ماهو الزواج الأبيض أو الزواج الصوري

Advertisements

 

ماهو الزواج الأبيض أو الزواج الصوري في دول اوروبا الزواج الوهمي الزائف يسعى الناس إلى الزواج الابيض الصوري الزائف من أجل منفعة الهجرة الى اوروبا او امريكا وليس العيش معًا. يمكن لشخصين الدخول في اتفاقية قانونية مثل الزواج والحصول على شهادة زواج أو وثيقة أخرى ولكن إذا فعلوا ذلك لمجرد التمكن من التقدم للحصول على الاقامة في اوروبا فإنهم يخالفون القانون . التقدم بطلب للحصول على مزايا الهجرة على أساس زواج وهمي أمر غير قانوني.

 

إذا قبضت خدمات الهجرة على زوجين في زواج وهمي فهناك عقوبات شديدة لكلا الزوجين. قد تشمل بعض هذه العقوبات الحبس ورفض طلب الهجرة ورفض جميع الالتماسات المستقبلية للشخص أو حتى الترحيل.

Advertisements

 

 

البحث عن زوجة صالحة او زوجه ثانيه لديها سكن ميسورة سيدة اعمال او البحث عن زوج ملتزم رجل اعمال او شاب راقي للزواج – لكي تتمكن من المراسلة المجانية للمشتركين و الاعضاء بالموقع يجب التسجيل المجاني و الاشتراك بالموقع – و لكي تتمكن من البحث تصفح طلبات و اعلانات التعارف و الصداقة و الدردشة من هنا

 

 

أمثلة على الزواج الأبيض أو الزواج الصوري

 

هناك عدة طرق يمكن من خلالها أن تشير تصرفات الزوجين إلى أنهما في زواج زائف.

 

من خلال هذه الطريقة قد يأتي المواطن الأجنبي ويتزوج بمقايل حتى يتمكن من الحصول على إقامة دائمة.

 

في هذه الحالة قد يكون لديهم أسمائهم في شقة أو منزل إيجار معًا من أجل إظهار مظهر الزواج لكن أحدهما أو كليهما لا يعيش في الواقع معًا. عندما يقوم الزوجان بالتوقيع على استمارات الطلب الخاصة بقضية الزواج فإن توقيعاتهما تكون بمثابة إقرار بأن المعلومات الواردة في الاستمارات صحيحة.

 

يعتبر الكذب على الحكومة أو حجب المعلومات المطلوبة عن عمد جريمة. قد تضبط الحكومة أشخاصًا يكذبون بهذه الطريقة من خلال فحص ائتماني بسيط أو قد يرسلون ضباط كشف الاحتيال إلى العنوان الذي يدعون أنهم يعيشون فيه للتحقيق.

 

هناك نسخة أخرى من الزواج الوهمي تتضمن قدوم شخص غير مواطن إلى اوروبا او الولايات المتحدة الامريكية . بمجرد وصوله إلى الولايات المتحدة او اوروبا  يتزوج غير المواطن من مواطن أمريكي او اوروبي .

 

ينفصل الزوجان في النهاية – أحيانًا بعد سنوات من اكتمال عملية البطاقة الخضراء. بعد طلاق الزوجين يتقدم حامل البطاقة الخضراء غير المواطن بإحضار الزوج أو الزوجة أو شخص آخر مهم من وطنهم ويتزوج هذا الشخص بسرعة.

 

مثال آخر شائع للزواج الوهمي الابيض الزائف الصوري يتضمن اثنين من غير المواطنين متزوجين في وطنهم. الطلاقان وكلاهما يشق طريقهما إلى الولايات المتحدة او اوروبا ويتزوجان من مواطنين أمريكيين او اوروبيين . يتقدم كل من هؤلاء غير المواطنين بطلب للحصول على البطاقة الخضراء الخاصة بهم.

 

في وقت ما بعد اكتمال عملية البطاقة الخضراء او الاقامة يطلقون أزواجهم المواطنين الأمريكيين. في هذه المرحلة يجتمعون عادة ويعيشون معًا كزوجين مرة أخرى. غالبًا ما يتم اكتشاف هذا السيناريو عندما يتقدم أحد الأفراد للحصول على ميزة الهجرة مثل التجنس وتحقق دائرة الهجرة وتقرر أن اثنين من غير المواطنين سافروا معًا أو كان لديهما طفل معًا خلال الوقت الذي ادعى كل منهما أنه متزوج ويعيش مع أزواجهم من مواطني الولايات المتحدة او اووروبا على نماذج الهجرة الخاصة بهم.

 

 

 

مسؤولي الهجرة والاحتيال في الزواج

 

لقد أصبح مسؤولو الهجرة ماهرين جدًا في اكتشاف الزيجات الصورية وإذا كنت تسعى للهجرة بسبب الزواج فكن مستعدًا لهم للنظر عن كثب في تاريخك وعلاقاتك حتى لو لم يكن زواجك عارًا. يفعلون ذلك لأنهم بحاجة إلى التأكد من أن الجميع يتبع القانون.

 

إذا تم القبض على شخص ما في زواج وهمي فقد يواجه ما يصل إلى خمس سنوات في السجن أو غرامة تصل إلى 250 ألف دولار بالإضافة إلى عواقب الهجرة الخطيرة المتعلقة بالتأشيرة ووضع الإقامة.

 

 

عند التعامل مع أي مخاوف تتعلق بالهجرة من المهم العمل مع محامٍ متمرس يمكنه مساعدتك في فهم العملية. عندما تتحدث إلى محامي الهجرة الخاص بك حول الزواج والهجرة وعملية طلب البطاقة الخضراء الخاصة بك تأكد من أن تكون صادقًا تمامًا حتى يتمكن من تقديم أفضل نصيحة لموقفك.

 

 

ماهو الزواج الأبيض أو الزواج الصوري في دول اوروبا الزواج الوهمي الزائف
ماهو الزواج الأبيض أو الزواج الصوري في دول اوروبا الزواج الوهمي الزائف

 

شاهد ايضا في موقع السوق المجاني للاعلانات

 

صور جميلات العالم

الفيزا و الهجرة و السفر

الزواج و التعارف بالصور

عالم الصور صور حب و رومانسية

اقسام الموقع

اعلانات بيع و شراء سيارات

وظائف السوق

 

 

Advertisements

 

Tags: , , , , ,