اسعار هيونداي باليسيد 2023 سعر و مواصفات 2023 Hyundai Palisade

Advertisements

 

اسعار هيونداي باليسيد 2023 سعر و مواصفات 2023 Hyundai Palisade تضيف هيونداي باليسيد 2023 المزيد من التقنيات القياسية ومقاعد أسهل لخدمة دورها العائلي بشكل أفضل.

 

أي نوع من المركبات هي هيونداي باليسيد 2023؟ بماذا تقارن؟

 

Advertisements

تحصل باليسيد 2023 ، وهي أكبر سيارات هيونداي ، على أول تحديث رئيسي لها منذ إطلاقها الفائز في فئة سيارات الدفع الرباعي ثلاثية الصفوف في عام 2020. وهي تنافس سيارات كيا تيلورايد ، وهوندا بايلوت ، وتويوتا هايلاندر ، وفورد إكسبلورر والعديد من العائلات الأخرى المكونة من ثلاثة صفوف. المركبات ، بما في ذلك الميني فان.

 

هل هيونداي باليسيد 2023 سيارة دفع رباعي جيدة؟

 

لن نحكم عليها إلا بعد قيادتها في وقت لاحق من هذا الربيع ، ولكن تصنيف 2022 Palisade’s TCC من 7.3 من أصل 10 يضعها بالقرب من أعلى تصنيفات سيارات الدفع الرباعي السائدة لدينا ذات الثلاثة صفوف ، متخلفة فقط عن كيا تيلورايد.

 

ما الجديد في هيونداي باليسيد 2023؟

 

يحمل Palisade المحدث مظهرًا جديدًا من الداخل والخارج يتماشى مع لغة تصميم العلامة التجارية التي تم تبنيها لأول مرة في Hyundai Tucson الأصغر. تشمل الميزات القياسية التي تمت ترقيتها أحدث التطورات التقنية

 

وخيار المقاعد الثمانية يتناقض مع مقاعد الصف الثالث المدفأة المتوفرة والتي تُظهر نطاق Palisade إما كعمالة عائلية أو صفقة فاخرة.

 

اسعار هيونداي باليسيد 2023 سعر و مواصفات
اسعار هيونداي باليسيد 2023 سعر و مواصفات

 

 

 

من المحتمل أن ينضم تقليم XRT جديد على الطرق الوعرة إلى SE و SEL و Limited و Calligraphy ، على الرغم من أن Hyundai لن تعلن عن التشكيلة الكاملة والتسعير حتى هذا الصيف.

 

يحتوي طراز XRT على عناصر زخرفية داكنة وألواح انزلاقية مزيفة وقضبان سقف سوداء وعجلات معدنية سوداء مقاس 20 بوصة وفتحة سقف كهربائية وجلد صناعي أسود بالداخل.

 

يمكن رؤية التغييرات الأكثر بروزًا على Palisade مباشرةً ، مع شبكة متتالية أوسع وأطول مطلية مثل أرماديلو. تنتشر أجنحتها على نطاق أوسع في كومة المصابيح الأمامية العمودية LED ومصابيح التشغيل النهاري ، والتي يتم دفعها إلى زاوية الواجهة

 

بدلاً من الانحناء داخلها كما هو الحال في الطراز السابق. تتكدس المصابيح الخلفية العمودية المماثلة في الخلف ، مع خطوط هيكل عالية ومنخفضة تتصل بصريًا بالمقدمة.

 

من الجانب ، قد يكون من الصعب تمييز التغييرات في Palisade ، باستثناء تصميمات التوربينات المستوحاة من لينكولن على عجلات 20 بوصة المتوفرة.

 

اسعار هيونداي باليسيد 2023 سعر و مواصفات 2023 Hyundai Palisade
اسعار هيونداي باليسيد 2023 سعر و مواصفات 2023 Hyundai Palisade

 

 

في الداخل ، يمتد شريط رفيع من الفتحات من زر البدء إلى باب الراكب ، وتمتد لوحة التحكم في المناخ لفترة أطول لتعزيز الوهم بعرض أكبر.

 

يؤكد التصميم الجديد لعجلة القيادة على أفق لوحة العدادات التي تعلوها شاشة لمس قياس 12.0 بوصة. تظل وحدة التحكم استخدامًا ذكيًا للأزرار الصلبة ومقصورات التخزين المخفية ، ولا يزال جلد النابا المتوفر مع الأسطح ناعمة الملمس الممزوجة بزخارف معدنية جذابة.

