بنات واتساب للحب و للتواصل بالصور

Advertisements

 

بنات واتساب للحب و للتواصل بالصور مع امكانية تبادل رقم الهاتف للتوافق و التعارف و الصداقة قصد الزواج الحلال اجمل بنات واتساب للحب و التعارف و الصداقة و التواصل الجاد بالصور واتساب بنات مغربيات في المغرب واتس اب جميلات سوريات في سوريا و جزائريات في الجزائر و تونسيات في تونس و مصريات في مصر واتس اب سعوديات في السعودية اماراتيات في الامارات عمانيات في سلطنة عمان قطريات في قطر كويتيات في الكويت

 

بمجرد التسجيل في موقع السوق المجاني للتعارف بدون اشتراكات يمكنك التواصل المباشر مع جميع المشتركين الباحثين عن تعارف قصد الزواج مجانا و المراسلة فورية و يمكنك طلب ارقام الواتساب للتواصل المباشر من اى مشترك بالموقع اذا وافق على ذلك

Advertisements

 

اذا كنت تبحث عن تعارف صداقة زواج ابدأ من هنا

التسجيل المجاني بالموقع من هنا

طلبات و عروض التعارف و الصداقة من هنا

 

 

بنات واتساب للحب و للتواصل بالصور مع امكانية تبادل رقم الهاتف للتوافق و التعارف
بنات واتساب للحب و للتواصل بالصور مع امكانية تبادل رقم الهاتف للتوافق و التعارف

 

 

طرق ذكية لسؤال الفتاة عن رقمها دون أن يبدو مخيفًا

 

أنت تعرف هذه المرأة. انت تحبها. إذا استطعت يمكنك إرسال الرموز التعبيرية لها على شكل جرو لطيف طوال اليوم. ألم نذهب جميعًا إلى هناك؟ ولكن هذا هو الشيء ليس لديك رقم هاتفها. والأهم من ذلك أنك تشعر بأن ذلك يعيقك.

 

إذا كان بإمكانك الحصول على رقمها فقط فيمكنك أن تجعلها ترى الشخص الساحر الذي أنت عليه حقًا و – في أي وقت من الأوقات – ستذهبان في المواعيد والتخطيط لأسماء الأطفال القادمين!

 

ولكن كيف تطلب من فتاة رقمها دون أن تبدو مخيفًا؟

هناك بالفعل طرق ذكية للقيام بذلك.

 

الخبر السار هو أنه ليس من الصعب في الواقع أن تطلب من امرأة رقمها. النبأ السيئ هو أن معظمنا كان فظيعًا في شيء بهذه البساطة وهذا إلى جانب تفشي الإساءة والمضايقات التي تواجهها النساء بسبب الرجال على أساس يومي قد أضر بإيمانهن بنا.

 

التعارف و الصداقة قصد الزواج الحلال اجمل بنات واتساب للحب و التعارف و الصداقة
التعارف و الصداقة قصد الزواج الحلال اجمل بنات واتساب للحب و التعارف و الصداقة

 

 

نحن هنا للتأكد من عدم وضعك في منطقة “التسلل” في ذهنها وقائمة الحظر على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

 

فيما يلي 8 نقاط مفيدة ستجعل حياتك أسهل وتساعدك على اتخاذ الخطوة الأولى نحو التعرف عليها بشكل أفضل.

 

طرق ذكية لطلب رقم الفتاة

لا لن ينتهي بك الأمر بإعطاء المشاعر المخيفة أو تجعل نفسك تبدو وكأنك مطارد إذا كنت تعرف الطريقة الصحيحة لطلب رقمها. ولكن ما هي حقًا أفضل طريقة لطلب رقم الفتاة من الفتاة؟

 

هل من الجيد أن تكون صريحًا؟

أم يجب أن يسير المرء في طريق ملتو؟ هل هناك حقًا طريقة يمكنك من خلالها طلب رقم الفتاة دون إعطاء مشاعر مخيفة تجعلها تبحث عن طرق للتخلص من مطارد؟

ماذا يمكنك أن تفعل أو تقول حتى تسعد لك بتسليم رقم هاتفها؟

 

أوه هناك الكثير من الأسئلة ولا توجد طريقة لعدم المبالغة في التفكير في هذا الأمر. حق؟ حسنًا خطأ.

