بنات لندن بريطانيا صور و تعارف حب صداقة زواج دردشة

Advertisements

 

بنات لندن بريطانيا صور و تعارف حب صداقة زواج دردشة اجمل صور بنات لندن بريطانيا انجلترا المملكة المتحدة صوربنات جميلات من اجمل المدن في العالم لندن بريطانيا تعارف حب صداقة زواج دردشة جميلات من بريطانيا للحب و التعارف و الزواج و الصداقة الجادة اجمل النساء البريطانيات الجميلات رمزيات و خلفيات

 

البحث عن تعارف و صداقة من لندن او زوجه ثانيه لديها سكن ميسورة سيدة اعمال في بريطانيا او البحث عن زوج ملتزم رجل اعمال او شاب راقي للزواج في انجلترا – لكي تتمكن من المراسلة المجانية للمشتركين و الاعضاء بالموقع يجب التسجيل المجاني و الاشتراك بالموقع – و لكي تتمكن من البحث تصفح طلبات و اعلانات التعارف و الصداقة و الدردشة من هنا

Advertisements

 

يقدر عدد سكان لندن في عام 2023 بـ 10556486 نسمة. في عام 1950 كان عدد سكان لندن 8 360 847. نمت لندن بمقدار 63 472 في العام الماضي وهو ما يمثل تغيرًا سنويًا بنسبة 0.6٪.

 

بنات لندن بريطانيا صور و تعارف حب صداقة زواج دردشة اجمل صور
بنات لندن بريطانيا صور و تعارف حب صداقة زواج دردشة اجمل صور

 

 

تأتي هذه التقديرات والتوقعات السكانية من أحدث مراجعة لآفاق التحضر في العالم الصادرة عن الأمم المتحدة. تمثل هذه التقديرات التجمعات الحضرية في لندن والتي تشمل عادةً سكان لندن بالإضافة إلى مناطق الضواحي المجاورة.

 

آخر تقدير رسمي لسكان لندن يأتي من مكتب الإحصاء الوطني. وفقًا لبياناتهم يقدر عدد سكان لندن الكبرى في عام 2016 بـ 8 787 892.

 

اجمل صور بنات لندن بريطانيا انجلترا المملكة المتحدة
اجمل صور بنات لندن بريطانيا انجلترا المملكة المتحدة

 

 

يتم إجراء التعداد السكاني في المملكة المتحدة كل عشر سنوات وآخرها تم الانتهاء منه في عام 2011. وفقًا لهذا التعداد كان عدد سكان لندن 8 173 941. ومن المقرر إجراء الإحصاء السكاني القادم في إنجلترا وويلز في عام 2021.

 

يجعل سكان لندن منها إلى حد بعيد أكبر مدينة في المملكة المتحدة. ثاني أكبر مدينة في المملكة المتحدة – برمنغهام – يبلغ عدد سكانها 1.1 مليون نسمة.

 

إنها ثالث أكبر مدينة في أوروبا خلف اسطنبول (14.8 مليون) وموسكو (10.3 مليون) والمرتبة 27 من حيث عدد المترو في العالم أكبر قليلاً من ليما بيرو.

 

صوربنات جميلات من اجمل المدن في العالم لندن بريطانيا
صوربنات جميلات من اجمل المدن في العالم لندن بريطانيا

 

 

تعاريف مختلفة للندن

 

أصبح تقدير عدد سكان لندن أكثر تعقيدًا من خلال الطرق المختلفة لتحديد المدينة. فيما يلي عدد قليل من طرق تحليل جغرافية لندن جنبًا إلى جنب مع تقديرات عدد سكانها.

 

مدينة لندن 7 375 (تعداد 2011)
لندن الداخلية 3 231 901 (تعداد 2011)
لندن الخارجية 4 942 040 (تعداد 2011)
لندن الكبرى 8 173 941 (تعداد 2011)

 

منطقة لندن الحضرية 10-18 مليون (يعتمد عدد السكان على التعريف المستخدم)
بشكل عام خلال هذه المقالة استخدمنا مصطلح لندن للبساطة ولكن عندما نشير إلى لندن الحديثة فإننا نعني لندن الكبرى. مدينة لندن هي منطقة أصغر بكثير (ما يزيد قليلاً عن ميل مربع) يقل عدد سكانها عن 10000 نسمة على الرغم من أن أكثر من 300000 شخص يتنقلون هناك للعمل.