 

 

تحمل مجموعة نقل الحركة محرك V-6 بقوة 291 حصانًا سعة 3.8 لترًا مقترنًا بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات. تتصدر مجموعة نقل الحركة الوحيدة 22 ميلا في الغالون مجتمعة ، والتي لا يمكنها مواكبة المنافسين الهجينين.

 

مع الدفع بالعجلات الأمامية أو الدفع الرباعي المتوفر ، يحزم المحرك لكمة مرة واحدة في الحركة ، مع نقلات سرعة منخفضة أثناء حركات المرور.

 

تمنح مبدلات السرعة بعض التحكم للسائق ، كما تفعل ستة أوضاع للقيادة (ذكي ، وثلجي ، ورياضي ، وصديق للبيئة ، وراحة ، ووضع القطر الجديد) التي تعيد برمجة مجموعة نقل الحركة وأنظمة الجر للحصول على سلوك مثالي ، سواء كانت ردود فعل أسرع أو أقل.

 

دوران العجلات عند الإطلاق. يساعد ترس القفل المركزي في إرسال نصف عزم الدوران إلى العجلات الخلفية في طرازات الدفع الرباعي ، لكن Palisade يركب أكثر من أجل الراحة من الانعطاف ، كما ينبغي أن يكون لعربة النقل العائلية المكونة من ثلاثة صفوف. يمكنها سحب ما يصل إلى 5000 رطل – قدم.

 

 

تتحسن الراحة من خلال الصيغة الرابحة لعام 2023 ، مع توفر مقعد السائق الجماعي الذي يضبط الوضع تلقائيًا أثناء الرحلات الطويلة.

 

يمتلك ركاب الصف الثاني مساند للرأس مثل مقاعد الطائرات ذات النهايات الأعلى ، لكن Palisade يعد بأن يكون أكثر راحة ، سواء مع مقعد جديد بثلاثة مقاعد أو كراسي القبطان مع توفر التبريد. يمكن طي هذه المقاعد بضغطة زر لتسهيل الوصول إلى الطريق الخلفي.

 

لا يُنسى ركاب الصف الثالث ، مع وجود سخانات متوفرة في الطريق الخلفي أيضًا ، وإمكانية الاستلقاء أو الطي الكهربائي الذي يوسع 18 قدمًا مكعبة من المساحة إلى 45.8 مكعبًا خلف الصف الثاني. تقول Hyundai إنه تمت إضافة منافذ USB-C لاستيعاب كل صف

 

وكاميرا الرؤية الخلفية تساعد السائقين على رؤية الركاب من خلال رؤوسهم للخلف ؛ عدادات مرآة محادثة للسائقين للتحقق من الخدع التي تحدث هناك.

 

تظل السلامة أولوية مع شاشات المقاعد الخلفية التي يمكنها اكتشاف الأطفال أو الحيوانات الأليفة وإصدار صوت إنذار إذا اكتشف الحركة في المقصورة بعد قفلها وإغلاقها.

 

تشمل ميزات مساعدة السائق القياسية الكبح التلقائي للطوارئ ، وأجهزة الاستشعار الخلفية لركن السيارة ، وشاشات النقطة العمياء ، والتحكم النشط في الممر ، في حين أن الخيارات مثل مثبت السرعة التكيفي ، والوقوف عن بعد

 

ونظام كاميرا الرؤية المحيطية ، ونظام قيادة محدود بدون استخدام اليدين راحة السائقين مع إضافة درجة من السلامة. حصل نموذج 2022 على اختبارات التصادم من قبل IIHS و NHTSA ، والتي ينبغي أن تستمر حتى 2023 Palisade.

 

 

كم تبلغ تكلفة هيونداي باليسيد 2023؟

 

تبلغ تكلفة SE الأساسية 36245 دولارًا أمريكيًا ، بما في ذلك 1،295 دولارًا لرسوم الوجهة. تشمل الميزات القياسية في 8 مقاعد مقاعد من القماش

 

وشاشة تعمل باللمس مقاس 12.3 بوصة مع Apple CarPlay و Android Auto ، وراديو القمر الصناعي ، وعجلات مقاس 18 بوصة ، وأربعة منافذ USB على الأقل. يضيف نظام الدفع الرباعي 1900 دولار عبر التشكيلة.

 

 

اقسام موقع السوق للسيارات

 

 

 

Advertisements

 

Tags: , , , ,