فيما يلي  طرق ذكية يمكنك من خلالها سؤال الفتاة عن رقمها. استخدم هذه الأشياء بشكل صحيح وثق بنا ستواجه صعوبة في قول “لا”:

 

بالصور واتساب بنات مغربيات في المغرب واتس اب جميلات سوريات في سوريا
بالصور واتساب بنات مغربيات في المغرب واتس اب جميلات سوريات في سوريا

 

 

كيف تسأل الفتاة عن رقمها

 

كن هادئًا بشأن قرارها بمنحك رقمها

كلنا نعرف شخصًا واحدًا على الأقل مثل هذا. هذا هو “الرجل الطيب”. هذا هو الرجل الذي بعد الانفصال يسرد عدد الأشياء التي فعلها لشريكه ويبكي حول مدى “جحودها”. الحب بالنسبة له هو مجموعة من المعاملات التجارية!

هذا هو أيضًا الرجل الذي سيفعل للمرأة عددًا من الخدمات قبل أن يطلب منها رقمها. وفي حالة الفشل تندفع هذه العينة مع أصدقائه بمزيد من الحكايات عن النساء الجاحدات! إذا كنت ستصبح رجل نبيل حيال ذلك فلا تستخدم الالتزام أبدًا كوسيلة للحصول على رقمها.

 

عندما تطلب من فتاة رقمها تذكر دائمًا أنها ليست ملزمة بتلبية طلبك. لذا لا تجعل الأمر يبدو وكأن عليها مطلقًا مشاركة رقمها ولا تحزنها إذا رفضت. إنه خيارها وعليك أن تحترمه.

 

إنه أيضًا مخيف تمامًا لذلك لا تتفاجأ إذا تركت في القراءة أو الأسوأ من ذلك تم حظره على الفور. إذا كنت تبحث عن رقمها فقد يكون من المغري الحصول عليه من ذلك الصديق الذكر الذي يمتلكه بالفعل ولكن ثق بنا ستؤدي هذه الخطوة إلى نتائج عكسية. علاوة على ذلك هل تريد الطريقة السهلة لتفجير فرصة التواجد معها التي ربما تكون قد حصلت عليها بخلاف ذلك؟

 

الحصول عليها من مجموعات WhatsApp ليس هو أفضل فكرة

سواء كان روتينك اليومي ينقلك إلى الفصول الدراسية أو إلى المكاتب فمن المحتمل أنك عضو في مجموعتين على الأقل من مجموعات WhatsApp. وماذا لو كانت المرأة التي تموت للتحدث معها هي جزء من نفس المجموعة؟ قد يكون من المغري الحصول على رقمها من مجموعة WhatsApp المشتركة

 

واتس اب سعوديات في السعودية اماراتيات في الامارات عمانيات في سلطنة عمان
واتس اب سعوديات في السعودية اماراتيات في الامارات عمانيات في سلطنة عمان

 

 

اسأل نفسك إذا كنت تعرف هذه المرأة وإذا كنت تعرفها فهل تعرفها جيدًا بما يكفي للاقتراب منها؟ بالنظر إلى حقيقة أنها قد تتلقى عددًا لا يحصى من الرسائل من الرجال المخيفين بالفعل فلن ترغب في إضافة رسالتك إلى تلك القائمة. بينما لا توجد مجموعة قواعد صارمة بخصوص هذا اطلب الإذن قبل التحدث معها وكن دائمًا مهذبًا.

 

سواء كنت تريد أن تسأل فتاة عن رقمها في العمل أو أي شخص تتصل به على تطبيق مواعدة فإن أفضل طريقة للذهاب هو أن تكون مباشرًا بشأن هذا الرقم.

 

لا تتشبث

خذها منا. إذا أرادت أن تعطيك رقم هاتفها فستفعل. عندما تسأل عن رقمها ضع سؤالك بشكل عرضي للغاية بين الجمل. إذا وعدتك برقمها ولكنها لم ترسله بعد فامنحها الوقت قبل أن تشغل موسيقاك الحزينة.

