افضل السيارات الجديدة مبيعا في المملكة العربية السعودية

Advertisements

 

افضل السيارات الجديدة مبيعا في المملكة العربية السعودية 2021 و 2022 في عام 2021 ، تصدرت تويوتا بيع السيارات الجديدة في السعودية بحصة 28.4 في المائة من إجمالي المبيعات ، تليها هيونداي بنسبة 16.6 في المائة.

 

كان طراز السيارة الأكثر مبيعًا خلال ذلك العام هو تويوتا كامري لأول مرة منذ عام 2018. شهد سوق السيارات في السعودية و منطقة مجلس التعاون الخليجي توسعاً على مر السنين.

Advertisements

 

المملكة العربية السعودية هي أكبر سوق جديد لمبيعات السيارات وقطع غيار السيارات في الشرق الأوسط ، حيث تمثل ما يقدر بنحو 40 في المائة من جميع المركبات المباعة في المنطقة.

 

هذا و تستورد المملكة العربية السعودية أكثر من مليون مركبة بما في ذلك سيارات الركاب والمركبات التجارية والشاحنات الخفيفة.

 

و لا يزال سوق السعودية سوقًا مهمًا جدًا لشركات صناعة السيارات اليابانية والكورية. ومع ذلك ، تشهد منطقة دول مجلس التعاون الخليجي تحولا في تفضيل المشترين من السيارات الجديدة إلى السيارات المستعملة.

 

و من المتوقع أن ترتفع قيمة مبيعات ما بعد البيع للسيارات في المنطقة إلى ما يقرب من 40 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2024.

 

أفضل سيارات الدفع الرباعي المفضلة في المملكة العربية السعودية

يتمتع الناس بمتابعة هائلة لمباراة كرة القدم والشغف بالسيارات باعتبارها أفضل تسلية لهم مما يمنحهم إحساسًا بالتوحيد.

يتساءل الكثير من الناس

 

ما هي أفضل عشر سيارات دفع رباعي في المملكة العربية السعودية؟

 

هناك أنماط مختلفة مثل سيارات السيدان ، والكوبيه ، والكابريوليه ، وبالطبع المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات (SUVs).

 

سيارات الدفع الرباعي هي الأعلى تصنيفًا في المملكة العربية السعودية نظرًا لقدرتها على السير على الطرق الوعرة وعلى الطرق العادية.

 

لديهم خلوصًا أرضيًا أفضل ، مع خيارات الدفع الرباعي . وهذا يعطي القدرة على الأداء بسلاسة وراحة على التضاريس الوعرة ، بما في ذلك الصحاري الجبلية الصخرية التي تحافظ على عظمتها.

 

نقطة إضافية كبيرة هي أن العديد منها يوفر 7 مقاعد جلوس. تجعل سيارات الدفع الرباعي اختيارًا واضحًا لشعب المملكة العربية السعودية ، سواء كانوا من الرياض أو جدة أو مكة المكرمة أو الدمام أو المدن الأصغر في البلاد

 

هافال H6 2022

 

قد يكون هذا مفاجأة واسم جديد لقرائنا. لكن لم نتمكن من منع أنفسنا من إدراجه في القائمة. كل ذلك بسبب تصميمه الداخلي المستقبلي. شكل خارجي محطّم مجمّع مع العديد من التقنيات المتقدمة

 

تقدم هافال في المملكة العربية السعودية مجموعة من الموديلات. لقد اخترنا طراز هافال H6 2021 الجديد كليًا. تصميمه الخارجي هو ملفت للنظر.

حديث للغاية ، وتصميمه الأنيق يلفت انتباهك. يمكنها منافسة سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم البارزة في هذه الفئة

 

 

هيونداي باليسايد Hyundai Palisade

 

تم طرح Hyundai Palisade في نوفمبر 2018 ليحل محل Maxcruz. يُعرف أيضًا باسم سانتا في خارج كوريا. التي كانت سيارة الدفع الرباعي الرائدة الخاصة بهم

 

حاليًا ، باليسايد هي أكبر سيارة تقدمها هيونداي. قياس طول 196.1 بوصة مع قاعدة عجلات 114.2 بوصة.

يوفر Palisade ثلاثة صفوف من المقاعد. تتسع لما يصل إلى ثمانية ركاب عندما تكون مجهزة بمقعد جلوس في الصف الثاني

 

هيونداي باليسايد متوفرة في طرازين:

3.5 MPi 4 × 2 STD
3.8 GDi 4 × 4 Premium

تم تجهيز الجزء العلوي من الخط 3.8 GDI بمحرك سعة 3.8 لتر يعمل بسحب الهواء الطبيعي. والتي تنتج 295 حصان @ 6000 دورة في الدقيقة و 355 نانومتر من عزم الدوران عند 5200 دورة في الدقيقة. تحقيق 0-100 كم / ساعة 7.7 ثانية. و 8 سرعات أوتوماتيكية مع وضع النقل اليدوي.

 

سوبارو فورستر Subaru Forester

 

هذه السيارة اليابانية ذات 5 مقاعد سوبارو فورستر 2.0i-L EyeSight اليابانية مزودة بمحرك بوكسر موثوق به لمدة 50 عامًا.

 

ربما يكون اختيارًا غريبًا لبعض القراء ، لكنه بالتأكيد مؤهل ليكون على قائمة أفضل عشر سيارات دفع رباعي في المملكة العربية السعودية.

 

شفروليه ترافيرس Chevrolet Traverse

 

شفروليه ترافيرس هي سيارة دفع رباعي أمريكية متوسطة الحجم بسبعة مقاعد متوفرة بخمسة أنواع مختلفة في المملكة العربية السعودية.

