تعارف الألعاب طريقة التعارف عن طريق الألعاب الجماعية للهواتف الذكية

Advertisements

 

تعارف الألعاب طريقة التعارف عن طريق الألعاب الجماعية للهواتف الذكية كيفية تكوين صداقات و تعارف عن طريق الألعاب الالكترونية العاب الفيديو جيم للتعارف اون لاين لعبة تعارف للشباب و البنات كيفية تكوين صداقات عبر لعبة فيديو جيم تعارف و صداقة شباب و بنات

 

تعد الألعاب طريقة ممتازة لتكوين صداقات لأنها وسيلة ترفيهية شائعة للغاية مع أشخاص من جميع أنحاء العالم ومن جميع الخلفيات المختلفة. تمنحك الألعاب أيضًا فرصة للتفاعل والتحدث مع الغرباء بطرق ممتعة وفريدة من نوعها دون مغادرة منزلك.

Advertisements

 

كيفية تكوين صداقات الألعاب

 

تعد الألعاب من أكثر أشكال الترفيه شيوعًا في العالم في الوقت الحالي. يختار الأشخاص من جميع مناحي الحياة تشغيل أجهزة الكمبيوتر أو وحدة التحكم الخاصة بهم وقضاء المساء في لعب لعبة مع الأصدقاء أو الغرباء.

 

اذا كنت تبحث عن تعارف صداقة زواج ابدأ من هنا

التسجيل المجاني بالموقع من هنا

طلبات و عروض التعارف و الصداقة من هنا

 

 

مع وجود الكثير من الأشخاص الذين يستمتعون بالهواية والعديد من الألعاب متعددة اللاعبين التي تربطنا بأشخاص لم نكن لنصطدم بهم أبدًا لم يكن تكوين صداقات أسهل من أي وقت مضى.

 

لذا كيف يمكنك تكوين بعض الأصدقاء الرائعين في الألعاب للتحدث معهم 

 

كيفية تكوين صداقات الألعاب

أكثر الطرق شيوعًا لتكوين صداقات في الألعاب هي:

هناك الكثير من مجموعات Discord مليئة بالأشخاص الذين يتطلعون إلى ممارسة الألعاب مع الآخرين. بعض هذه المجموعات عبارة عن مجموعات ألعاب عامة في حين أن البعض الآخر عبارة عن مجموعات لألعاب معينة. إذا كانت هناك لعبة تحب لعبها فابحث سريعًا في Google عن خادم Discord المخصص لتلك اللعبة.

 

بشكل عام الناس ودودون إلى حد ما على Discord خاصة في مثل هذه الخوادم لأنهم يريدون أن يلعب بها الأشخاص أيضًا.

 

تعارف الألعاب طريقة التعارف عن طريق الألعاب الجماعية للهواتف الذكية
تعارف الألعاب طريقة التعارف عن طريق الألعاب الجماعية للهواتف الذكية

 

 

Reddit ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى

 

لدى Reddit مجموعة واسعة من subreddits المخصصة للألعاب والألعاب المحددة والعديد من مجالات الألعاب. على سبيل المثال هناك subreddits لألعاب الكمبيوتر وفتيات الألعاب وما إلى ذلك. أستخدم Reddit كل يوم ربما كثيرًا وأرى منشورات لا حصر لها على العديد من subreddits تطلب من الأشخاص اللعب بها.

 

ابحث عن Subreddit للعبة التي تحب لعبها واقرأ القواعد. قد يكون هناك منشور تعديل يومي أو أسبوعي حيث يمكنك البحث عن أصدقاء للعب معهم من خلال قراءة التعليقات أو نشر تعليقك الخاص. إذا لم يكن هناك منشور يومي أو أسبوعي ولم يكن ذلك مخالفًا للقواعد فلا تتردد في إنشاء منشورك الخاص يسأل عما إذا كان أي شخص يريد اللعب!

 

 

بشكل عام تحصل هذه المنشورات دائمًا على أشخاص لطيفين للغاية يعرضون اللعب ويصبحوا أصدقاء. فقط كن حذرًا ولا تعطِ أيًا من بياناتك الشخصية بالطبع. هؤلاء ما زالوا غرباء.

 

العب ألعاب متعددة اللاعبين

 

يكون تكوين صداقات مع الألعاب أسهل كثيرًا إذا كنت تلعب ألعابًا متعددة اللاعبين لأن لديك بالفعل لعبة مشتركة. الشيء هو عليك أن تتحدث! لست مضطرًا دائمًا إلى استخدام ميكروفون إذا كنت قلقًا جدًا يمكنك الكتابة! من واقع خبرتي لا يمانع الناس أن تكتب أثناء حديثهم على الرغم من أن ذلك قد يكون محرجًا بعض الشيء في بعض الأحيان.

 

لدي الكثير من أصدقاء الألعاب الذين لم أسمعهم من قبل يقولون كلمة واحدة. ما عليك سوى طرح النكات الصغيرة أثناء اللعبة أو حتى اسأل عن أحوال الجميع وابدأ محادثة. قد تتلقى أو لا تتلقى ردودًا في كل مرة خاصة أثناء الألعاب التنافسية ولكن هناك الكثير من الأشخاص الذين يحبون الدردشة فقط.

 

إذا وجدت شخصًا ودودًا ومتحدثًا فأضفه واطلب منه اللعب أكثر!

