العمل لساعات طويلة.

 

بالإضافة إلى ذلك من المرجح أن تكون هؤلاء النساء في وضع يسمح لهن بتقديم نفس الوظيفة بشكل رئيسي لأن رجل أمريكي نبيل. وبالتالي فإن هؤلاء العرائس الأجنبيات من المرجح أن يتقاضين أجرًا أكثر من الرجل العادي. سيكونون أيضًا قادرين على دعم أحبائهم جيدًا.

 

في حين أن مواقف هؤلاء السيدات غالبًا ما تكون متشابهة إلا أنها تختلف عن المفروشات الأمريكية. السبب الأول هو أنهم لا يفكرون في الرجال الغربيين ومن المرجح جدًا أن يختاروا الذكور الآسيويين أو ربما الأفارقة.

 

والثاني هو أنهم أقل احتمالا لأن يصبحوا من ذوي التوجهات المهنية الأمر الذي قد يشكل مشكلة. بغض النظر عن الأسباب فإن الهدف بالتأكيد هو الحصول على رجل قادر على أن يكون زوجًا صالحًا.

 

سبب آخر وراء زواج الذكور بأجنبيات هو حقيقة أن الاختلافات في الثقافة ستكون مهمة. بعض هؤلاء النساء ناجحات للغاية في حين أن البعض الآخر أصبح زوجًا جيدًا. إذا كنت فتاة ذات توجه وظيفي فإن الزواج في الخارج سيكون بمثابة لقاء رائع. إذا كنت بالتأكيد غير مهتم بامرأة ذات توجه وظيفي فلا يزال بإمكانك العثور على رجل أمريكي يفضل الاختلافات بينكما.

 

 

الزواج من اجنبي مسلم البحث عن زوج اجنبي غربي امريكي او بريطاني او كندي
الزواج من اجنبي مسلم البحث عن زوج اجنبي غربي امريكي او بريطاني او كندي

 

 

شاهد ايضا

 

صور جميلات العالم

الفيزا و الهجرة و السفر

الزواج و التعارف بالصور

عالم الصور صور حب و رومانسية جميلة جديدة

اقسام الموقع

اعلانات بيع و شراء سيارات

وظائف السوق

 

 

 

Advertisements

 

Tags: , , , , , , , , , , ,