اسعار و مواصفات تويوتا كورولا كروس 2023

Advertisements

 

اسعار و مواصفات تويوتا كورولا كروس 2023 الظهور الأول لسيارة 2023 تويوتا كورولا كروس هايبرد بكفاءة أكثر وتكنولوجيا جديدة يحقق الكروس الهجين المدمج ما يصل إلى 37 ميلاً للغالون الواحد ويقدم نظام دفع رباعي قياسي.

 

هل تريد تويوتا كورولا كروس بكفاءة أكثر قليلاً؟ انت محظوظ. يمثل Corolla Cross Hybrid إضافة جديدة إلى التشكيلة لعام 2023 ، ويقدم للعالم نظام تويوتا الهجين من الجيل الخامس الأكثر كفاءة لأول مرة.

Advertisements

 

مع نظام الدفع الرباعي القياسي – وهو اختياري في موديلات كورولا كروس الأخرى – ينتج الهجين ما يقدر بنحو 37 ميلاً للغالون الواحد.

 

يعمل بمحرك كهربائي رباعي الأسطوانات ينتج 194 حصانًا (143 كيلووات) ، وهو ما يمثل تحسنًا بمقدار 25 حصانًا (18 كيلوواط) عن الطراز القياسي غير الهجين. ومع وقت من 0-60 ميل في الساعة يبلغ 8.0 ثانية ، فإن Corolla Cross Hybrid أسرع أيضًا بأكثر من ثانية واحدة من طراز الغاز النقي.

 

اسعار و مواصفات تويوتا كورولا كروس 2023 الظهور الأول لسيارة 2023 تويوتا
اسعار و مواصفات تويوتا كورولا كروس 2023 الظهور الأول لسيارة 2023 تويوتا

 

 

تم إجراء ترقيات طفيفة على الواجهة الأمامية ، والآن يمكن للمشترين الاختيار من بين خمسة طرازات مختلفة – LE و XLE و S و SE و XSE – مع توفر خيارات الرياضة في موديلات S و SE و XSE. توفر الحواف الأربعة السابقة مقاعد قماشية قياسية بالداخل ، بينما تأتي XSE التي تتصدر المجموعة بجلد SofTex الصناعي الفاخر.

 

 

تتوفر ستة خيارات للطلاء الصلب ، بما في ذلك Wind Chill Pearl (425 دولارًا إضافيًا) ، وهناك أربعة ألوان يمكنك دمجها مع السقف الأسود: Sonic Silver و Barcelona Red و Blue Crush و Acidic Blast (في الصورة هنا) ، وهو عبارة عن كل لون جديد.

 

 

إلى جانب مجموعة نقل الحركة المكهربة ، تتبنى كل سيارة كورولا كروس هايبرد نظام تويوتا المعلوماتي الترفيهي الجديد والمحسّن.

 

تتميز الشاشة القياسية التي تعمل باللمس مقاس 8.0 بوصات الآن بخاصية Apple CarPlay اللاسلكية واتصال Android Auto ونقطة اتصال Wi-Fi 4G

 

 

تويوتا كورولا كروس 2023
تويوتا كورولا كروس 2023

 

 

تويوتا كورولا كروس 2023
تويوتا كورولا كروس 2023

 

 

متصلة بمزيد من منافذ USB-C في جميع أنحاء المقصورة. يأتي Toyota Safety Sense 3.0 أيضًا بشكل قياسي ، ويتضمن نظام تثبيت السرعة التكيفي ، وفرملة الطوارئ التلقائية مع اكتشاف المشاة ، ومساعدة الحفاظ على الممر مع تمركز الممر.

 

 

لا توجد أي كلمة حول تكلفة سيارة تويوتا كورولا كروس هايبرد 2023 ، ولكن توقع أن تدفع علاوة صغيرة على طراز الغاز القياسي.

 

يبدأ سعر 2022 Corolla Cross من 23،660 دولارًا أمريكيًا مع تضمين رسوم الوجهة البالغة 1215 دولارًا ، لذلك نتوقع أن تكلف السيارة الهجينة 2023 حوالي 25000 دولار – خاصة مع مجموعة التكنولوجيا والسلامة التي تمت ترقيتها.

 

 

 

اقسام موقع السوق للسيارات

 

 

 

Advertisements

 

Tags: , , , , , , ,