صور بروفايل بنات واتس 2023 اجمل بروفايل للواتس

Advertisements

 

صور بروفايل بنات واتس 2023 اجمل بروفايل للواتس اجمل الصور واتس اب بنات للبروفايل الشخصي لتحديثات تطبيق الواتساب اجمل ستاتوس للبروفايل للواتساب للبنات الراقية الفخمة الاستايل صور واتساب بنات كيوت رمزيات و تصميمات خلفيات جديدة لتحديث الستاتوس بصورة جميلة

 

ما هي حالة WhatsApp واتس اب؟

Advertisements

 

WhatsApp واتس اب Status هي ميزة تتيح لك نشر تحديثات الحالة التي تختفي بعد 24 ساعة من تحميلها. يمكنك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والنصوص والروابط وملفات GIF. إذا كنت تعرف كيفية استخدام Instagram Stories فستشعر وكأنك في المنزل. ستختار بسرعة كيفية التحقق من حالة WhatsApp واتس اب الخاصة بأحد الأصدقاء وتحديث حالة WhatsApp واتس اب الخاصة بك.

 

 

بشكل افتراضي يتم تنشيط WhatsApp واتس اب Status فقط بين اثنين من المستخدمين الذين لديهم تفاصيل الاتصال الخاصة ببعضهم البعض محفوظة في دفاتر العناوين الخاصة بهم. إذا لم يكن لديك رقم شخص محفوظ في جهات اتصالك فلن يتمكن من رؤية رسالة الحالة الخاصة بك.

 

 

اذا كنت تبحث عن تعارف صداقة زواج ابدأ من هنا

التسجيل المجاني بالموقع من هنا

طلبات و عروض التعارف و الصداقة من هنا

 

 

إذن ما هي بعض الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها حول استخدام الميزة؟

 

صور بروفايل بنات واتس 2023 اجمل بروفايل للواتس اجمل الصور
صور بروفايل بنات واتس 2023 اجمل بروفايل للواتس اجمل الصور

 

 

كيفية عرض حالة WhatsApp واتس اب لشخص ما

 

على نظام Android انقر فوق علامة التبويب الحالة في الأعلى لفتح قسم تحديث حالة WhatsApp واتس اب. على جهاز iPhone ستجد علامة التبويب “الحالة” في الجزء السفلي من التطبيق.

 

اجمل الصور واتس اب بنات للبروفايل الشخصي لتحديثات تطبيق الواتساب
اجمل الصور واتس اب بنات للبروفايل الشخصي لتحديثات تطبيق الواتساب

 

 

هنا سترى قائمة بتحديثات الحالة المتاحة من جهات الاتصال الخاصة بك تلقائيًا تحت عنوان آخر التحديثات. انقر على اسم جهة الاتصال لتشغيل تحديث حالة WhatsApp واتس اب.

 

سيتم تشغيل الصورة أو مقطع الفيديو تلقائيًا. إذا كانت صورة فستظل على الشاشة لبضع ثوانٍ قبل أن يقدم التطبيق الحالة التالية من نفس جهة الاتصال (إذا قاموا بنشر أكثر من تحديث واحد).

 

صور واتساب بنات كيوت رمزيات و تصميمات خلفيات جديدة لتحديث الستاتوس بصورة جميلة
صور واتساب بنات كيوت رمزيات و تصميمات خلفيات جديدة لتحديث الستاتوس بصورة جميلة

 

 

بعد مشاهدة جميع التحديثات من جهة الاتصال سيتم نقلك تلقائيًا إلى تحديث الحالة التالي من جهة الاتصال التالية التي نشرت.

 

إذا شعرت أن إحدى الصور تختفي بسرعة كبيرة يمكنك العودة إلى شاشة الحالة وعرض التحديث مرة أخرى – أو يمكنك النقر مع الاستمرار على الشاشة لإيقاف الحالة مؤقتًا. سيؤدي هذا أيضًا إلى اختفاء اسم المستخدم.

 

بدلاً من ذلك انقر فوق قائمة النقاط الثلاث في الجزء العلوي الأيمن لإيقاف الحالة مؤقتًا. يمنحك هذا متسعًا من الوقت لالتقاط لقطة شاشة على جهاز iPhone أو Android.

 

صور بروفايل واتس بنات كيوت اجمل الصوربنات واتساب كيوت
صور بروفايل واتس بنات كيوت اجمل الصوربنات واتساب كيوت

 

 

اضغط على الجانب الأيمن من الشاشة للتبديل إلى الحالة التالية. إذا كنت تريد الانتقال إلى حالة جهة الاتصال التالية فمرر سريعًا إلى اليسار على شاشتك.

 

كيفية الرد على حالة WhatsApp واتس اب

 

عندما تصادف حالة WhatsApp واتس اب تثير اهتمامك ما عليك سوى التمرير لأعلى للرد. يمكنك إرسال رسالة نصية كرد أو استخدام رمز المرفق للرد بصورة أو مستند أو ملف صوتي أو فيديو أو موقع أو جهة اتصال.

