اجمل نساء انجلترا جميلات بنات بريطانيا

Advertisements

 

اجمل نساء انجلترا جميلات بنات بريطانيا اجمل انجليزيات بريطانيات لندنيات صور جميلة لاجمل البنات و النساء في انجلترا او ماتسمى بريطانيا العظمى او المملكة المتحدة و عاصمتها لندن

 

يمكننا أن نتفق جميعًا على أن المرأة البريطانية الجميلة هي فئة منفصلة. لم يسحروا العالم بجمالهم فحسب بل أيضًا عملهم الشغوف في الأفلام والفن والأدب والسياسة. من أودري هيبورن إلى جيه كيه رولينغ وكيرا نايتلي إلى هيلين ميرين – هؤلاء المغنيات جميعًا سادة في مهنتهم ويحظون بالإعجاب والتقدير على مستوى العالم.

Advertisements

 

البحث عن زوجة صالحة او زوجه ثانيه لديها سكن ميسورة سيدة اعمال او البحث عن زوج ملتزم رجل اعمال او شاب راقي للزواج – لكي تتمكن من المراسلة المجانية للمشتركين و الاعضاء بالموقع يجب التسجيل المجاني و الاشتراك بالموقع – و لكي تتمكن من البحث تصفح طلبات و اعلانات التعارف و الصداقة و الدردشة من هنا

 

 

اجمل نساء انجلترا جميلات بنات بريطانيا اجمل انجليزيات
اجمل نساء انجلترا جميلات بنات بريطانيا اجمل انجليزيات

 

 

هل تريد معرفة المزيد عن هؤلاء الجميلات البريطانيات؟

 

نظرًا لكون لندن واحدة من عواصم الأزياء الأربعة الرئيسية في العالم ومسقط رأس المصممين المشهورين مثل Vivienne Westwood و Alexander McQueen فقد يفاجأ البعض بمدى استرخاء معايير الجمال في إنجلترا – ولكن أيضًا كيف لا تصدق تعدد الثقافات يمكن أن تكون متوحشة ومتنوعة.

 

قبل أن أتطرق إلى أي معيار جمال إنجليزي آخر من الضروري أن نفحص الوردة الإنجليزية الفكرة الجوهرية والحنين للمرأة الإنجليزية – جمال بسيط يكمله التطور الخالد والتواضع.

 

اجمل انجليزيات بريطانيات لندنيات صور جميلة لاجمل البنات و النساء
اجمل انجليزيات بريطانيات لندنيات صور جميلة لاجمل البنات و النساء

 

 

هذا المعيار الأكثر طبيعية وراحة للجمال الإنجليزي الكلاسيكي قد شوهد بشكل أكثر شهرة في النجوم مثل كيرا نايتلي وإميليا كلارك وإيما واتسون وليلي جيمس وكيت بيكنسيل وكيت ميدلتون وديانا سبنسر من العائلة المالكة. يشتهر هذا النوع من الجمال بجاذبيته الأنثوية المبسطة.

 

 

لتحقيق هذا المظهر “English Rose” يقول فنان المكياج نيل يونغ إنه يجب عليك الحصول على “شفاه ممتلئة بلون التوت وخدود متوهجة وبشرة ندية مثالية بشكل غير مرئي.”

 

الوردة الإنجليزية هي المظهر الطبيعي المرغوب الذي يتوقعه المرء من بلد يعاني من مواسم مختلطة بشكل لا يصدق (ولكن عادة ما تكون باردة) ولكن هذا المظهر أصبح تدريجياً غير شائع بين المواطنين العاديين لدرجة أنه من المحتمل أن يستغرق الأمر بعض الوقت للحصول على مصدر. واحد يسير في المدينة.

 

صور جميلة لاجمل البنات و النساء في انجلترا او ماتسمى بريطانيا العظمى
صور جميلة لاجمل البنات و النساء في انجلترا او ماتسمى بريطانيا العظمى

 

اجمل امراة في انجلترا

 

إنه قرار صعب بالفعل ولكن بعد البحث في كل مقالة ودراسة واستطلاع عام يمكن أن أجده تقريبًا يبدو أن إيما واتسون كانت النتيجة الأكثر شيوعًا لـ “أجمل امرأة في إنجلترا” وكيف لا يمكن أن تكون كذلك!

 

 

بعد أن أمضت معظم حياتها على الشاشة تعد إيما واتسون واحدة من أكثر الوجوه شهرة في بريطانيا وأجملها. تصادف Watson وهي أميرة ديزني الحية الحديثة والجمال البريطاني المحبوب منذ فترة طويلة أن تلخص الجمال الرقيق والأنثوي والمبسط للورد الإنجليزي – مما يجعلها المنافس المثالي لـ “الأجمل”.

