اسعار مرسيدس بنز جي إل سي كلاس 2023

Advertisements

 

اسعار مرسيدس بنز جي إل سي كلاس 2023 تبدأ من 45000 دولار بعد تقديم سيارة السيدان من الفئة C المعاد تصميمها ، أجرت مرسيدس-بنز تجديدًا مشابهًا لسيارة 2023 فئة جي إل سي الرياضية متعددة الاستخدامات.

 

تشبه سيارة السيدان ميكانيكيًا – ومثل السيدان من الصعب تحديدها بنفس القدر عن سابقتها – تشترك 2023 GLC في المحرك القياسي رباعي الأسطوانات بشاحن توربيني للفئة C ، ونظام هجين 48 فولت ، وناقل حركة أوتوماتيكي تسع سرعات.

Advertisements

 

سينضم الطراز الهجين المكون الإضافي إلى التشكيلة لاحقًا. يكتسب التصميم الداخلي لسيارة GLC نفس الترقيات التقنية مثل سيارات السيدان من الفئة C

 

بما في ذلك شاشة عرض المعلومات والترفيه الكبيرة والموجهة عموديًا والتي تعمل باللمس وميزات مساعدة السائق المتقدمة.

 

أدى تغيير التصميم إلى اختلافات بصرية طفيفة بين GLC الجديدة والقديمة ، ولكن يُقال إن قاعدة العجلات الأطول والامتداد الطفيف في الطول الإجمالي يعملان على تحسين مساحة الحمولة والركاب ، وإن كان ذلك بشكل طفيف. نتوقع أن نرى سيارة 2023 فئة GLC معروضة للبيع في أوائل عام 2023

 

 

2023-mercedes-benz-glc-class- اسعار مرسيدس بنز جي إل سي كلاس
2023-mercedes-benz-glc-class- اسعار مرسيدس بنز جي إل سي كلاس

 

 

ما الجديد لعام 2023؟

تعتبر فئة GLC جديدة كليًا لعام 2023 وعلى الرغم من أن الطراز المنتهية ولايته قد تم تقديمه في كل من تصميم الهيكل المربع الخلفي والكوبيه ، إلا أن مرسيدس أظهرت حتى الآن الطراز الأول فقط.

 

التسعير للشراء

GLC300
45000 دولار (تقديري)
GLC300 4 ماتيتش
47000 دولار (تقديري)

لم تصدر مرسيدس-بنز أسعار فئة 2023 GLC حتى الآن ، لكننا نتوقع أن يتم تقديمها في كل من خيارات الدفع الخلفي والدفع الرباعي. عندما نتعلم المزيد عن أسعار وميزات سيارات الدفع الرباعي ، سنقوم بالإبلاغ عن هذه المعلومات هنا.

 

المحرك وناقل الحركة والأداء

 

سترتدي جميع طرازات فئة 2023 GLC شارة GLC300 ويتم تشغيلها بواسطة محرك توربو 2.0 لتر رباعي الأسطوانات. يساعد النظام الهجين بجهد 48 فولت على زيادة مجموعة نقل الحركة ، وهو أمر جيد لـ 258 حصانًا.

 

 

2023-mercedes-benz 2023-mercedes-benz-glc-class-مرسيدس بنز جي إل سي كلاس
2023-mercedes-benz 2023-mercedes-benz-glc-class-مرسيدس بنز جي إل سي كلاس

 

 

يتوفر ناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات بشكل قياسي كما هو الحال مع محرك الأقراص الخلفي ، ونظام الدفع الرباعي 4Matic من مرسيدس اختياري. لقد أحببنا GLC300 أخذنا عينات منها في محركنا التمهيدي.

 

الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي

لم تصدر وكالة حماية البيئة (EPA) تقديرات الاقتصاد في استهلاك الوقود لسيارة SUV فئة 2023 GLC حتى الآن ، لكننا نتوقع أن نرى أرقامًا مماثلة للطراز السابق ومنافسي بنز الرئيسيين. تم تصنيف طراز 2022 لـ 22 ميلا في الغالون في المدينة و 29 ميلا في الغالون على الطريق السريع.

 

عندما نحصل على فرصة ، سنأخذ GLC300 على طريق اختبار الاقتصاد في استهلاك الوقود على الطريق السريع بسرعة 75 ميلاً في الساعة وننشر نتائجه هنا. لمزيد من المعلومات حول الاقتصاد في استهلاك الوقود في فئة GLC ، قم بزيارة موقع ويب وكالة حماية البيئة.

 

الداخلية والراحة والشحن

ترتدي مقصورة الفئة GLC مواد راقية تم اختيارها بعناية وتصميم حديث مع فتحات تهوية أكثر إثارة للاهتمام على لوحة العدادات وتحكم رقمي كبير في أنظمة المعلومات والترفيه وأنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء.

 

تتميز عجلة القيادة الجديدة بأزرار تحكم حساسة للمس ، والتي لا تعمل بشكل جيد بشكل خاص في C300 سيدان ، وجميع الطرازات تأتي بشكل قياسي مع مقاعد أمامية مدفأة مع إعدادات الذاكرة ودعم قطني قابل للتعديل.

 

الإضاءة المحيطة ، وفتحة سقف تعمل بالكهرباء ، وباب خلفي كهربائي قياسي أيضًا. مثل موديلات مرسيدس الأخرى ، يمكن اختيار فئة GLC بشكل كبير مع مجموعة من الميزات الفاخرة ، بما في ذلك فتحة سقف بانورامية ، وألواح عتبات أبواب مضاءة ، ومقاعد مهواة ، وعجلة قيادة مدفأة ، وتنجيد جلدي.

 

المعلومات والترفيه والاتصال

 

تعكس العروض المتوفرة في سيارة السيدان الجديدة من الفئة C ، تأتي GLC بشكل قياسي مع أحدث إعداد لنظام المعلومات والترفيه MBUX من مرسيدس-بنز.

 

تعرض شاشة العرض الرقمية مقاس 12.3 بوصة المعلومات الميكانيكية ومعلومات السرعة المهمة. شاشة لمس معلوماتية ترفيهية مقاس 11.9 بوصة تنقلب من الكونسول الوسطي وتتجه بشكل طفيف إلى السائق. يمكن للنظام التعرف على الأوامر الصوتية ويتميز بخاصية Apple CarPlay اللاسلكية و Android Auto.

 

يعد التنقل داخل لوحة القيادة اختياريًا ويأتي مع ميزة الواقع المعزز التي تراكب الاتجاهات عبر صورة الطريق أمامك على الشاشة. تشمل الميزات الاختيارية البارزة الأخرى شاشة عرض على الزجاج الأمامي ونظام ستيريو ممتاز من Burmester.

 

لا توجد أزرار مادية لنظام HVAC ولا مقبض لمستوى الصوت ؛ يتم التحكم في الأنظمة من خلال شاشة اللمس ، والتي تعتبر في نظرنا خطوة إلى الوراء في سهولة الاستخدام.

 

 

 

اقسام موقع السوق للسيارات

 

 

 

Advertisements

 

Tags: , , , ,