كونها SUV متوسطة الحجم ، تتمتع هذه السيارة بمحرك أقوى من منافسيها.

 

مازدا CX-9

 

Mazda CX-9 هي سيارة SUV يابانية أنيقة متوسطة الحجم ذات 7 مقاعد تقدم في 5 أشكال مختلفة.Top of the line إصدار خاص محدود لمدة 100 عام في المملكة العربية السعودية.

شعبيتها في المنطقة تجعل هذه السيارة تستحق أن تكون على قائمة أفضل عشر سيارات دفع رباعي في المملكة العربية السعودية.

 

تويوتا فورتشنر VX3 4 × 4

 

تويوتا فورتشنر هي سيارة دفع رباعي يابانية ذات 7 مقاعد تحكم السوق في هذه الفئة لسنوات. وإبقائهم على قائمة أفضل عشر سيارات دفع رباعي في المملكة العربية السعودية لبعض الوقت.

 

هناك 7 أنواع مختلفة من فورتشنر معروضة في المملكة العربية السعودية ، بما في ذلك محركات البنزين والديزل.

متغيرها الأفضل هو VX3 4 × 4 ، مع 4.0 لتر ، 6 أسطوانات. بقوة 235 حصان / 5200 د.

 

يحتوي على ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات مع دفع رباعي بدوام جزئي مع علبة نقل (HI / LOW) ونظام قفل تفاضلي خلفي. استهلاك الوقود 9.6 كلم / لتر في المدينة.

 

فورد إكسبلورر Ford Explorer

 

فورد إكسبلورر هي سيارة دفع رباعي أمريكية قوية وذات شعبية. يأتي في الزخارف المتعددة التالية.
يتم تشغيل الخيار Limited 310A بمحرك 3.3L Hybrid 4WD مع نظام إدارة التضاريس ™ The Explorer جاهز للطريق أمامك.

 

وجود محرك V6 Direct Injection Ti-VCT EcoBoost I-4 بقوة 318 حصان. ينتج 473 نيوتن متر من عزم الدوران مع ناقل حركة أوتوماتيكي RWD 10 سرعات جديد كليًا.

 

تأتي القوة وطاقة القيادة في 2021 Explorer مزودًا بتصميم جذاب. التي تفتخر بالراحة والأناقة الأصيلة. إنه مصمم لأسلوب حياة نشط.

 

ستحصل أيضًا على مساحة داخلية تتسع كثيرًا. الأطفال والمعدات الرياضية ومعدات التخييم وأي شيء آخر قد تحتاجه في الطريق إلى المغامرة.

 

ميتسوبيشي باجيرو 2022

 

هذه السيارة اليابانية ذات الـ 7 مقاعد تحظى بشعبية كبيرة في تنقلاتك اليومية أو أنك متحمس للقيادة على الطرق الوعرة. تشتهر Mitsubishi Pajero بتعليقها القوي وتقنية 4wD.

 

أحد أفضل خيارات سيارات الدفع الرباعي بالنسبة لك. إنها بالتأكيد واحدة من تلك السيارات التي تم إدراجها في قائمة أفضل عشر سيارات دفع رباعي في المملكة العربية السعودية لفترة طويلة جدًا.

 

يأتي طرازها 3.5 لتر GLS – E27 HL بمحرك 3.5 لتر V6. يولد 189 حصاناً و 306 نيوتن متر من عزم الدوران.

لديها ناقل حركة 5 سرعات AT Tiptronic. ميتسوبيشي باجيرو قيمة مقابل المال. إنها تقدم سيارة دفع رباعي قوية وقوية مجهزة بميزات واسعة ومعدات أمان.

 

نيسان باترول 2022 Nissan Patrol

 

عندما نتحدث عن واحدة من أكثر سيارات الدفع الرباعي المحبوبة والموثوقية في منطقة الخليج بأكملها ، فإن الاسم الذي يتبادر إلى ذهنك هو نيسان باترول.

 

تتوفر نيسان باترول بأشكال متعددة في المملكة العربية السعودية. وهي XE و ST2 و SE Platinum City و LE Platinum City و Nismo.

 

اكتسبت سمعتها من خلال قدرتها على توفير مستوى استثنائي من الراحة. ليس فقط على الطرق العادية ولكن في الصحراء والتضاريس الجبلية الوعرة.

وتجعل نيسان باترول المنافس الأول بين أكبر عشر سيارات دفع رباعي في المملكة العربية السعودية لفترة طويلة جدًا.

 

 

تويوتا لاند كروزر 2022 Toyota Land Cruiser

 

تويوتا لاند كروزر – 7 مقاعد هي الخيار الواضح للحصول على المركز الأول في قائمة أفضل 10 سيارات دفع رباعي في المملكة العربية السعودية.

 

يرتبط الحمض النووي لسيارة لاند كروزر بـ 60 عامًا من التراث. فائز واضح في أصعب التضاريس الصخرية الوعرة أو الغوص العميق في الرمال الزلقة للصحراء.

 

لها بنية جسم صلبة وصلبة. محرك قوي وأنظمة دفع رباعي متطورة. جعل هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بطلاً متعدد المستويات

 

يبدأ السعر الأساسي لسيارة لاند كروزر 2022 في المملكة العربية السعودية من 263،120 ريال سعودي ويصل إلى 405،605 ريال سعودي للنسخة الأعلى

 

تويوتا لاند كروزر 2022 Toyota Land Cruiser
تويوتا لاند كروزر 2022 Toyota Land Cruiser

 

 

 

اقسام موقع السوق للسيارات

 

 

 

Advertisements

 

Tags: , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,