دول ستدفع لك مقابل الزواج من نساءها المحليات بسبب الزيادة في عدد الإناث

Advertisements

 

دول ستدفع لك مقابل الزواج من نساءها المحليات بسبب الزيادة في عدد الإناث مقارنة بالرجال هذه هي الدول التي تدفع لك مقابل الزواج من البنات و النساء هناك كيف سيكون شعورك كشاب او رجل إذا تم الدفع لك مقابل الزواج من امرأة في بلد معين ؟

 

في الواقع هذا الاختلال بين اعداد الرجال والنساء أكثر شيوعًا في بعض البلدان منه في بلدان أخرى حيث يوجد طلب كبير على الرجال والنساء و تبذل عذه الدول كل ما في وسعها للعثور على شريك ذكر. ليس هذا فقط فهذه الدول مستعدة أيضًا لدفع بعض المال إذا وافقت على الزواج من النساء و البنات هناك

Advertisements

 

 

البحث عن زوجة صالحة او زوجه ثانيه لديها سكن ميسورة سيدة اعمال او البحث عن زوج ملتزم رجل اعمال او شاب راقي للزواج – لكي تتمكن من المراسلة المجانية للمشتركين و الاعضاء بالموقع يجب التسجيل المجاني و الاشتراك بالموقع – و لكي تتمكن من البحث تصفح طلبات و اعلانات التعارف و الصداقة و الدردشة من هنا

 

إيطاليا

 

تشتهر إيطاليا بانها أرض الحب والرومانسية بثقافتها ومأكولاتها الغنية. من المعروف أن هذا البلد الجميل به عدد سكان صغير جدًا وغير متساوٍ عندما تكون نسبة النساء أعلى من نسبة الرجال.

 

وسبب هذا الخلل هو حقيقة أن المتزوجات هناك يرفضن رفضا تاما فكرة إنجاب أكثر من طفل.

 

بورميدا وهي قرية إيطالية في شمال غرب إيطاليا لديها برنامج يقدم حوالي 2000 يورو لمن يريد الاستقرار هناك والزواج من امرأة إيطالية.

 

 

إذا كانت الفكرة جيدة فكل ما عليك فعله هو أن تحزم أمتعتك وانطلق!

 

البرتغال

 

هل تعلم أن 70٪ من السكان البرتغاليين هم من النساء؟ في الواقع تختلف نسبة النوع باختلاف المجموعة والموقع. كما لم يكن لدى البرتغاليين الكثير من الأطفال مما أدى إلى مشكلة سكانية غير متوازنة.

 

 

لذا إذا كنت تخطط للاستقرار مع البرتغاليين فلا تضيع المزيد من الوقت! المرأة البرتغالية ليست جميلة فحسب ولكنها أيضًا قوية وموثوقة!

 

أرمينيا

 

في الآونة الأخيرة شهد السكان الذكور في أرمينيا انخفاضًا بسبب عوامل مختلفة. واحدة منها كانت الحرب التي خسرت فيها أرمينيا الكثير من الناس. ومع ذلك فإن السكان الإناث في تزايد مستمر.

 

العديد من الباحثين والدراسات حول هذا الموضوع تظهر أن 60 في المائة من السكان الأرمن هم من النساء. تعمل جميع النساء في أرمينيا دون استثناء داخل المنزل وخارجه ويساهمن في تنمية بلدهن.

 

نظرًا لأن عدد الرجال في أرمينيا صغير جدًا غالبًا ما يُنظر إلى الرجال المتزوجين في قضايا غير قانونية مع العديد من النساء الأخريات.

 

روسيا

 

تستمر الإحصاءات في إظهار عدم التوازن بين الرجال والنساء في روسيا. لا يبدو أن الوضع يتحسن! وبحسب صحيفة مترو فإن كل ألف رجل يساوي 1160 امرأة. حتى تستطيع أن ترى الفرق!

