صور بنات رومانسية كيوت

Advertisements

 

صور بنات رومانسية كيوت اجمل صور بروفايل للبنات كيوت معبرة عن الشخصية اقوى صور 2023 بنات رومانسية جميلة جدا للبروفايل انستقرام تويتر فيسبوك انستا سناب شات و اتس اب معبره عن الجمال الداخلي و الخارجي اقوى صور جيرلي جميلة للفتيات و الصبايا القمرات العسولات الراقيه الفخمه الاستايل

 

يبذل الناس جهدًا كبيرًا في إدارة الانطباعات التي يعطونها للآخرين. أظهر علماء النفس الاجتماعي أن الناس يديرون هذه الانطباعات بشكل مختلف اعتمادًا على شخصيتهم. يوفر موقع فيسبوك و تويتر و انستقرام ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى منتدى جديدًا لهذه العملية الأساسية  وبالتالي فإن فهم سلوك الناس على وسائل التواصل الاجتماعي يمكن أن يوفر رؤى مثيرة للاهتمام حول شخصيتهم.

Advertisements

 

في هذه الورقة نحقق في التعرف التلقائي على الشخصية من صور الملف الشخصي على موقع فيسبوك و تويتر و انستقرام . نقوم بتحليل فعالية أربع عائلات من السمات المرئية ونناقش بعض الأنماط البشرية التي يمكن تفسيرها والتي تشرح السمات الشخصية للأفراد.

 

 

اذا كنت تبحث عن تعارف صداقة زواج ابدأ من هنا

التسجيل المجاني بالموقع من هنا

طلبات و عروض التعارف و الصداقة من هنا

 

 

صور بنات رومانسية كيوت اجمل صور بروفايل للبنات كيوت معبرة عن الشخصية
صور بنات رومانسية كيوت اجمل صور بروفايل للبنات كيوت معبرة عن الشخصية

 

 

على سبيل المثال يميل المنفتحون والأفراد الطيبون إلى الحصول على صور ملونة دافئة وإظهار العديد من الوجوه في صورهم مما يعكس ميلهم إلى التواصل الاجتماعي في حين أن الصور العصبية لها انتشار في صور الأماكن المغلقة.

 

بعد ذلك نقترح نهج تصنيف للتعرف تلقائيًا على سمات الشخصية من هذه الميزات المرئية. أخيرًا قمنا بمقارنة أداء نهج التصنيف الخاص بنا بتلك التي حصل عليها المقيمون البشريون ونوضح أن التصنيفات المعتمدة على الكمبيوتر أكثر دقة بشكل ملحوظ من التصنيفات المتوسطة المستندة إلى الإنسان من أجل الانبساط والعصبية.

 

اقوى صور 2023 بنات رومانسية جميلة جدا للبروفايل انستقرام تويتر فيسبوك انستا
اقوى صور 2023 بنات رومانسية جميلة جدا للبروفايل انستقرام تويتر فيسبوك انستا

 

 

هل سبق لك أن توقفت عن التفكير حقًا في أنك ترمي هناك في الستراتوسفير الاجتماعي؟ ظاهريًا قد يبدو أنها مجموعة من المنشورات السخيفة وتحديثات الحالة حول عطلة نهاية الأسبوع أو المكان الذي ذهبت إليه لتناول الغداء ولكن على مستوى أعمق ربما يكشف النشر على موقع فيسبوك و تويتر و انستقرام عن نفسك أكثر مما كنت تعتقد. هذه هي الفرضية العامة وراء Five Labs وهي خدمة جديدة تحلل نشاطك على موقع فيسبوك و تويتر و انستقرام لتحديد شخصيتك.

 

اقوى صور بنات جيرلي جميلة للفتيات و الصبايا القمرات العسولات الراقيه الفخمه الاستايل
اقوى صور بنات جيرلي جميلة للفتيات و الصبايا القمرات العسولات الراقيه الفخمه الاستايل

 

 

أكثر من مجرد تمرين ممتع فإن طريقة التنبؤ بشخصيتك تعتمد في الواقع على أبحاث من العالم الحقيقي – على وجه التحديد دراسة نشرها إتش أندرو شوارتز وزملاؤه من مشروع الرفاهية العالمي بجامعة بنسلفانيا. من خلال النظر إلى المحتوى اللغوي الخاص بك على موقع فيسبوك و تويتر و انستقرام والتركيز على الكلمات الرئيسية تدعي Five Labs أنها يمكن أن تقدم “تقديرات دقيقة بشكل مذهل” حول شخصيتك.

 

“تستند تنبؤات التطبيق حول السمات الشخصية الخمس الكبرى نظرية الشخصية الرائدة في علم النفس الحديث. وفقًا للنظرية تستند الشخصية إلى الخصائص الخمس التالية:

 

الانبساط والانفتاح والعصابية والضمير والوفاق

 

اجمل الصور بنات فيسبوك بنات تويتر و انستقرام
اجمل الصور بنات فيسبوك بنات تويتر و انستقرام

 

 

بناءً على فحص موجز موقع فيسبوك و تويتر و انستقرام الخاص بي قررت Five Labs أنني مبدع وحساس وفعال وتحليلي ومتحفظ. كنت آمل في “بدس” و “ذكي” و “مرح” لكن أيا كان. كما أوصت أيضًا بأصدقاء موقع فيسبوك و تويتر و انستقرام مع شخصيات متشابهة على الرغم من أنني وجدت بشكل مثير للاهتمام أن الأشخاص الذين قدمتهم كانوا يميلون إلى أن يكونوا أقل تفاعل معهم.