 

لا أحد يحب سماع غضب الآخرين خاصة عند اللاعبين الآخرين. إذا كنت وقحًا حقًا مع لاعب آخر فسيؤدي هذا إلى إبعاد الكثير من الناس عن الرغبة في اللعب معك. الآن يعد الشعور بالإحباط وقول شيء ما عن اللعبة بشكل عام أمرًا مقبولًا إلى حد ما ولكن الصراخ باستمرار في الميكروفون الخاص بك وتقليل الأجواء بشكل عام هو رفض كبير.

 

إذا كنت تواجه صعوبة في التحكم في نفسك عندما يتعلق الأمر بالصراخ والغضب فحاول تقنيات التنفس عندما يحدث شيء سيء أو حتى اضغط للتحدث حتى لا يسمع أحد.

 

احصل على الخير

 

يحب الناس اللعب مع أشخاص جيدين حقًا خاصة في الألعاب التنافسية. في كل لعبة متعددة اللاعبين تقريبًا سواء كانت لعبة MMO أو FPS أو MOBA وما إلى ذلك فإن الحصول على خدمة جيدة سيجلب لك طلبات الصداقة. هذا لأن الناس يحبون الفوز (duh) وهم أيضًا يحبون التعلم.

 

أنا لست لاعبًا شجاعًا رائعًا ولكن في أي وقت أكون في أعلى لوحة النتائج أتلقى طلب صداقة من شخص يريد اللعب معي أكثر. سأتلقى هذه الطلبات حتى لو لم أنطق بكلمة واحدة طوال المباراة لكنني لعبت بشكل جيد.

 

لذا بغض النظر عن ما تلعبه كن جيدًا فيه وسيكون هناك أشخاص سيرغبون في اللعب معك. لا تخف أيضًا من إرسال طلبات الصداقة الخاصة بك!

 

الآن ليس عليك أن تكون جيدًا لتكوين صداقات في الألعاب. في الواقع أقوم بتكوين الكثير من الأصدقاء لكوني ذاتي الأبله أثناء الألعاب (حتى الألعاب التنافسية). على سبيل المثال في لعبة Valorant أجد نفسي أحيانًا أرقص مع شخص يجلس القرفصاء بشكل متكرر ويرسل خطوطًا صوتية غير مرغوب فيها.

 

لقد كونت عددًا لا يحصى من الأصدقاء يلعبون وحوالي خمسة أصدقاء مقربين حقًا. عندما أقول قريبًا أعني أننا ما زلنا نتحدث يوميًا بعد سنوات حتى عندما لا نلعب معًا بعد الآن. نخبر بعضنا البعض عن حياتنا ومن المحتمل أن نلتقي وجهًا لوجه يومًا ما.

 

تمنحنا الألعاب فرصة فريدة للتواصل مع الأشخاص وإظهار شخصياتنا بما يتجاوز مجرد الدردشة. إذا كنت تلعب باستمرار كما أفعل أنا فسوف تتسكع مع أصدقاء الألعاب هؤلاء في كثير من الأحيان. لذلك فلا عجب في أننا نبني مثل هذه الروابط القوية.

 

الآن أحيانًا يكون أصدقاء الألعاب مجرد أصدقاء يلعبون وهذا جيد أيضًا. أنت لا تريد أن تحاول فرض رابطة قوية للغاية على أي شخص ليس منفتحًا عليه. عليك أن تدعها تأتي بشكل طبيعي وتترك النرد يسقط حيث يمكنهم ذلك.

 

أفضل مكان لبدء مجموعة ألعاب

 

يُعد Discord أفضل طريقة لبدء مجموعة ألعاب نظرًا لوجود العديد من المجتمعات الواسعة والمتخصصة على المنصة ومن المؤكد تقريبًا أن هناك شيئًا يناسب ما تبحث عنه بالضبط. حتى أن هناك خوادم Discord مخصصة لتكوين صداقات وبدء مجموعات الألعاب معًا.

 

يعد Discord أمرًا رائعًا لبدء مجموعة ألعاب نظرًا لمدى شعبيتها. يمكنك إما الانضمام إلى خادم Discord نشط مخصص للعبة التي تلعبها أو يمكنك بدء اللعبة الخاصة بك ودعوة اللاعبين كما تجدهم والتحدث معهم.

 

كانت هناك عدة مرات لعبت فيها لعبة وتحدثت مع شخص ما أثناء اللعبة ثم أضافوني بعد ذلك للعب أكثر من ذلك ثم دعوني إلى خادم Discord الشخصي الذي يضم حوالي 10 أشخاص أو نحو ذلك. هذه طريقة رائعة لجعل مجموعة ألعاب مليئة بالأشخاص الذين قمت بفحصهم شخصيًا وتعرف أنهم رائعون.

 

الآن إذا كنت لا ترغب في مواجهة هذا القدر من المشاكل فهناك خوادم Discord لكل شيء تقريبًا. هناك خوادم مخصصة للعثور على فرق من أجل Valorant و League و Final Fantasy وما إلى ذلك. كما توجد خوادم لألعاب اللاعب الفردي. إذا أجريت بعض البحث في Google فستجد بالتأكيد خادمًا يفوق اهتمامك.

 

كما هو الحال دائمًا كن آمنًا عبر الإنترنت. هذه المجموعات مليئة بالغرباء وأحيانًا تزحف. تأكد من أن اسم وصورة Discord لا يكشفان عن هويتك وكن حذرًا بشأن من تختار التعامل معه. ثق في حدسك واستمتع!

 

 

شاهد ايضا

 

صور جميلات العالم

الفيزا و الهجرة و السفر

الزواج و التعارف بالصور

عالم الصور صور حب و رومانسية جميلة جديدة

اقسام الموقع

اعلانات بيع و شراء سيارات

وظائف السوق

 

 

Advertisements

 

Tags: , , , , , , , , , , , , , , ,