كيفية التحدث و بدأ الكلام مع الفتاة التى تعجبك

Advertisements

 

كيفية التحدث و بدأ الكلام مع الفتاة التى تعجبك نصائح للتحدث مع فتاة جذابة تعجبك مهارات و طريقة و كيفية البدء في الحديث مع الفتاة او البنت التى اريد التحدث معها لانها تعجبك بقصد بدأ التعارف الجاد

 

المحادثة الجيدة هي أيضًا مثل الشكل الفني – تحتاج إلى التدرب عليه لإتقانه. وبمجرد أن تضع في اعتبارك النصائح الضرورية وتكتسب إتقانًا لها سترغب كل فتاة جذابة في تناول فنجان القهوة معك.

Advertisements

 

كل الأشياء الجيدة تبدأ بفنجان من القهوة ومحادثة رائعة. لكنك تعلم ذلك بالفعل أليس كذلك؟ ما لا تعرفه هو كيفية التحدث إلى تلك الفتاة الجذابة بشكل مذهل في الجوار ولا بأس بذلك.

 

ربما كان من أصعب الأشياء التي كان على الرجال القيام بها هو التحدث إلى فتاة جذابة. حتى لو كنت قد طلبت منها الخروج بالفعل فأنت تدرك أن فمك وعقلك يبدأان في المعاناة من الانفصال عندما يتعين عليك التحدث مع فتاة جميلة.

 

اذا كنت تبحث عن تعارف صداقة زواج ابدأ من هنا

التسجيل المجاني بالموقع من هنا

طلبات و عروض التعارف و الصداقة من هنا

 

 

حتى أفضل الخطباء الذين يجيدون التحدث دون توقف يمكن أن يمروا بتجميد دماغي عندما يتعين عليهم التحدث إلى امرأة جذابة.

 

يبدو أنك نسيت فجأة كل لغة تعرفها وأنت تكافح من أجل صياغة أفكارك في كلمات. في حين أن هذا قد يبدو صحيحًا فإن حقيقة أنك تشعر بالرضا بشكل لا يصدق بعد التحدث إلى امرأة جذابة تجعل الأمر أكثر إثارة. نحن هنا لنخبرك أنه يمكنك التحدث إلى فتاة جذابة بسهولة فالأمر ليس بالصعوبة التي قد تصنعها

 

كيفية التحدث و بدأ الكلام مع الفتاة التى تعجبك نصائح للتحدث مع فتاة جذابة تعجبك
كيفية التحدث و بدأ الكلام مع الفتاة التى تعجبك نصائح للتحدث مع فتاة جذابة تعجبك

 

 

نصائح بسيطة للتحدث مع فتاة جذابة

 

إذا كانت فكرتك عن المغازلة هي إرسال الميمات أو قول بطريقة محرجة “وجهك جميل” فربما يجب عليك قراءة هذه المقالة كلمةً تلو الأخرى. أثناء البحث عن إجابة “كيفية التحدث إلى فتاة جميلة” لا تطلب النصيحة من أصدقائك الجذابين للغاية. لن ينجح أي شيء يقولونه فهم لا يدركون أن الأمر يستغرق أكثر من يومين ونصف يوم عمل لمعرفة كيفية إرسال رسالة نصية إلى فتاة.

 

 

للتحدث إلى امرأة جميلة كل ما تحتاجه حقًا هو الثقة. ولكن إذا كنت من النوع العصبي فقد تكون قد أقنعت نفسك أنك ستحتاج إلى حمامين واندفاعة من الكولونيا ودكتوراه. في الديناميكا الحرارية وجائزة السلام النبيلة  قبل أن تتمكن من التحرك. ثق بنا كل ما تحتاجه حقًا هو الثقة ويمكنك التحدث إلى فتاة جميلة بسهولة.

 

ما زلت غير مقتنع؟ اطلع على هذه النصائح الخمس حول كيفية التحدث إلى فتاة جذابة. بحلول الوقت الذي تصل فيه إلى نهاية هذه المقالة ستبدأ في الشعور كما لو كنت قد ولدت للقيام بذلك.

