اجمل النساء في التاريخ

Advertisements

 

اجمل النساء في التاريخ قائمة النساء الجميلات عبر التاريخ انهن من أجمل النساء في التاريخ من الملكات القدامى إلى المشاهير المعاصرين

 

كان هناك عدد لا يحصى من النساء الجميلات عبر التاريخ. من الملكات القدامى إلى المشاهير المعاصرين تم الاحتفال بهؤلاء النساء لجمالهن. هنا سوف نلقي نظرة على بعض أجمل النساء في التاريخ.

Advertisements

 

لدينا جميعًا معايير مختلفة لما نجده جميلًا. ومع ذلك هناك بعض النساء عبر التاريخ تم الترحيب بهن على أنهن جميلات عالميًا.

 

أجمل النساء في التاريخ من الملكات القدامى والأميرات إلى المشاهير المعاصرين.

 

 

اذا كنت تبحث عن تعارف صداقة زواج ابدأ من هنا

التسجيل المجاني بالموقع من هنا

طلبات و عروض التعارف و الصداقة من هنا

 

 

15. بريجيت باردو

 

بريجيت باردو امرأة جميلة في التاريخ

 

كانت بريجيت باردو واحدة من أشهر الممثلات والموديلات في القرن العشرين. ولدت في باريس عام 1934 وتوفيت في سان تروبيه عام 2019. كانت باردو أيقونة في الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي وغالبًا ما كان يُشار إليها باسم “القطة الجنسية” في ذلك العصر. تزوجت ثلاث مرات ولديها طفلان.

 

في سنواتها الأخيرة أصبحت باردو ناشطة في مجال حقوق الحيوان. بدأت مهنة باردو في عام 1952 عندما كانت تبلغ من العمر 18 عامًا. ظهرت في عدد من الأفلام الفرنسية طوال الخمسينيات من القرن الماضي بما في ذلك “And God Created Woman” عام 1956. زادت شهرة باردو في الستينيات مع أدوارها في أفلام أوروبية مثل “Le Mépris” و “Viva Maria!”.

 

كما ظهرت في العديد من أفلام هوليوود مثل “الثعلب” و “عزيزتي بريجيت”. تقاعدت باردو من التمثيل عام 1973 لكنها استمرت في عرض الأزياء من حين لآخر. بعد تقاعدها أصبحت باردو ناشطة في مجال حقوق الحيوان. كانت من مؤسسي مؤسسة بريجيت باردو لرعاية وحماية الحيوانات. كان باردو أيضًا ناقدًا صريحًا لمعاملة الحيوانات في السيرك وحدائق الحيوان.

 

 

14. مارلين مونرو

 

مارلين مونرو

كانت مارلين مونرو ممثلة وعارضة أزياء ومغنية أمريكية. ولدت في 1 يونيو 1926 في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا وتوفيت في 5 أغسطس 1962 في لوس أنجلوس. كانت رمزًا جنسيًا رئيسيًا في الخمسينيات وأوائل الستينيات. إلى جانب كونها ممثلة وعارضة أزياء ناجحة كانت مارلين مونرو أيضًا رمزًا لحقوق المرأة. كانت مدافعة قوية عن المساواة بين الجنسين وكانت مؤيدة قوية لحركة تحرير المرأة.

 

غالبًا ما لعبت في أفلامها شخصيات تتحدى الأدوار التقليدية للجنسين. على سبيل المثال في فيلم Gentlemen Prefer Blondes لعبت دور امرأة حازمة وواثقة من الناحية الجنسية. كان هذا خروجًا جذريًا عن القاعدة في ذلك الوقت والتي كانت تصور النساء عادةً على أنهن وداعات وخاضعات. إن استعداد مونرو لتحدي الأعراف الاجتماعية والدفاع عن معتقداتها جعلها مصدر إلهام للعديد من النساء.

 

تعتبر مارلين مونرو اليوم على نطاق واسع واحدة من أكثر النساء نفوذاً في القرن العشرين. لا تزال أفلامها تحظى بشعبية وأصبحت صورتها رمزًا دائمًا لبريق هوليود.