 

صحيح أن معظم النساء الروسيات يغادرن بلادهن ويستقرن في أجزاء مختلفة من العالم. لا تزال الفروق بين الرجال والنساء كبيرة.

 

إستونيا

 

لا يختلف كثيرًا عن روسيا يبلغ عدد الإناث في إستونيا 53٪. في هذه الجزيرة جميع النساء اللواتي يحبن قضاء حياتهن في الموسيقى والعمل اليومي. ومع ذلك فمن النادر أن يمشي الرجال في هذه الجزيرة لأن القليل منهم فقط يمارسون الصيد في الماء.

 

لاتفيا

 

تشتهر البلاد بشواطئها الواسعة وغاباتها الشاسعة. تعاني البلاد بنفس القدر من قلة عدد الذكور لأسباب متنوعة.

 

أولاً يعرف السكان الذكور في هذا البلد أعلى معدل وفيات وذلك لأن الرجال في هذه المنطقة مدمنون على التدخين وهم أيضًا أكثر عرضة للمعاناة من القلق والاكتئاب وحتى الانتحار.

 

ليس ذلك فحسب فالمرأة في لاتفيا أكثر شجاعة وشجاعة من الرجل وتتحمل مسؤولية المناصب الحكومية الرفيعة.

 

أوكرانيا

 

وفقا للإحصاءات هناك فرق كبير بين السكان الذكور والإناث. يبدو أن الأخير أعلى من السابق بفارق يقدر بأكثر من 3 ملايين.

 

تظهر الإحصاءات أيضًا أنه مع زيادة عدد السكان تتسع الفجوة بين السكان الذكور والإناث يومًا بعد يوم.

 

أستراليا

 

ليس هناك من ينكر أن أستراليا حققت تقدمًا كبيرًا في الطب والعديد من المجالات الأخرى بما في ذلك الحكومة. يتم الاستيلاء على المجال الأخير في الغالب من قبل السكان الإناث حيث سيحاول معظمهن القيام بدور قيادي في المجتمع إذا واجهن صعوبة في العثور على شركاء.

 

أيسلندا

 

يقال أن جمال المرأة الأيسلندية يمكن أن يأسر الجسد والروح. لديك شيء فريد يتحدث عنه العالم كله. لسوء الحظ يوجد في أيسلندا عدد قليل جدًا من الذكور مما يجعل من الصعب على هؤلاء النساء الجميلات العثور على الزوح والاستقرار.

 

ومع ذلك حاولت الحكومة بذل بعض الجهود للتغلب على هذا الوضع والتغلب على هذه الأزمة من خلال السماح للمرأة الأيسلندية بالزواج من أجانب. يقدم البرنامج أيضًا لمن يتلقون خطة راتب شهرية قدرها 5000 دولار.

 

بعد أن أبدى العديد من الرجال اهتمامًا واتخذوا خطوات إلى الأمام رفضت الحكومة البرنامج وأصرت على أنهم لم يدلوا بمثل هذا التصريح أبدًا.

 

ليثوانيا

 

وفقًا لهيئة الإذاعة البريطانية فإن النساء الليتوانيات متعلمات تعليماً عالياً ومن المعروف أنهن يعشن حياة أكثر صحة وأطول من الرجال. صحيح أن عدد الأطفال الذين يولدون أكبر من عدد الفتيات ولكن وجد أن الذكور يعيشون حياة أقصر من الإناث.

 

 

دول ستدفع لك مقابل الزواج من نساءها المحليات بسبب الزيادة في عدد الإناث
دول ستدفع لك مقابل الزواج من نساءها المحليات بسبب الزيادة في عدد الإناث

 

 

شاهد ايضا في موقع السوق المجاني للاعلانات

 

صور جميلات العالم

الفيزا و الهجرة و السفر

الزواج و التعارف بالصور

عالم الصور صور حب و رومانسية

اقسام الموقع

اعلانات بيع و شراء سيارات

وظائف السوق

 

 

 

Advertisements

 

Tags: , ,