 

 اجمل بريطانيات انجليزيات صور نساء و بنات بريطانيات اجمل بنات و نساء الكون
اجمل بريطانيات انجليزيات صور نساء و بنات بريطانيات اجمل بنات و نساء الكون

 

السكان المميزون في إنجلترا من النساء البرتقاليات

 

الآن بصرف النظر عن زهرة الإنجليزية يجب أن أتطرق إلى العدد الهائل والمتزايد من النساء المصطنعات من النساء المصطنعات في إنجلترا. بعد أن عشت في إنجلترا وقضيت معظم فصول الصيف على الساحل الغربي للولايات المتحدة فإن الشيء الذي لاحظته يفتقر إليه النساء الأميركيات ويبدو أنني ألاحظ بشكل أكثر انتظامًا في النساء الإنجليزيات الحديثات هو أن الأول ببساطة أقل برتقالية.

 

بدون الخوض على الفور في مشوي كامل للأمة يبدو أنه كلما سافرت إلى الشمال في إنجلترا كلما حصلت على اللون البرتقالي البغيض – وهو أمر ممتع أيضًا بالنظر إلى أن هذه الأجزاء من المملكة المتحدة غالبًا ما تكون الأكثر برودة. نعم لم يكن لدي مقال عن معايير الجمال دون ذكر جنون تان المزيف والصور النمطية في العقد الماضي بين النساء الإنجليزيات.

 

إنجلترا صور اجمل النساء و البنات الجميلات صور اجمل بنات انجليزيات بريطانيات
إنجلترا صور اجمل النساء و البنات الجميلات صور اجمل بنات انجليزيات بريطانيات

 

 

شمال إنجلترا هي العاصمة “البرتقالية” للمملكة المتحدة. في الواقع في ليفربول كشفت استطلاعات الرأي العامة أن أكثر من 59 في المائة من النساء يزيفن المظهر المشمس من خلال وضع محلول تسمير البشرة حوالي خمس مرات في الشهر (وآمل أن لا ينام على ملاءات بيضاء).

 

لمرافقة هذا الجديد * التأمل في الصفة المهذبة * معيار الجمال غريب الأطوار هناك أيضًا اتجاه متزايد باستمرار في وصلات الرموش والميكروبلادينغ – على الرغم من أنني لاحظت أن المزيد من النساء يهزّين “الحاجب الصابوني” مؤخرًا لتبدو حواجبهن أكثر سمكًا وشجيرة. يبدو أن الهدف هنا هو الشعور “بالظهور” والظهور.

 

اتجاه اصطناعي آخر لافت للنظر لاحظت ظهوره في إنجلترا في السنوات الخمس الماضية أو نحو ذلك: حشو الشفاه. تطور شائع مثير للقلق على الأرجح نشأ من جيراننا في كارداشيان من جميع أنحاء البركة كشفت استطلاعات الرأي في المملكة المتحدة بين جيل الشباب أنه من بين 51000 مشارك قال 59 ٪ إنهم شاهدوا إجراءات مثل حشو الشفاه يمكن مقارنتها بالحصول على قصة شعر أو مانيكير.

 

انجلترا مقابل العالم

بمرور الوقت يبدو أن معايير الجمال في المملكة المتحدة تشبه الجمال على غرار الولايات المتحدة أكثر من نظرائها الأوروبيين الأقرب جغرافيًا وهو شيء تعرفت عليه خاصة بعد قراءة العديد من مقالات سلسلة Evie Magazine “Beauty Standards”.

 

نظرًا لكون المملكة المتحدة أكثر تنوعًا عرقيًا وثقافيًا من العديد من الدول الأخرى فإن معايير جمالها مختلطة ومتغيرة بلا شك تمامًا مثل الولايات المتحدة التي تصادف أنها أكثر تنوعًا عرقيًا وثقافيًا. “الميزات المختلطة” هي اتجاه متزايد أكثر بكثير مما هو عليه في الدول الأوروبية أو الآسيوية حيث تكون مستويات التنوع أقل بشكل عام وتتمتع الثقافة باستقرار أقوى وتأثير على معايير جمالها.

 

بالنسبة لجمال الجسم مثل الكثير من دول الغرب أصبح نوع الجسم الأكثر انثناءًا “والأكثر سمكًا” أكثر عصرية ومقبولًا على نطاق واسع داخل إنجلترا. على عكس كوريا ودول شرق آسيا الأخرى حيث يدور الكثير من معايير الجمال حول كونها صغيرة بشكل لا يصدق يبدو أن المملكة المتحدة قد اتبعت الولايات المتحدة في تبني “مظهر كارداشيان” الذي اقتحم الدول الغربية في العقد الماضي.

 

في حين أن هناك فكرة كلاسيكية عن الجمال الإنجليزي تم استيعابها في “الوردة الإنجليزية” التقليدية يبدو أن معيار الجمال في إنجلترا أصبح أكثر تنوعًا وتنوعًا بمرور الوقت ولا سيما مع اتجاهات وسائل الإعلام المتنامية جنبًا إلى جنب مع تغيير المكياج الثقافي.

 

 

شاهد ايضا في موقع السوق المجاني للاعلانات

 

صور جميلات العالم

الفيزا و الهجرة و السفر

الزواج و التعارف بالصور

عالم الصور صور حب و رومانسية

اقسام الموقع

اعلانات بيع و شراء سيارات

وظائف السوق

 

 

Advertisements

 

Tags: , , , , , , , , , , , , , , ,