 

13. جريس كيلي

 

جريس كيلي امرأة جميلة في التاريخ

قلة من الناس هي مرادفة لسحر هوليوود القديم مثل جريس كيلي. اشتهرت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار والتي تحولت إلى أميرة موناكو بجمالها الأثيري وأسلوبها الكلاسيكي وحملها الملكي. ولكن بخلاف شخصيتها العامة كانت كيلي امرأة معقدة تعاني من الاكتئاب والقلق وانعدام الأمن. من نواحٍ عديدة كانت نجمة هوليود النموذجية: جميلة موهوبة وطموحة. لكنها كانت أيضًا بشرية وقصتها هي تذكير بأنه حتى الأشخاص الأكثر مثالية ظاهريًا لديهم نصيبهم العادل من النضالات.

 

بينما كانت جريس كيلي بلا شك أيقونة هوليوود كانت أيضًا امرأة معقدة واجهت نصيبها العادل من النضالات. على الرغم من شخصيتها العامة الفاتنة عانت كيلي من الاكتئاب والقلق وانعدام الأمن. من نواح كثيرة تعتبر قصتها بمثابة تذكير بأنه حتى الأشخاص الأكثر مثالية ظاهريًا لديهم شياطينهم.

 

12. أودري هيبورن

 

أودري هيبورن امرأة جميلة في التاريخ

كانت أودري هيبورن ممثلة اشتهرت بعملها في Roman Holiday and Breakfast at Tiffany’s. بينما اشتهرت بعملها في هذين الفيلمين كانت مسيرة أودري هيبورن أكثر تنوعًا من ذلك بكثير. كما لعبت دور البطولة في Sabrina و The Nun’s Story و My Fair Lady من بين أفلام أخرى.

 

كانت أودري هيبورن ممثلة متعددة الاستخدامات وكانت قادرة على لعب مجموعة واسعة من الأدوار. اشتهرت هيبورن أيضًا بأسلوبها. لقد كانت رمزًا للموضة ولا تزال تعتبر واحدة من أكثر النساء أناقة في كل العصور. كان أسلوب أودري هيبورن بسيطًا وأنيقًا وكانت دائمًا تبدو أنيقة.

 

بالإضافة إلى عملها في السينما والأزياء اشتهرت أودري هيبورن أيضًا بعملها مع اليونيسف. كانت سفيرة النوايا الحسنة للمنظمة وقامت بالكثير من العمل لزيادة الوعي بمحنة الأطفال في البلدان النامية. كانت أودري هيبورن شخصًا عطوفًا للغاية وقد كرست نفسها لمساعدة المحتاجين. كانت أودري هيبورن امرأة رائعة وسوف نتذكرها لمساهماتها العديدة في السينما والأزياء والأعمال الخيرية.

 

 

11. صوفيا لورين

 

اجمل نساء في التاريخ

 

صوفيا لورين

الممثلة الإيطالية صوفيا لورين هي واحدة من أجمل النساء في التاريخ بالإضافة إلى أعظم النجمات في سينما هوليوود الكلاسيكية.

 

صوفيا لورين هي جمال خالد. هي ممثلة تعمل في هذا المجال منذ أكثر من 60 عامًا. لطالما كانت لورين ذات جمال طبيعي لكنها أيضًا تقدمت في السن بأمان. هي الآن في الثمانينيات من عمرها وهي تبدو رائعة.

 

ما الذي يجعلها جميلة جدًا في لورين؟ هناك العديد من العوامل التي تساهم في جمال صوفيا لورين. تلعب ثقتها وموقفها وأسلوبها دورًا في ذلك. تتجلى ثقة لورين في الطريقة التي تحمل بها نفسها. إنها تشعر بالراحة تجاه بشرتها وتعرف قيمتها. هذه الثقة هي ما يجعلها جميلة جدا. يعتبر موقف لورين أيضًا عاملاً مساهماً في جمالها. إنها إيجابية ومتفائلة ولديها حس دعابة كبير. ينعكس هذا الموقف الإيجابي في مظهرها.

 

أخيرًا يعد أسلوب لورين جزءًا كبيرًا من جمالها. هي دائما جيدة الملبس ومتجانسة. حتى في الثمانينيات من عمرها تبدو عصرية وأنيقة. صوفيا لورين امرأة جميلة من الداخل والخارج. ثقتها وموقفها الإيجابي وشعورها الرائع بالأناقة كلها عوامل تساهم في جمالها الخالد.