 

كيفية نشر النص والروابط

عندما تكون في قسم الحالة سترى رمزين: رمز كاميرا واحد ورمز قلم رصاص. اضغط على أيقونة القلم الرصاص لمشاركة تحديث نصي. يمكنك البدء مباشرة في كتابة تحديث الحالة أو يمكنك لصق النص المحدد.

 

اجمل صور بنوتات للواتس اب صور بنات جيراي بروفايل للواتس
اجمل صور بنوتات للواتس اب صور بنات جيراي بروفايل للواتس

 

 

اضغط على أيقونة T في الأعلى لتغيير الخط. حدد رمز لوحة الألوان لتغيير لون الخلفية. يمكنك لصق رابط هنا أيضًا وسيظهر كهدف يمكنك النقر عليه.

 

كيفية إخفاء حالة WhatsApp واتس اب من أشخاص معينين

 

سيتواجد الكثير من الأشخاص الذين تعرفهم من عائلتك وأصدقائك إلى زملائك في العمل على WhatsApp واتس اب. وقد لا ترغب في إظهار حالة WhatsApp واتس اب الخاصة بك لكل شخص موجود في دفتر العناوين الخاص بك.

 

صور اجمل بنات محجبات جميلات لوضعها بروفايل عبر الفيس بوك والانستقرام والواتس
صور اجمل بنات محجبات جميلات لوضعها بروفايل عبر الفيس بوك والانستقرام والواتس

 

 

بينما يمكنك الذهاب إلى أبعد من إخفاء حالتك عبر الإنترنت تمامًا على WhatsApp واتس اب إلا أن هناك لحسن الحظ خيارات أبسط. يمكنك إما إخفاء حالتك من جهات اتصال معينة أو مشاركة تحديثاتك فقط مع جهات اتصال معينة.

 

في نظام Android انقر فوق زر القائمة ثلاثية النقاط في الجزء العلوي الأيمن ضمن علامة التبويب الحالة وحدد خصوصية الحالة. على iPhone اضغط على زر الخصوصية من أعلى يمين شاشة الحالة.

 

إذا كنت ترغب في استبعاد بعض جهات الاتصال من عرض حالتك فانقر فوق خيار جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء  وحدد جهات الاتصال. لمشاركة حالتك فقط مع زوجين من الأصدقاء انقر على خيار المشاركة فقط مع … وأضف جهات الاتصال المحددة.

 

صورة واتس اب بنت بروفايل واتس للبنات جميلة صور وتساب بنات
صورة واتس اب بنت بروفايل واتس للبنات جميلة صور وتساب بنات

 

 

انقر فوق تم على iPhone و Android لحفظ التغييرات. في النهاية لديك سيطرة كاملة على من يرى تحديثاتك مع التأكد من أن الأشخاص المناسبين يقدرون معنى حالة WhatsApp واتس اب.

 

كيفية حذف حالة WhatsApp واتس اب الخاصة بك

 

إذا لم يعجبك ما نشرته فيمكنك حذفه. على نظام Android انتقل إلى قسم الحالة وانقر فوق القائمة ثلاثية النقاط المجاورة لـ My Status وحدد الزر نفسه المجاور للحالة التي تريد حذفها وحدد Delete. انقر فوق حذف مرة أخرى للتأكيد.

 

على iPhone اضغط على My Status واسحب لليسار على الحالة للكشف عن زر الحذف. بعد ذلك انقر فوق حذف من النافذة المنبثقة.

 

كيف تأخذ لقطة شاشة لحالة WhatsApp واتس اب

 

هذه إحدى الطرق التي تختلف بها حالة WhatsApp واتس اب عن قصص Snapchat. يمكنك التقاط لقطة شاشة لأي حالة WhatsApp واتس اب دون تنبيه المستخدم. لذلك لا تقلق بشأن أن يتم القبض عليك لالتقاط لقطات شاشة. وإذا لم تقم مطلقًا بالتقاط لقطة شاشة لأي شيء فإليك كيفية التقاط لقطات شاشة على Android.

 

بروفايل واتس اب كيوت اجمل بروفايل واتس بنات كيوت
بروفايل واتس اب كيوت اجمل بروفايل واتس بنات كيوت

 

 

استخدم حالة WhatsApp واتس اب الخاصة بك مثل المحترفين

 

الآن بعد أن تعرفت على حالة WhatsApp واتس اب وكيف تعمل يمكنك استخدامها لمشاركة أبرز أحداث يومك.

نوصيك بالذهاب أولاً إلى قسم الخصوصية والسماح بالوصول إلى أصدقائك المقربين وعائلتك فقط. بهذه الطريقة ستكون أكثر ثقة في مشاركة التحديثات

 

 

شاهد ايضا

 

صور جميلات العالم

الفيزا و الهجرة و السفر

الزواج و التعارف بالصور

عالم الصور صور حب و رومانسية جميلة جديدة

اقسام الموقع

اعلانات بيع و شراء سيارات

وظائف السوق

 

 

 

 

Advertisements

 

Tags: , , , , , , , , ,