أودي A4 موديل 2023 صور اسعار مواصفات Audi A4 2023

Advertisements

 

أودي A4 موديل 2023 صور اسعار مواصفات Audi A4 2023 ان اودي اى 4 2023 تبدءًا سعر من 40995 دولارًا أمريكيًا و ترتدي سيارة Audi A4 2023 ، مثلها مثل إخوانها A3 و A6 و A8 السيدان ، بذلة Brooks Brothers  تصميمها متحفظ ، ومصمم بعناية ، ويبدو باهظ الثمن – وهو كذلك.

 

إنها أنيقة ورياضية بنفس القدر ، وهذه هي الطريقة التي تقود بها – الفخامة المتوازنة مع الرشاقة. تعمل محركاتها رباعية الأسطوانات المزودة بشاحن توربيني على تحريكها بقوة وكفاءة في استهلاك الوقود. يوفر نظام الدفع الرباعي القياسي وضبط التعليق المشدود معالجة متوازنة وقبضة مفيدة في الأحوال الجوية السيئة.

Advertisements

 

تم تجميع المقصورة الداخلية بعناية باستخدام مواد فاخرة والاهتمام بالتفاصيل التي نتوقعها من صانع متميز مثل أودي ، ولكن التصميم يمكن أن يستخدم المزيد من الذوق. في الواقع ، يمكن قول الشيء نفسه عن التصميم الخارجي الثابت إلى حد ما. يوفر المنافسون مثل Alfa Romeo Giulia و Genesis G70 و Mercedes-Benz C-class المزيد من الفلاش أو المزيد من تفاعل السائق – أو كليهما.

 

 

لكن A4 تتفوق في تقديم علامتها التجارية الخاصة ذات الجودة المعبر عنها بهدوء ، مما يجعلها سيارة سيدان فاخرة مقنعة بنفس القدر.

 

أودي A4 موديل 2023 صور اسعار مواصفات Audi A4 2023
أودي A4 موديل 2023 صور اسعار مواصفات Audi A4 2023

 

 

تتوفر حزمة Optics Plus الآن في 45 طرازًا وتتضمن أطراف عادم سوداء وجناح خلفي أسود. تتضمن حزمة الراحة المتوفرة الآن نظام تثبيت السرعة التكيفي ؛ ينضم Chronos Gray و District Green إلى لوحة الألوان المتاحة.

 

 

المحرك وناقل الحركة والأداء

 

تقدم أودي A4 في قوتين: 40 و 45. كلاهما مدعوم بشاحن توربيني 2.0 لتر رباعي الأسطوانات مع نظام هجين بقوة 12 فولت ودفع رباعي. 40 تصنع 201 حصان بينما 45 تصنع 261. على الرغم من أننا نحب كتيب من ست سرعات ، إلا أن ناقل الحركة الأوتوماتيكي بسبع سرعات هو ناقل الحركة الوحيد.

 

 

صور اسعار مواصفات Audi A4 2023 ان اودي اى 4
صور اسعار مواصفات Audi A4 2023 ان اودي اى 4

 

 

صور اسعار مواصفات Audi A4 2023 ان اودي اى 4
صور اسعار مواصفات Audi A4 2023 ان اودي اى 4

 

 

انطلقت سيارة A4 45 المجهزة تجهيزًا جيدًا بسرعة 60 ميلاً في الساعة في 4.8 ثانية بسرعة ، وتروسها الأوتوماتيكية التي تم تغييرها بسرعة وسلاسة.

 

يجتمع التوجيه الدقيق ، وحركات الجسم التي يتم التحكم فيها جيدًا ، والثبات القوي على الطريق لجعل A4 معالجًا حادًا. عادة ، تتطلب السيارات ذات الاستجابات الذكية تضحيات في جودة الركوب ، لكن A4 تمكنت من امتصاص الطرق الوعرة مع الثقة بالنفس. إن إحساس القيادة

 

وهو أمر مهم للغاية في سيارة السيدان ذات النغمات الرياضية ، يكون خافتًا عند السرعات المنخفضة وعلى الطريق السريع. ومع ذلك ، كما لو كان الأمر سحريًا ، يصبح التوجيه متواصلًا بشكل ممتع عندما تدفع السيارة على طرق ملتوية.

 

 

الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي

 

من المتوقع أن تصل سرعة سيارة A4 سيدان إلى 25 ميلا في الغالون في المدينة و 34 على الطريق السريع. عاد النموذج الذي قمنا بتشغيله على طريقنا السريع الذي يبلغ 75 ميلاً في الساعة للاقتصاد في استهلاك الوقود ، والذي يعد جزءًا من نظام الاختبار الشامل لدينا ، بـ 33 ميلاً في الغالون. لمزيد من المعلومات حول الاقتصاد في استهلاك الوقود في A4

 

 

الداخلية والراحة والشحن

 

تقوم مقصورة A4 ذات المظهر العصري بعمل جيد في موازنة الشكل والوظيفة مع مواد عالية الجودة وميزات تقنية يمكن الوصول إليها بسهولة. كما هو الحال في معظم أودي

 

فإن تصميم لوحة القيادة نظيف ومبسط – قطعة من الفن الحديث. معظم الأزرار والمفاتيح الخاصة بـ A4 موجودة في المكان الذي تريده تمامًا وتشعر بأنها كبيرة عند استخدامها. المقعد الخلفي من بين الأكثر اتساعًا في فئته

 

ويتميز بالوسائد ذات الشكل الجميل. كما هو الحال مع العديد من سيارات السيدان في فئة الدخول الفاخرة ، فإن A4 ملائمة ولكنها ليست رحبة

اختر عربة A4 Allroad

 

إذا كنت بحاجة إلى مساحة تخزين وفيرة. يمكن طي المقعد الخلفي لـ A4 في تقسيم مفيد 40/20/40 ، مما يجعل من السهل استيعاب العناصر الأطول مثل الزلاجات. تمكنا من حشر خمس حقائب يد في صندوق السيارة ، لكننا شعرنا بخيبة أمل بسبب صناديق التخزين الصغيرة والأكواخ الصغيرة في A4.

 

 

Advertisements

 

Tags: , , , ,