اجمل بنات و فتيات و نساء فرنسيات جميلات أجمل النساء الفرنسيات

Advertisements

 

اجمل بنات و فتيات و نساء فرنسيات جميلات أجمل النساء الفرنسيات فيما يلي قائمة أفضل أجمل جميلات نساء فرنسا صور بنات باريس الجميلات جمال المرأة الفرنسية جميلات باريس من أجمل النساء و البنات في اوروبا و أكثر النساء روعة في العالم

 

فرنسا هي صاحبة لغة الحب ومدينة الحب. ليس من المستغرب أن تنتج الدولة بعضًا من أكثر النساء والرجال جاذبية في العالم. لذلك قررنا عمل قائمة تضم أجمل النساء الفرنسيات.

Advertisements

 

تشمل بعض السمات الكلاسيكية للمرأة الفرنسية الاهتمام العالي بالموضة والنهج العملي تجاه الحياة والثقة والقدرة على أن تصبح أفضل نسخة من نفسها. كل الأشياء مجتمعة تجعل المرأة الفرنسية من أجمل النساء في العالم.

 

ما هي معايير الجمال الفرنسية؟

 

في فرنسا تعتقد النساء أن فكرة الجمال يجب أن ترضي نفسها قبل كل شيء وأن أجمل النساء هن اللواتي يبدأن رائعات بلا مجهود

 

اذا كنت تبحث عن تعارف صداقة زواج ابدأ من هنا

التسجيل المجاني بالموقع من هنا

طلبات و عروض التعارف و الصداقة من هنا

 

 

 

من هي أجمل النساء الفرنسيات لعام 2022؟

 

فيما يلي قائمة أفضل 10 أجمل نساء فرنسا.

 

اجمل بنات و فتيات و نساء فرنسيات جميلات أجمل النساء الفرنسيات

 

10. ليا سيدو Léa Seydoux

 

اشتهرت هذه الممثلة الفرنسية الموهوبة البالغة من العمر 36 عامًا بعملها في العديد من أفلام هوليوود الكبرى بما في ذلك ؛ Inglourious Basterds (2009) و Robin Hood (2010) و Midnight in Paris (2011) و Mission: Impossible – Ghost Protocol (2011).

 

ليا سيدو Léa Seydoux
ليا سيدو Léa Seydoux

 

 

ولكن لم يكن الأمر كذلك حتى لعبت دور سحاقية باللون الأزرق هو اللون الأكثر دفئًا (2013) والتي تلقت بعد ذلك إشادة واسعة من النقاد. حتى أنها لعبت دور فتاة السندات في فيلم بوند الرابع والعشرين شبح (2015).

 

 

9 – أليزي جاكوتي Alizee Jacotey

 

أليزي جاكوتي Alizee Jacotey
أليزي جاكوتي Alizee Jacotey

 

 

أليزي مغنية وراقصة فرنسية ظهرت في عام 1999 عندما اكتشفت ميلين فارمر هذه المرأة الموهوبة والجميلة. تعتبر Alizée اليوم واحدة من الفنانات الفرنسيات الأكثر مبيعًا في القرن الحادي والعشرين وهي أيضًا المغنية التي تصدر من فرنسا أكثر من أي مغنية أخرى في هذا العصر. أليزيه موهوبة حقًا وجميلة لا تصدق تجعلها الاختيار الأمثل لهذه القائمة.

 

8. إيلودي فريج Elodie Frege

 

إيلودي فريج Elodie Frege
إيلودي فريج Elodie Frege

 

Elodie Frege من أجمل النساء الفرنسيات

 

Elodie هي مغنية فرنسية أخرى وهي أيضًا المالك الفخور لجمال خارجي مذهل. كانت الفائزة بالموسم الثالث من برنامج ستار أكاديمي فرنسا وأصدرت ألبومًا فور فوزها بالبرنامج.

 

حتى الآن لديها حوالي 4 ألبومات تحت حزامها وبالتالي يمكن اعتبارها موسيقيًا ناجحًا إلى حد ما. قد لا يكون صوت المرأة رائعًا ولكن لا يمكن قول الشيء نفسه عن جمالها.

 

 

7. Roxane Mesquida روكسان مسكيدا

 

Roxane Mesquida روكسان مسكيدا
Roxane Mesquida روكسان مسكيدا

 

 

روكسان مسكيدا

 

كما توقعت من خلال النظر إلى صورتها فإن روكسان عارضة أزياء. بدأت العمل كعارضة أزياء في سن 14 عامًا عندما رصدتها Elite Model Management. وهي موقعة حاليًا من قبل وكالة النمذجة العالمية IMG Models.

 

إنها ليست فقط واحدة من أفضل العارضات الفرنسيات المظهر التي رأيناها ولكن يمكن أيضًا إعلانها كواحدة من أجمل النساء في فرنسا.

 

6. راشيل ليجرين تراباني Rachel Legrain-Trapani

 

راشيل ليجرين تراباني Rachel Legrain-Trapani
راشيل ليجرين تراباني Rachel Legrain-Trapani

 

راشيل ليجرين تراباني

 

ولدت راشيل في نورد بفرنسا ولديها بشرة داكنة قليلاً ولكنها جذابة بشكل استثنائي ولهذا تم اختيارها ملكة جمال فرنسا في عام 2007. لا يتوفر قدر كاف من المعلومات عنها على الإنترنت ولكن صورها أكثر من كافية بالنسبة لنا تضمينها في قائمة أجمل النساء الفرنسيات.