 

إن تذكيرها كل يوم سيزيد الأمر سوءًا ولكل ما تعرفه اقتل أي فرصة قد تكون لديك في الحصول عليها! أفضل طريقة لسؤال الفتاة عن رقمها هو تشغيله بشكل رائع. أنت لا تريد أن تنفجر تنبيهات الصديق المحتمَل في رأسها. كما تعلمون كما نعلم لن يبشر هذا بالخير بالنسبة لك.

بمجرد أن ترى هذه العلامة الحمراء لن يهم ما إذا كنت تعرف كيف تطلب من فتاة رقمها بطريقة مضحكة أو أن تتعامل معها بسلاسة. سوف ترفضك بناءً على طلبك.

 

 

بنات للحب واتساب صداقه بنات تعارف واتساب من كل البلدان العربية وتتعرف اكثر على قروب الواتس اب
بنات للحب واتساب صداقه بنات تعارف واتساب من كل البلدان العربية وتتعرف اكثر على قروب الواتس اب

 

 

كن صريحا

 

يسأل الفتاة عن رقمها
كن صريحًا في طلب رقم الفتاة
قد تفكر في نفسك أن هذه هي الطريقة الأكثر وضوحًا وترهيبًا للقيام بذلك. لكن بدلاً من الخروج بعذر لحملها على إعطائك رقمها فلماذا لا تكون صادقًا؟ في هذا العالم من الملفات الشخصية المجهولة الهوية على Facebook التي تزعج النساء بسبب أعدادهن أصبح كونك صريحًا شيئًا من الماضي.

 

لا تتردد في الحديث عنها وأخبرها بما تشعر به وكن أكثر تهذيباً عندما تسألها عما إذا كانت تمانع في إعطائك رقم هاتفها. إن بذل الجهد لإجراء محادثة شخصيًا وليس في بعض صناديق الدردشة يتيح لك التميز عن الآخرين. ومع ذلك إذا كانت لا تعرفك فمن المحتمل أنها ستشعر بعدم الارتياح ولن نتمكن من إلقاء اللوم عليها.

 

لاحظ أن المحادثة الممتعة وأساس الثقة يمكن أن يقلب الموازين لصالحك! على سبيل المثال يمكن أن يساعدك إذا كنت تعرف كيفية سؤال فتاة عن رقمها بطريقة مضحكة. على سبيل المثال قد تساعد الدعابة في التخلص من طلب كل منكما. لن تشعر أنها وُضعت في مكان ما وإذا كان بإمكانك أن تسحرها ببراعة واحدة فلديك فرصة جيدة للحصول على رقمها.

 

 

بنات واتساب متصل الان بنات للحب بنات واتس
بنات واتساب متصل الان بنات للحب بنات واتس

 

 

دع سمعتك تتحدث عنك

لقد بنيت سمعة طيبة بمرور الوقت. استخدامه الآن. إذا كنت تحبها حقًا فإن أذكى طريقة لطلب رقمها هو إخبارها بإجراء فحص لك قبل أن تعطيك رقمها. سيعطيها ذلك الثقة بأنك لست زاحفًا أو مطاردًا.

 

أخبرها أنه لا داعي للعجلة يمكنها إعطاء رقمها في أي وقت تريد ويمكنها بذل العناية الواجبة للتأكد من أنها تمنحه للشخص المناسب. قد يكون هذا فائزًا مطلقًا. سؤال الفتاة عن رقمها لا يكون أكثر لطفًا من هذا. أنت تنضح بالثقة وتمنحها مجاملة للمضي قدمًا بهذا الشيء بوتيرة مريحة لها. ماذا يمكن أن يكون أكثر سحرا من ذلك!

 

سلمها رقمك

 

أفضل طريقة لسؤال الفتاة عن رقمها هو تسليمها لك. أخبرها أنك لا تذهب وتسأل الفتاة عن رقمها ولكن إذا كانت مهتمة في أي وقت بمحادثة عبر الهاتف فيمكنها الاتصال بك أو إرسال رسالة. بهذه الطريقة تترك الكرة في ملعبها ولا تشعر أنك تضايقها بسبب رقمها.

 

بهذه الطريقة تتجنب أن تكون واحدًا من هؤلاء الرجال المخيفين والمتشبثين الذين تخافهم معظم الفتيات. بالإضافة إلى ذلك فإن القيام بذلك يرسل رسالة واضحة مفادها أنك لست مهووسًا بشخص ما. هذا يجب أن يريحها من عقلها ويمنحها الثقة للتواصل معها إذا كانت مهتمة بك.