 

1. انظر في عينيها

 

يجب أن تتحدث إلى فتاة جميلة بالنظر في عينيها
تأكد من الحفاظ على التواصل البصري

أول نصيحة مهمة لأي محادثة جيدة هي الحفاظ على التواصل البصري مع شريك حياتك. إن الاتصال بالعين مع فتاة جذابة يرسل كل أنواع الإشارات الإيجابية في طريقها. أولاً أنت تعطيها انطباعًا أوليًا جيدًا حقًا بأنك لا تخيفها بغض النظر عن مقدار التعرق في داخلك . أنت تنقل أنك واثق من نفسك

 

ثانيًا سيُظهر لها أنك لست واحدًا من هؤلاء الحمقى الذين يتحدثون معها للمغازلة لتكون قادرًا على المضي قدمًا في المحادثة من الضروري ألا تصادفك كشخص زاحف ويائس لاتخاذ إجراء. لا تجعل عينيك تجولان – فالفتاة تسرع في ملاحظة هذه الأشياء الصغيرة حتى لو كانت لثانية.

 

ثالثًا من خلال النظر إليها في عينيها وإمساك تلك النظرة فأنت لا تتحدث شفهيًا “لقد حظيت باهتمامي”. وهي بالتأكيد ستعيد انتباهك. يعد النظر إلى عينيها بثقة أثناء التحدث معها أحد أفضل الطرق لإثارة إعجاب الفتاة الجذابة.

 

كلما كان الاتصال بالعين أقوى كان ذلك أفضل. في الواقع أظهرت الدراسات أن الاتصال البصري القوي لديه القدرة على إقامة حتى اثنين من الغرباء على طريق الحب. هذه أفضل طريقة لبدء الحديث مع فتاة جميلة.

 

2. حاول التواصل معها

 

لا تختلف الفتيات الجميلات الرائعات عن أي شخص آخر إنهم بشر مثلنا جميعًا. لقد سئموا من الأشخاص الذين يحاولون إقناعهم بميداليات الإنجاز أو الزملاء المشاهير أو 6 عبوات أو شيكات الراتب المكونة من 6 أرقام.

 

إنهم يريدون أن يتواصل معهم شخص ما على المستوى الفكري وكذلك على المستوى العاطفي مثل معظمنا. لكن معظم الرجال ينظرون إليهم على أنهم حلوى عيون ويتحدثون فقط عن أنفسهم لخلق انطباع جيد. وغني عن القول هذا لن ينجح.

 

عندما تتحدث إلى امرأة جذابة اجعلها محادثة وليس نشاط قراءة استئناف. لقد سئمت الفتاة الرائعة بالفعل من الرجال الذين يحاولون إقناعها بدلاً من التواصل معها. حافظ على ارتفاعك

 

والتواصل معها على المستوى الشخصي. تحدث إليها كصديقة وامنحها اهتمامك الكامل واجعلها تشعر أن لديها صديقًا بداخلك أيضًا.

 

ما يبحثون عنه هو شخص يمكنهم التحدث معه وتطوير اتصال شخصي حقيقي. حاول أن تكون ذلك الشخص الذي يجعلها تضحك أخبرها عن حادثة طفولة مضحكة. مهما كان ما تتحدث عنه تأكد من أنك صادق. بمجرد أن تجعلها تبتسم تصبح جذابًا لها.

 

نصائح للتحدث مع فتاة جذابة

 

3. كن مستمعا جيدا

 

أثناء إجراء كل الكلام لا تنس أنه يجب أن تكون مستمعًا أيضًا. التحدث إلى فتاة جميلة أمر جيد ولكن عليك الاستماع أيضًا. حاول ألا تتحدث عن نفسك طوال الوقت عن ماضيك أمثالك وما لا تحبه. في حين أنه من الطبيعي التحدث عن نفسك وإعلامها بما لديك في الحياة إلا أنها ليست أفضل طريقة للتواصل. ليس دافعك التباهي بنفسك ولكن جعلها تشعر بأنها مميزة لديك

 

إذا كنت تتساءل “لماذا يصعب التحدث إلى فتاة جذابة؟” تحتاج إلى تغيير نهجك تمامًا. توقف عن الكلام ابدأ بالاستماع! اطرح عليها أسئلة جذابة عن نفسها وأظهر اهتمامًا حقيقيًا بها. بمجرد القيام بذلك حتى لو تحدثت إلى فتاة جميلة لأول مرة ستسير الأمور بسلاسة.