 

لندن بريطانيا تعارف حب صداقة زواج دردشة جميلات من بريطانيا
لندن بريطانيا تعارف حب صداقة زواج دردشة جميلات من بريطانيا

 

 

حجم المدينة والكثافة السكانية

 

يشار إلى مدينة لندن أحيانًا باسم “ذا سكوير مايل” نظرًا لمساحة 1.12 ميل مربع (2.9 كيلومتر مربع) التي تقع عليها المدينة نفسها. تعد منطقة لندن الكبرى أكبر بكثير حيث تصل إلى حوالي 606 ميل مربع (1 569 كيلومترًا مربعًا).

 

بالاقتران مع عدد السكان المقدر لعام 2017 للمدينة ومنطقة لندن الكبرى تصل الكثافة السكانية لكل منهما إلى حوالي 7700 ساكن لكل ميل مربع في المدينة و 14.550 مقيمًا لكل ميل مربع في منطقة لندن الكبرى.

 

تاريخ سكان لندن

على الرغم من وجود مستوطنات في المنطقة لعدة قرون أصبحت لندن معترف بها لأول مرة كمركز سكاني مهم خلال الاحتلال الروماني لبريطانيا. أصبحت لندينيوم كما كانت تُعرف بسرعة عاصمة مقاطعة بريتانيا في روما وبحلول القرن الثاني الميلادي كانت لندينيوم مركزًا تجاريًا مزدهرًا يبلغ عدد سكانه حوالي 60.000 نسمة.

 

بعد انسحاب الرومان تم التخلي عن مستوطنة لوندينيوم بشكل أو بآخر لصالح Lundenwic الواقعة على بعد ميل واحد أسفل النهر. كان عدد سكان Lundenwic أقل من 10000 شخص وقد أدى ضعفها أمام غارات الفايكنج في النهاية إلى نقلها تدريجياً إلى الشرق إلى موقع Londinium القديم للاستفادة من أسوار المدينة الرومانية القديمة.

 

من هناك ازدهرت المدينة ونمت بشكل مطرد مرة أخرى حيث وصل عدد سكانها إلى 100000 نسمة لأول مرة في مكان ما حوالي 1500 بعد الميلاد. مع توسع الإمبراطورية البريطانية ازدادت أهمية لندن كواحدة من المدن التجارية الرئيسية في العالم

 

 

أدى التصنيع إلى زيادة التحضر وأدى هذا جنبًا إلى جنب مع بروز لندن المتزايد إلى بعض الزيادات السكانية الهائلة. وفقًا لسجلات التعداد زاد عدد الأشخاص الذين يعيشون في لندن بأكثر من خمسة أضعاف من 959300 في عام 1801 إلى 5 572 012 في عام 1891. في معظم القرن التاسع عشر وأوائل القرن العشرين كانت لندن أكبر مدينة في العالم.

 

شهد النصف الأول من القرن العشرين نموًا مستدامًا وسريعًا إلى حد ما ووصل عدد سكان لندن إلى أعلى نقطة له في عام 1939. وبحلول اندلاع الحرب العالمية الثانية كان يعيش في لندن 8 615 245 شخصًا على الرغم من أنه بحلول ذلك الوقت كانت قد فقدت للتو مكانتها باعتبارها أكبر مدينة في العالم إلى نيويورك.

 

منذ نهاية الحرب العالمية الثانية حتى الثمانينيات شهدت لندن انخفاضًا تدريجيًا في عدد سكانها حيث فقدت المدينة مكانتها كمركز للإمبراطورية وواحدة من أكبر المدن التجارية في العالم. بحلول الوقت الذي تم فيه إجراء تعداد عام 1981 انخفض عدد الأشخاص الذين يعيشون في لندن إلى 6607.513 فقط أي بانخفاض يزيد عن مليوني شخص أو حوالي 25 ٪ في أربعة عقود فقط.

 

ومع ذلك حدثت طفرة سكانية في الثمانينيات وأدى الازدهار المتزايد المقترن بزيادة الهجرة مرة أخرى إلى زيادة عدد السكان.

 

العرق في لندن

تعد لندن كمدينة أكثر تنوعًا بكثير من بقية المملكة المتحدة. في جميع أنحاء إنجلترا وويلز 86٪ من السكان من البيض بناءً على تعداد 2011 ولكن في لندن ينخفض هذا الرقم إلى 69.7٪. بالإضافة إلى ذلك في عام 2011 كان سكان اسكتلندا 96٪ من البيض بينما كان سكان أيرلندا الشمالية أكثر من 98٪ من البيض.