 

5. كونستانس جابلونسكي Constance Jablonski

 

كونستانس جابلونسكي Constance Jablonski
كونستانس جابلونسكي Constance Jablonski

 

 

كونستانس جابلونسكي أجمل النساء الفرنسيات

 

كونستانس هي واحدة من أشهر عارضات الأزياء الفرنسيين ونجاحها. شاركت هذه المرأة الجميلة في العديد من فعاليات عرض الأزياء وظهرت في حملات إعلانية لعلامات تجارية مثل Alberta Ferretti و Cesare Paciotti و D&G و Donna Karan و Calvin Klein و Hermes و Nine West و Majestic Filatures وغيرها الكثير.

 

4. إيزابيل أدجاني Isabelle Adjani

 

 

إيزابيل أدجاني Isabelle Adjani
إيزابيل أدجاني Isabelle Adjani

 

إيزابيل أدجاني

 

كنا متشككين بعض الشيء بشأن تضمينها في هذه القائمة لأنها كبيرة جدًا مقارنة بالإدخالات الأخرى. لكن من الواضح أن صورها الأخيرة تبدو مذهلة للغاية منذ 61 عامًا.

 

في النهاية توصلنا إلى استنتاج مفاده أنها تستحق تمامًا مكانًا في هذه القائمة. في سن مبكرة كانت بلا شك واحدة من أجمل النساء في العالم لكنها حصلت على نقطة إضافية للحفاظ على جمالها لهذا العصر.

 

 

3. ماريون كوتيار Marion Cotillard

 

ماريون كوتيار Marion Cotillard
ماريون كوتيار Marion Cotillard

 

الفرنسية الجميلة ماريون كوتيار

 

يمكن القول إن ماريون كوتيار هي أكثر النساء إثارة للإعجاب في صناعة السينما في هوليوود. عملت في العديد من أفلام هوليوود التي نالت استحسان النقاد والنجاح تجاريًا.

 

عن تصويرها للمغنية الفرنسية إديث بياف في فيلم السيرة الذاتية La Vie en Rose (2007) حصلت على جائزة أوسكار لأفضل ممثلة. مما يعني أنها ممثلة رائعة وجمالها يجعل كل شخصية تلعبها أكثر حبًا ولا تنسى.

 

2. لاتيتيا كاستا Laetitia Casta

 

لاتيتيا كاستا Laetitia Casta
لاتيتيا كاستا Laetitia Casta

 

لاتيتيا كاستا

كاستا هي واحدة من عارضتين أدرجناهما في هذه القائمة وثاني أجمل النساء الفرنسيات في رأينا. أصبحت “تخمين؟ فتاة “في عام 1993 واكتسبت مزيدًا من التقدير كملاك فيكتوريا سيكريت من 1998 إلى 2000.

 

ولكن أكبر دليل على نجاحها في صناعة عرض الأزياء هو أنها ظهرت على غلاف أكثر من 100 مجلة شهيرة بما في ذلك Vogue و Rolling Stone و Elle وسحر.

 

 

1. إيفا جرين Eva Green

 

إيفا جرين Eva Green
إيفا جرين Eva Green

 

إيفا غرين أجمل النساء الفرنسيات

 

إيفا جرين هي ممثلة فرنسية أخرى تعمل في هوليوود ولديها شخصية محبوبة بشكل لا يقاوم. لقد لعبت دور فتاة بوند جميلة ومغرية في Casino Royale (2006) ودس وشرير شديد السخونة في 300  صعود إمبراطورية (2014) و Ava Lord مثير

 

ولكن خطير في Sin City: A Dame to kill for (2014) ). هي واحدة من أكثر الممثلات موهبة في الأفلام وواحدة من أكثر النساء روعة في العالم وأكثر امرأة فرنسية تعمل في هوليوود جاذبية.

 

 

اجمل بنات و فتيات و نساء فرنسيات جميلات أجمل النساء الفرنسيات
اجمل بنات و فتيات و نساء فرنسيات جميلات أجمل النساء الفرنسيات

 

 

أجمل النساء الفرنسيات

 

من هي اجمل نساء فرنسا؟

 

لماذا تعتبر الفرنسية جذابة؟ لماذا المرأة الفرنسية جذابة للغاية؟

 

لماذا المرأة الفرنسية جميلة؟

 

وفقًا لكتاب The French Beauty Solution: أسرار تم اختبارها بمرور الوقت لتبدو جميلة وتشعر بالجمال من الداخل والخارج بقلم ماتيلد توماس  “لديهم إحساس داخلي بالأناقة ويعيشون في واحدة من أجمل مدن العالم

 

وهم محاطون بالجمال ولديهم هذه المهارة ولديهم هذه الأناقة الداخلية التي يريد الجميع الحصول عليها والجميع يريد أن يفهم لا تحاولي بجد فهي أنيقة ومع ذلك فهي ليست متطورة للغاية فهم يعرفون عن ظهر قلب فن المكياج بدون مكياج “.

 

 

 

 

شاهد ايضا

 

صور جميلات العالم

الفيزا و الهجرة و السفر

الزواج و التعارف بالصور

عالم الصور صور حب و رومانسية جميلة جديدة

اقسام الموقع

اعلانات بيع و شراء سيارات

وظائف السوق

 

 

 

 

Advertisements

 

Tags: , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,