 

 

 

10. إليزابيث تايلور

 

الممثلة الشهيرة إليزابيث تايلور

كانت إليزابيث تايلور ممثلة بارعة لعبت دور البطولة في العديد من الأفلام طوال حياتها المهنية. اشتهرت أيضًا بعملها الإنساني حيث كانت مدافعة لا تعرف الكلل عن العديد من القضايا. بالإضافة إلى عملها في السينما وعملها الدعوي كانت إليزابيث تايلور معروفة أيضًا بزواجها من ريتشارد بيرتون والذي كان موضوعًا لكثير من التدقيق العام.

 

كان تايلور أعلى نجم سينمائي مدفوع الأجر في العالم في الستينيات. كما كانت من آخر نجمات السينما الهوليوودية الكلاسيكية ومن أوائل المشاهير المعاصرين. واحدة من أكثر الأشياء إثارة للاهتمام حول إليزابيث تايلور ؛ تزوجت ثماني مرات (مرتين مع نفس الرجل).

 

9. إليزابيث هيرلي

 

إليزابيث هيرلي امرأة جميلة في التاريخ

إليزابيث هيرلي ممثلة وعارضة أزياء إنجليزية. ارتبطت بصناعة الأزياء منذ أوائل التسعينيات وظهرت في الحملات الإعلانية لشركات مثل Estee Lauder و Lancome و Calvin Klein و Alexander McQueen. هيرلي يمتلك خط ملابس بحر مشهور.

 

كممثلة تشمل أفلامها الأكثر شهرة أوستن باورز: الرجل الدولي من الغموض (1997) و Bedazzled (2000). تزوج هيرلي مرتين. أولًا لوريث النسيج آرون نايار من 2007 إلى 2011 ثم للاعب الكريكيت الأسترالي السابق شين وارن من 2011 إلى 2013. لديها ابن من زواجها الأول وابنة من الثانية.

 

 

8. آن مارجريت

 

آن مارغريت امرأة جميلة في التاريخ

الممثلة والمغنية والراقصة السويدية الأمريكية آن مارجريت هي واحدة من أجمل النساء في التاريخ. آن مارجريت هي فنانة متعددة المواهب جذبت الجماهير لعقود. وهي معروفة بشخصيتها النابضة بالحياة وقدرتها على التواصل مع معجبيها. بينما اشتهرت Ann-Margret بعملها في السينما والتلفزيون فقد كانت لها أيضًا مسيرة مهنية ناجحة في مجال الموسيقى. لقد سجلت نتائج ناجحة مع أغانٍ مثل “أنا فقط لا أفهم” “It Do Me So Good” و “What I Supposed To Do”.

 

كانت آن مارجريت نشطة أيضًا في الأعمال الخيرية حيث عملت مع العديد من المؤسسات الخيرية طوال حياتها المهنية. وهي من أنصار رعاية الحيوان. كانت أيضًا مدافعة قوية عن حقوق الأطفال. تعتبر آن مارجريت رمزًا حقيقيًا وكان لعملها تأثير دائم على صناعة الترفيه. إنها تذكير بأن الموهبة والعمل الجاد والقلب الطيب يمكن أن يأخذك بعيدًا في الحياة.

 

7. هيدي لامار

 

هيدي لامار أجمل النساء في التاريخ

غالبًا ما يُشار إلى هيدي لامار كواحدة من أجمل الممثلات في عصرها. ولدت في النمسا عام 1914 وامتدت حياتها المهنية في السينما لأكثر من ثلاثة عقود. كانت لامار أيضًا مخترعة وكان لها الفضل في تطوير إشارة راديوية ذات طيف واسع تم استخدامها لاحقًا في الاتصالات اللاسلكية. لم يكن جمال لامار مجرد جلد عميق. كانت حقا امرأة قبل وقتها.

 

6. La Belle Ferronnière

لا بيل فيرونيير

 

في الرسم والأدب والثقافة الشعبية غالبًا ما يتم تصوير النساء القاتلات على أنهن يتمتعن بجمال قاتل مع مظهرهن يكلفهن حياتهن. تفسير آخر للمرأة القاتلة هو أنها امرأة جذابة بشكل لا يقاوم بالنسبة للرجال لكنها ستجلبهم في النهاية الخراب أو الموت. من نواحٍ عديدة هي تجسيد للإغراء حيث تغري الرجال بسحرها ثم تضللهم.