 

جميلات بنات فيسبوك جميلات تويتر اجمل بنات انستقرام
جميلات بنات فيسبوك جميلات تويتر اجمل بنات انستقرام

 

 

كثيرا ما نسمع النصيحة بأن نكون أنفسنا. في الواقع اقترحت النظريات النفسية أن التصرف بطريقة تتوافق مع وجهة النظر الذاتية مفيد لرفاهية الفرد. ومع ذلك فقد اعتمدت التحقيقات السابقة حول الأصالة والرفاهية فقط على التدابير المبلغ عنها ذاتيًا والتي يمكن أن تربكها التكافؤ وتحيزات الرغبة الاجتماعية.

 

قدرنا الأصالة على أنها تقارب بين وجهة النظر الذاتية والتعبير عن الذات على وسائل التواصل الاجتماعي – والتي أطلقنا عليها اسم المصداقية الكمية – ووجدنا أن التعبير الحقيقي عن الذات على وسائل التواصل الاجتماعي كان مرتبطًا بقدر أكبر من الرضا عن الحياة وهو عنصر مهم للرفاهية العامة

 

كان هذا التأثير قوياً عبر نقطتي مقارنة شخصية على غرار الكمبيوتر تعتمد على الإعجابات على موقع فيسبوك و تويتر و انستقرام وتحديثات الحالة. تشير النتائج التي توصلنا إليها إلى أنه إذا شارك المستخدمون في التعبير عن الذات على وسائل التواصل الاجتماعي فقد تكون هناك فوائد نفسية مرتبطة بالصدق. نحن نكرر هذه النتيجة في تجربة طولية مع طلاب الجامعة  ارتبط مطالبتك بالنشر بطريقة حقيقية بمزاج وتأثير أكثر إيجابية ومزاج أقل سلبية لدى المشاركين.

 

على عكس فرضيتنا الثانية لم نجد دعمًا ثابتًا للتفاعلات بين سمات الشخصية والأصالة بحيث يستفيد الأفراد الذين يتمتعون بصفات مرغوبة اجتماعيًا أكثر من التصرف بشكل أصلي. بدلاً من ذلك تشير النتائج التي توصلنا إليها إلى أن جميع الأفراد بغض النظر عن سمات الشخصية يمكن أن يستفيدوا من كونهم أصليين على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

 

تساهم نتائجنا في الأدبيات الموجودة من خلال التحدث مباشرة إلى النتائج المتضاربة حول تأثيرات استخدام وسائل التواصل الاجتماعي على الرفاهية. وجدت بعض الدراسات أن استخدام وسائل التواصل الاجتماعي يزيد من احترام الذات والنظرة الإيجابية للذات

 

بينما يجد البعض الآخر أن استخدام وسائل التواصل الاجتماعي مرتبط بتدني الرفاهية 43. ومع ذلك يجد آخرون أن تأثير وسائل التواصل الاجتماعي على الرفاهية ضئيل أو غير موجود . في محاولة للتوفيق بين هذه النتائج المختلطة اقترح الباحثون أن مدى ارتباط منصات التواصل الاجتماعي بمستويات أدنى أو أعلى من الرفاهية قد لا يعتمد على ما إذا كان الناس يستخدمونها ولكن على كيفية استخدامها.

 

على سبيل المثال أظهرت الأبحاث أن الاستخدام النشط مقابل الاستخدام السلبي للفيسبوك له تأثيرات متباينة على الرفاهية.

 

بينما كان استخدام موقع فيسبوك و تويتر و انستقرام بشكل سلبي لاستهلاك مشاركة المحتوى من قبل الآخرين مرتبطًا سلبًا بالرفاهية فإن استخدام موقع فيسبوك و تويتر و انستقرام بنشاط لمشاركة المحتوى والتواصل لم يكن كذلك.

 

نضيف إلى هذه المجموعة المتنامية من الأبحاث من خلال اقتراح أن تأثيرات استخدام وسائل التواصل الاجتماعي على الرفاهية يمكن تفسيرها أيضًا من خلال الفروق الفردية في التعبير عن الذات على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

 

وسائل التواصل الاجتماعي جزء منتشر من الحياة الاجتماعية الحديثة . يستخدم ما يقرب من 80٪ من الأمريكيين شكلاً من أشكال وسائل التواصل الاجتماعي ويقوم ثلاثة أرباع المستخدمين بفحص هذه الحسابات يوميًا.

 

تكهن الكثيرون بأن اصطناعية هذه المنصات واتجاهها نحو المثالية الذاتية يمكن أن يكون ضارًا برفاهية الفرد. تشير نتائجنا إلى أن ما إذا كان التعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي يساعد أو يضر برفاهية الفرد قد يكون مدفوعًا جزئيًا بكيفية استخدامهم لتلك المنصات للتعبير عن أنفسهم.

 

في حين أنه قد يكون من المغري صياغة وجود محسّن ذاتيًا على موقع فيسبوك و تويتر و انستقرام إلا أن التعبير الحقيقي عن الذات على وسائل التواصل الاجتماعي يمكن أن يكون مفيدًا نفسيًا.

 

شاهد ايضا

 

صور جميلات العالم

الفيزا و الهجرة و السفر

الزواج و التعارف بالصور

عالم الصور صور حب و رومانسية جميلة جديدة

اقسام الموقع

اعلانات بيع و شراء سيارات

وظائف السوق

 

 

Advertisements

 

Tags: , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,