 

اجلب لها التركيز. هذه فرصتك الذهبية لمعرفة كل ما تريد معرفته عن هذه الفتاة الجميلة. أظهر لها أنها تحظى بكل انتباهك وأنك على استعداد للاستماع إليها. ستشعر بالرضا وكلما جعلتها تشعر بالرضا أكثر زادت فرص إعجابها بك أكثر وليس الرجل الذي يرتدي نظارة شمسية في الحانة ويحاول التحدث إلى هذه الفتاة بأي فرصة يحصل عليها.

 

4. اطرح الأسئلة الصحيحة

 

عندما تبدأ بالسؤال عنها تأكد من أنك لا تدخل في وضع المحاور الكامل أو الاستفهام أكثر من اللازم – فقد يؤدي ذلك إلى اضطراب مزاجها بشكل كبير. حاول طرح أسئلة ذات مغزى مثل “ما هو الشيء الوحيد في العالم الذي لا يمكنك العيش بدونه؟” “ما هو أكبر إنجاز حققته حتى الآن؟” “إذا أعطيت قوة عظمى واحدة فماذا سيكون ذلك؟” هذا بالتأكيد سيبقيها سعيدة استماعا لك.

 

 

يبدأ معظم الرجال بنفس الأسئلة السطحية – أين تعمل وأين تعيش وماذا درست. هذه مملة جدًا وليست مثيرة للاهتمام على الإطلاق. إذا كان عليك طرح الأسئلة عليها فاسألها الأسئلة التي تكشف عن شخصيتها.

 

قد يبدو هذا مخيفًا لكنه سيساعدك على التواصل على مستوى شخصي وحميم. بالإضافة إلى ذلك يمكنك التعرف عليها بشكل أفضل.

 

ومع ذلك لا تطالب برمز التعريف الشخصي الخاص بها في المحادثة الأولى. كيف تتحدث إلى فتاة جميلة ستكون أقل ما يقلقك عندما تتحدث إلى رجال الشرطة بدلاً من ذلك وتشرح سبب استفسارك عن معلومات شخصية من شخص غريب!

 

5. بناء نقاط التشابه

 

حاول إيجاد اهتمامات مشتركة معها

يطور كل شخص إعجابًا فوريًا بشخص يشاركه اهتمامات مماثلة. إذا كنت تريدها حقًا أن تبدي اهتمامًا بك فأظهر لها مقدار القواسم المشتركة بينكما. في غضون وقت قصير ستنتقل من كونك غريبًا إلى صديق محتمل. ومع ذلك إذا كان التشابه الوحيد الذي يمكنك العثور عليه هو أنكما تحبان البيتزا فأنت بحاجة إلى التعمق أكثر. الجميع يحب البيتزا.

 

لا داعي لتزييف التشابه بينكما. فقط لا تنس أن تقول “أنا أيضًا أحب هذا” أو “أنا أيضًا” عندما تظهر نقطة تشابه في محادثتك. بهذه الطريقة ستنمي شعورًا بالانتماء وستشعر براحة أكبر عند التحدث معك. أيضًا في المرة القادمة يمكنك الحصول على مجموعة جديدة كاملة من الموضوعات للحديث عنها من نقاط التشابه هذه

 

5 أشياء لا يجب أن تقولها للفتيات أثناء المحادثة

 