 

على الرغم من أنها قد تكون جميلة إلا أنها غالبًا ما تكون خطيرة ومميتة. المرأة القاتلة هي شخصية رائعة وقد رويت قصتها عدة مرات. ظهرت في أعمال روائية وسينمائية ولا تزال تأسر الجماهير.

 

 

5. فريني

 

فريني اجمل نساء في التاريخ
كانت فريني واحدة من أجمل النساء في التاريخ.

 

هيتيرا اليونانية. في ذلك الوقت كانت نشطة في أثينا حيث أصبحت واحدة من أغنى النساء في اليونان. أيضًا صمم فريني للفنانين Apelles و Praxiteles و Aphrodite of Knidos.

 

 

4. فوزية فؤاد

 

فوزية فؤاد من مصر

فوزية فؤاد من مصر  فوزية شيرين من أجمل النساء في التاريخ. كانت أميرة مصرية وأصبحت لاحقًا ملكة إيران بصفتها الزوجة الأولى لمحمد رضا بهلوي وكانت فوزية ابنة فؤاد الأول الابن السابع لإسماعيل العظيم.

 

 

3. نفرتيتي

 

نفرتيتي

المرأة الثالثة على قائمتنا هي نفرتيتي. كانت الملكة المصرية التي حكمت إلى جانب زوجها أخناتون. اشتهرت نفرتيتي بجمالها وذكائها وقوتها.

 

هناك العديد من الصفات الأخرى التي امتلكتها نفرتيتي والتي ساهمت في جمالها. على سبيل المثال كانت شجاعة للغاية وناضلت دائمًا من أجل ما تؤمن به. كانت أيضًا متعاطفة للغاية وتبحث دائمًا عن رفاهية الآخرين.

 

بالإضافة إلى هذه الصفات الداخلية كانت نفرتيتي جميلة جسديًا أيضًا. كان لديها شعر طويل متدفق وعينان زرقاوان و كانت بشرتها ناعمة وخالية من العيوب.

 

كانت بلا شك امرأة جميلة بشكل مذهل في التاريخ. في حين أن جمالها الجسدي هو أول ما يتبادر إلى الذهن عند التفكير في نفرتيتي فمن الواضح أن جمالها الداخلي هو ما جعلها جميلة حقًا.

 

لقد كانت امرأة قوية وذكية ورحيمة وقد كافحت دائمًا من أجل ما تؤمن به. هذه الصفات هي التي تجعل الشخص جميلًا حقًا من الداخل والخارج.

 

 

2. كليوباترا

 

كليوباترا ملكة مصر

كانت كليوباترا ملكة مصر وكانت معروفة بمظهرها الرائع. كانت معروفة أيضًا بكونها حاكمة ذكية وماكرة. بعد اغتيال يوليوس قيصر تحالفت مع مارك أنتوني أحد جنرالات قيصر. ومع ذلك لم تكن علاقتهم سياسية فقط قيل أن الاثنين كانا في حالة حب بجنون مع بعضهما البعض.

 

لسوء الحظ انتهت قصة حبهما بشكل مأساوي. بعد أن خسر أنطوني وكليوباترا معركة ضد أوكتافيان انتحر أنطوني. كليوباترا التي لم ترغب في أن يتم القبض عليها انتحرت هي الأخرى.

 

 

1. هيلين طروادة

 

أجمل امرأة هيلين طروادة

 

أول امرأة في قائمتنا هي هيلين طروادة. قيل إنها كانت جميلة جدًا و كانت هيلين زوجة ملك سبارتا مينيلوس وخطفها أمير باريس طروادة مما أشعل فتيل حرب طروادة. في حين أن جمال هيلين ربما كان العامل المحفز للحرب استخدمت المرأة التالية في قائمتنا جمالها للأبد.

 

اجمل النساء في التاريخ قائمة النساء الجميلات عبر التاريخ
اجمل النساء في التاريخ قائمة النساء الجميلات عبر التاريخ

 

شاهد ايضا

 

صور جميلات العالم

الفيزا و الهجرة و السفر

الزواج و التعارف بالصور

عالم الصور صور حب و رومانسية جميلة جديدة

اقسام الموقع

اعلانات بيع و شراء سيارات

وظائف السوق

 

 

 

 

Advertisements

 

Tags: , , ,