 

يقدم القسم الخاص بالعرق أدناه والذي تم تجميعه باستخدام بيانات تعداد 2011 من مكتب الإحصاء الوطني تفاصيل عن عرق سكان لندن مقارنة بسكان إنجلترا وويلز.

 

يمكن أيضًا رؤية تنوع لندن في الإحصائيات الخاصة ببلد ميلاد سكان لندن. من بين 8.88 مليون شخص يعيشون في لندن في وقت آخر تقديرات المملكة المتحدة ولد 3.32 مليون (37٪) خارج المملكة المتحدة.

 

من بين هؤلاء ولد ما يقرب من الثلث داخل دول الاتحاد الأوروبي في حين أن الثلثين الآخرين ولدوا خارج الاتحاد الأوروبي. إن أكثر دول الميلاد شيوعًا لسكان لندن خارج المملكة المتحدة هي الهند. وفقًا لتعداد عام 2011 وُلد 262247 شخصًا يعيشون في لندن في الهند.

 

الدين في لندن

تعد لندن المنطقة الأكثر تنوعًا داخل المملكة المتحدة عندما يتعلق الأمر بالمعتقدات الدينية حيث توجد أعلى نسبة من الأشخاص الذين يعتبرون مسلمين أو بوذيين أو هندوس أو يهود.

 

سجلت أحدث البيانات من تعداد 2011 أن 48.4٪ من سكان لندن يعتبرون أنفسهم مسيحيين و 12.39٪ يعتبرون أنفسهم مسلمين و 5٪ هندوس و 1.82٪ يهود و 1.5٪ سيخ و 1٪ بوذيون و 0.6٪ آخرون. أفادت نسبة كبيرة بلغت 20.73٪ من أفراد العينة بأنهم لا يتبعون أي دين. يمكنك رؤية الأرقام المحددة من تعداد 2011 في قسم الأديان أدناه.

 

لندن هي مدينة كبيرة تقع في دولة إنجلترا. على الرغم من أنها ليست دولة في حد ذاتها فإن لندن هي أكبر مدينة في المملكة المتحدة وتمثل 13 ٪ من إجمالي سكان المملكة المتحدة. تقع هذه المدينة في الجزء الجنوبي الشرقي من البلاد وتقع على نهر التايمز. تعد لندن عملاقًا اقتصاديًا مع أبرز اقتصاد حضري في أوروبا.

 

تاريخ لندن

تم تأريخ علامات المستوطنات الأصلية في لندن بالكربون بين عامي 1750 و 1285 قبل الميلاد على الرغم من أن أول مستوطنة رئيسية تُنسب إلى الرومان في حوالي 47 قبل الميلاد. بعد الحكم الروماني حُكمت لندن تحت حكم Danelaw حيث تقاسم الفايكنج والإنجليز السيطرة والسلطة السياسية.

 

كانت لندن مركزًا اقتصاديًا وسياسيًا هامًا خلال العصور الوسطى وازدهرت كأكبر مدينة في العالم بين عامي 1831 و 1925. واليوم لا تزال لندن موجودة كقوة اقتصادية عالمية.

 

ديموغرافيات لندن

لندن هي موطن لحوالي 9 ملايين شخص داخل حدود لندن الكبرى. ما يقرب من 40 ٪ من جميع المقيمين في لندن هم من المولودين في الخارج مما يجعلها ثاني أكبر عدد من المهاجرين في العالم.

 

باعتبارها ثالث مدينة من حيث عدد السكان في أوروبا يتم التحدث بها ما يقرب من 300 لغة مختلفة على الرغم من أن اللغة الإنجليزية هي الأكثر استخدامًا. الصناعة الأكثر أهمية في لندن هي المالية ولدى المدينة منطقتان تجاريتان منفصلتان.

 

 

شاهد ايضا في موقع السوق المجاني للاعلانات

 

صور جميلات العالم

الفيزا و الهجرة و السفر

الزواج و التعارف بالصور

عالم الصور صور حب و رومانسية

اقسام الموقع

اعلانات بيع و شراء سيارات

وظائف السوق

 

 

Advertisements

 

Tags: , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,