في حين أنه من المفيد دائمًا معرفة كل الأشياء الصحيحة لتقولها للفتاة من المهم أيضًا الاحتفاظ بملاحظة حول ما “لا” يجب قوله. إن قول الأشياء الخاطئة أثناء التحدث إلى امرأة جميلة قد يجعلك فقط ضحية رشاش الشراب سيء السمعة على وجهك. لا تريد أن يتحول هذا إلى مشهد من فيلم كوميدي أليس كذلك؟

 

1. أنت جذاب للغاية .. أنا لا أفهم كيف أنت أعزب 

 

تفقد كل نقاط الكعكة التي ربما تكون قد جمعتها في محادثتك حتى الآن بقول هذا السطر. أن تكون أعزب أمر جيد. يمكن للفتاة الجميلة أن تكون عازبة خارج نطاق الاختيار – ويمكنك فقط تمييزها عن طريق الإيحاء بأنها ترتكب خطأ من خلال عدم وجود علاقة ويجب أن تكون في علاقة. لذا بالتأكيد شطب هذا من قائمتك – إذا كنت تعتقد أنك تمنحها مجاملة صدقني فأنت لست كذلك.

 

2. “هل يمكنك تخمين مقدار الأموال التي أجنيها؟”

 

عندما تحاول التباهي بالمبلغ الذي تجنيه لإثارة إعجاب فتاة جذابة فإن الشخص الوحيد الذي ستثير إعجابه هو النادل الذي سيقدم لك الآن أغلى المشروبات. تجنب هذا

 

لن يفيدك الحديث عن السيارة التي تقودها عندما تقود إلى المنزل بمفردك.

 

هناك اعتقاد خاطئ شائع لدى الرجال فيما يتعلق بالنساء الجميلات والمستقلات وهو أنهم منقبين عن الذهب. يتحدثون فقط مع الرجال الذين يتحدثون لغة المال. يا لها من صورة نمطية! حاول كسب قلبها بشيء أكثر أهمية من حسابك المصرفي.

 

تحدث إلى امرأة جميلة

 

3. “يحاول أصدقائي دائمًا التواصل معي”

 

سيكون ردها الفوري “فلماذا لا تتركني وشأني بعد ذلك؟”.سيجعلك تبدو وكأنك أحمق

 

إذا كنت ترغب في أن تجعل نفسك أكثر استحسانًا فحاول أن تكون أكثر صدقًا مع فتاتك. أخبرها بالاستمتاع برفقتها وأتمنى التعرف عليها بشكل أفضل.

 

 

4. “تبدو مثل أمي تمامًا!”

 

والشيء التالي الذي تعرفه أنها منعتك إلى الأبد من حياتها معتقدة أنك رجل مخيف مع عقدة أوديب. لا تحب المرأة أن تقارن بأمهاتك. إذا كان هناك شيء عنها يذكرك بأمك فاختر هذا الشيء بدلاً من إجراء المقارنة. على سبيل المثال ربما لديها عيون جميلة ولطيفة حقًا مثل والدتك. الآن بدلاً من القول عيناك مثل عين أمي! ” ماذا عن مباشرة وبسيطة ” عيناك جميلتان للغاية – تتألقان بلطف! ” هناك! تم إنجاز المهمة – ولم تكن بحاجة حتى لإحضار والدتك إلى الصورة!

 

بمجرد أن تبدأ في الشعور بالراحة والانفتاح عليك قد تبدأ في الشعور أنك قد أتقنت الأمر. الآن وقد بدأت في الضحك والابتسام ومشاركة مقتطفات من حياتها فإنها ترسل هذه الإشارات الخضراء بأنها معجبة بك. وهي بالتأكيد جاهزة لذلك. حسنًا اسألها هذا السؤال ولن تراها أبدًا مرة أخرى.

 

 

شاهد ايضا

 

صور جميلات العالم

الفيزا و الهجرة و السفر

الزواج و التعارف بالصور

عالم الصور صور حب و رومانسية جميلة جديدة

اقسام الموقع

اعلانات بيع و شراء سيارات

وظائف السوق

 

 

 

 

Advertisements

 

Tags: , , , , , , , ,