 

لا تجول وتطلب من كل فتاة رقمها

 

هذه هي أهم نصيحة. نظرًا لأننا أخبرناك بالطرق الذكية لسؤال الفتاة عن رقمها فهذا لا يعني بالضرورة أنك تستخدم هذه الأرقام للحصول على أرقام من جميع الفتيات اللاتي تقابلهن. كن انتقائيا. اسأل الفتاة عن رقمها فقط إذا كنت تشعر حقًا بوجود صداقة أو أن العلاقة ممكنة معها.

 

إذا سألت فتاة عن رقمها في العمل يومًا وآخر في اليوم التالي فسرعان ما ستنتشر الكلمة وستعود إلى المكان الصعب حيث يُنظر إليك على أنك الزاحف الذي يريد الانزلاق إلى الرسائل المباشرة الخاصة بكل شخص. لا تنظر إليها على أنها فتح لأنها ستفهم ذلك في النهاية.

 

كيف تسأل الفتاة عن رقمها عبر الإنترنت

 

إذا كنت تبحث عن طرق لسؤال الفتاة عن رقمها في يومنا هذا وعمره فإن فرصة أن تفعل ذلك بالطريقة القديمة في حانة أو حفلة ضئيلة جدًا. على الأرجح إنها شخص تواصلت معه على وسائل التواصل الاجتماعي أو أحد تطبيقات المواعدة وتريد الآن المضي قدمًا في الأمور. إن معرفة الطريقة الصحيحة لكيفية سؤال الفتاة عن رقمها عبر الإنترنت يمكن أن يحسن احتمالات نجاحك أضعافًا مضاعفة.

 

نظرًا لأنك لن تكون الوحيد الذي يتنافس على أرقامها عليك التأكد من أنك تبرز من بين الحشود. يستلزم ذلك اتباع بعض القواعد الأساسية لشبكة الإنترنت. دعنا نلقي نظرة على بعض السيناريوهات الشائعة لمساعدتك على فهم كيفية سؤال فتاة عن رقمها عبر الإنترنت دون رفض

 

كيف تسأل الفتاة عن رقمها على Instagram

 

ترى فتاة يعجبك ملفها الشخصي وتنزلق إلى DMs وتطلب رقمها. بسيط أليس كذلك؟ بالتأكيد إنها أبسط طريقة للوصول إلى قائمة الملفات الشخصية المحظورة. ولكن إذا كنت تريد أن تسأل فتاة عن رقمها على Instagram وتأكد من أنها لا تقول لا فعليك أن تبذل مجهودًا أكبر من ذلك وأن تلعب أوراقك بشكل صحيح. إليك طريقة بسيطة لسؤال الفتاة عن رقمها على Instagram:

 

تواصل معها:

 

مثل صورها إذا كان ملفها الشخصي مفتوحًا أو أرسل لها طلب متابعة ثم مثل بعض مشاركاتها الأخيرة. لا تعجبك منشوراتها منذ ثلاث سنوات فأنت لا تريد أن تتهم بالمطاردة عبر الإنترنت

التعبير عن الاهتمام:

تفاعل مع قصصها كثيرًا ثم استخدم واحدة منها لإرسال رسالة مباشرة إليها
ابحث عن فرصة سانحة:

قم ببناء محادثة من هناك واستثمر بعض الوقت في التعرف عليها
اسأل عن رقمها:

بمجرد إنشاء علاقة قل شيئًا على غرار “أنا أستمتع حقًا بالتحدث معك وأحب التعرف عليك خارج غرام. هل بإمكاني الحصول على رقمك؟”

 

كيف تسأل الفتاة عن رقمها على DM

 

بادئ ذي بدء لا تنزلق أبدًا إلى DMs التي تحتوي على نصوص مخيفة وصور غير مرغوب فيها سواء كان ذلك على Instagram أو Twitter أو Facebook أو حتى تطبيق المواعدة. إذا كنت قد تواصلت مع فتاة تحبها على وسائل التواصل الاجتماعي أو تطبيق مواعدة من الضروري بناء علاقة معها تدريجيًا قبل طلب رقمها. إليك الطريقة:

 

إلهام الاهتمام:

لا تقود فقط بعبارة “مرحبًا” أو “sup؟”. تأكد من استخدام بداية محادثة أكثر إقناعًا بحيث لن تتمكن من مقاومة الرد عليها

أظهر الاهتمام بها:

اطرح أسئلة مثيرة للاهتمام وتعرف عليها بشكل أفضل. من المفيد لقضيتك أن ترى أنك مهتم بها حقًا وليس مجرد زحف آخر يحاول الدخول

قم بتطوير اتصال:

قم ببناء طقوس حول روتين الرسائل النصية الخاص بك بحيث تبدأ في توقع رسائلك في وقت محدد من اليوم أو اليوم من الأسبوع اعتمادًا على كيفية تطور الاتصال

الانفتاح عليها:

دعها تتعرف على حقيقتك. كن منفتحًا وصريحًا في الإجابة على أي أسئلة تطرحها عليك
اقترح المضي قدمًا: أخيرًا عندما يتم تحديد مستوى راحة جيد اطلب منها رقمها أو اترك رقمك مع منحها خيار التواصل إذا شعرت بالاستعداد وعندما تشعر بذلك.

 

كيف تسأل فتاة عن رقمها على تطبيق مواعدة

 

يصبح استخدام النهج الصحيح أكثر أهمية عندما تحاول معرفة كيفية سؤال فتاة عن رقمها في تطبيق مواعدة. بالنظر إلى أن هناك الكثير من الرجال يقومون بأشياء تتسلل إلى النساء على تطبيقات المواعدة عليك التخطيط لتحركاتك بشكل جيد.

 

نظرًا لأن القصد من الاتصال واضح بالفعل في تطبيق المواعدة يجب أن تبذل جهدًا واعيًا لإخبارها أنك لست في عجلة من أمرنا لنقل الأشياء إلى المستوى التالي. إليك كيفية سؤال فتاة عن رقمها على تطبيق مواعدة دون جعلها تندم على مطابقتها معك

 

تعامل مع الأمور ببطء:

 

لا تطلب رقمها بعد وقت قصير من مطابقتها معها
تعرف عليها: خذ الوقت الكافي للتعرف عليها واطرح الأسئلة الصحيحة واستثمر في المحادثة

تواصل: استكشف الاهتمامات المشتركة لبناء علاقة معها

ضع أهدافًا للمواعدة:

عبر عن أهدافك في المواعدة – سواء كنت تبحث عن علاقة عاطفية أو مواعدة عرضية أو شيء جاد – في البداية بحيث يكون كلاكما على نفس الصفحة

اجعلها تريد التعرف عليك:

 

كن الرجل الجذاب الذي تريد الخروج معه في موعد ما في وقت ما ولكن ابتعد عن التلميح إلى مقابلة في وقت مبكر جدًا

خذ الأشياء خارج التطبيق:

 

بمجرد أن تصل إلى نقطة تقضي فيها معظم وقتك على تطبيق المواعدة تتحدث معها ولا تنظر إلى التطابقات المحتملة الأخرى (وتشعر أنها في نفس المكان أيضًا) اسألها عن رقمها . كن رجل نبيل حيال ذلك.

 

يمكنك تجربة قول شيء مثل “لقد استمتعت حقًا بالتعرف عليك حتى الآن. إذا كنت تشعر بنفس الشعور فربما حان الوقت بالنسبة لنا للمضي قدمًا في الأمور خارج هذا التطبيق. هل بإمكاني الحصول على رقمك؟”

 

احتمال الرفض هو ما يمنع معظم الناس من سؤال المرأة عن رقمها. وعلى الرغم من عدم وجود طريقة واقية من الفشل للقيام بذلك اتبع هذه النصائح ولن يتم اعتبارك مزعجا

 

 

شاهد ايضا

 

صور جميلات العالم

الفيزا و الهجرة و السفر

الزواج و التعارف بالصور

عالم الصور صور حب و رومانسية جميلة جديدة

اقسام الموقع

اعلانات بيع و شراء سيارات

وظائف السوق

 

 

 

 

 

Advertisements

 

Tags: , , , , , , , , ,