افضل سيارات بالامارات السيارات الأكثر مبيعاً في الإمارات

Advertisements

 

افضل سيارات بالامارات السيارات الأكثر مبيعاً في الإمارات اعتبارًا من عام 2021 ، كانت تويوتا تتصدر سوق السيارات في الإمارات العربية المتحدة بحصة سوقية تبلغ 30.7 في المائة من مبيعات السيارات الجديدة.

 

هذا و كان طراز السيارة الأكثر مبيعًا خلال ذلك العام هو تويوتا لاند كروزر. باعت الإمارات ما يقدر بـ 149.4 ألف مركبة ركاب في 2018 ، إلى جانب 13.9 ألف مركبة تجارية.

Advertisements

 

تجاوزت الإيرادات الناتجة عن مبيعات سيارات الركاب في الإمارات العربية المتحدة 4.2 مليار دولار أمريكي خلال هذه الفترة الزمنية.

 

وبحسب التوقعات ، فإن هذه القيمة ستنخفض بشكل طفيف بحلول عام 2023 إلى 3.98 مليار دولار ، مع العلم أن متوسط ​​سعر سيارات الركوب في الإمارات بلغ نحو 28 ألف دولار.

تركيز العلامة التجارية للسيارات في الامارات هو تويوتا كما أكد سوق السيارات في الإمارات العربية المتحدة أن تويوتا هي العلامة التجارية الرائدة في مجال السيارات في جميع أنحاء العالم.

 

افضل سيارات بالامارات السيارات الأكثر مبيعاً في الإمارات
افضل سيارات بالامارات السيارات الأكثر مبيعاً في الإمارات

 

 

تقلص حجم مبيعات تويوتا في الشرق الأوسط من 491 مليون وحدة في السنة المالية 2018 إلى 398 مليون وحدة في السنة المالية 2019. خارج اليابان ، كانت أمريكا الشمالية أكبر مشتر لسيارات تويوتا ، تليها عن كثب بقية آسيا.

 

الإمارات العربية المتحدة هي العاصمة غير المكتوبة للسيارات الخارقة مع نصيبها من السيارات المربحة. إنها جنة لعشاق السيارات ولهذا السبب يستثمر أفضل صانعي السيارات في العالم بكثافة في سوق السيارات في الإمارات العربية المتحدة.

إذا كنت تتساءل عن أكثر السيارات مبيعًا في الإمارات العربية المتحدة ، فاستمر في القراءة.

 

أفضل صانعي السيارات في العالم بكثافة في سوق السيارات في الإمارات
أفضل صانعي السيارات في العالم بكثافة في سوق السيارات في الإمارات

 

 

تويوتا كامري

 

تويوتا هي واحدة من أعظم شركات صناعة السيارات في العالم. وهي أيضًا الشركة المصنعة الأكثر مبيعًا في الشرق الأوسط وآسيا.

 

تكشف الإحصاءات أن تويوتا كامري هي السيارة الأكثر مبيعاً في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

 

 

إنها مليئة بميزات الأمان القيمة وأحدث الأدوات. يمكن لأي شخص متوسط ​​الدخل شراء سيارة تويوتا كامري في الإمارات العربية المتحدة وهذا هو سبب إعجاب الجمهور بها.

تقدم العلامة التجارية كل عام 3 موديلات مختلفة من تويوتا كامري. يختلف كل نموذج قليلاً في التكلفة والمواصفات بحيث يتم إرضاء جميع أنواع العملاء وتفضيلاتهم.

 

تويوتا كورولا

لا تتوقف شعبية علامة تويوتا في الإمارات عند كامري. تعد كورولا ثاني أكثر السيارات مبيعًا في المنطقة. إنه جزء من تشكيلة تويوتا المدمجة. وهي مشهورة لنفس الأسباب التي تجعل كامري مشهورة.

 

تويوتا كورولا هي سيارة صالون رائعة تتمتع بكفاءة عالية في استهلاك الوقود ، ومظهر خارجي جذاب ، وموثوقية ، وأحدث الميزات ، ومساحة مثالية للمقصورة.

 

على غرار كامري ، تصل كورولا في ثلاثة موديلات مختلفة لها اختلافات طفيفة بين بعضها البعض. إنها بلا شك السيارة العائلية المثالية في الإمارات العربية المتحدة.

 

ميتسوبيشي باجيرو

هذه واحدة من أكثر المركبات ذات الدفع الرباعي المفضلة للطرق الوعرة في الإمارات العربية المتحدة. تُعد Mitsubishi Pajero توازنًا مثاليًا بين الأداء الراقي على الطرق الوعرة والكفاءة العالية في استهلاك الوقود.

 

هذا هو السبب في أنها محبوبة للغاية في الإمارات العربية المتحدة. تنطلق باجيرو بسهولة على التضاريس الصعبة بمحركها V6 سعة 3.5 لتر.

 

يمكنك اصطحاب هذه السيارة إلى الجبال والكثبان الرملية. بصرف النظر عن منطقة التمهيد الضخمة والداخلية الكبيرة ، توفر Mitsubishi Pajero أيضًا نظام التوجيه المعزز. يتوفر كل من خيارات النقل اليدوي والأوتوماتيكي.

 

نيسان ألتيما

تعتبر سيارة صالون فاخرة بأسعار معقولة. إنها رابع أكثر السيارات مبيعًا في الإمارات العربية المتحدة. نيسان ألتيما تتميز بمحرك قوي ومقصورة أنيقة. إنها بمثابة منافس قوي في سيارات الصالون متوسطة الحجم.

 

تتمتع نيسان ألتيما بقيمة عالية عند إعادة البيع في الإمارات العربية المتحدة. إذا كنت تريد سيارة صالون جذابة بقوة كبيرة ومواصفات ممتازة فعليك اختيار نيسان ألتيما.

 

هيونداي إلنترا

هذه سيارة سيدان من الناحية الفنية ولكنها معروفة باسم السيارة الرياضية نظرًا لمحركها القوي 1.6 أو 2.0 ميجا في البوصة والديناميكا الهوائية الفائقة. غالبًا ما تُرى هيونداي إلنترا على طرق الإمارات العربية المتحدة. يمكنك التفكير في الأمر على أنه سيارة صالون سريعة. إنه ميسور التكلفة ويمكن حتى لشخص متوسط ​​الراتب شرائه.

 

نيسان باترول

إذا كنت ترغب في الحصول على سيارات ذات 4 عجلات جمالية وأنيقة في الإمارات العربية المتحدة ، فيجب أن يكون نيسان باترول هو اختيارك. إنه يقدم حزمة كاملة من حيث الراحة والأداء القوي على الطرق الوعرة والمقصورة الضخمة. هذه سيارة مغامرة حقيقية.

 

حتى مع وجود محرك V8 ضخم سعة 5.6 لتر ، إلا أن كفاءة استهلاك الوقود مذهلة. يخدم مزيج أحدث نظام HBMC غرض المثبت وممتص الصدمات. يعمل كلاهما على تحسين راحة القيادة أثناء القيادة على الطرق الوعرة.

 

سيارة BMW X5

عندما نتحدث عن السيارات فائقة الفخامة في الإمارات العربية المتحدة ، فإن هذه السيارة تكتسب أعلى مكانة في المفضلة لدى المستهلكين. BMW X5 هي سيارة مثيرة لها تاريخ حافل بالراحة والأداء المتفوق.

 

سبب شعبيتها في الإمارات العربية المتحدة هو أنه بالمقارنة مع السيارات الفاخرة الأخرى ، هذه السيارة رخيصة جدًا. إنها مزودة بمحرك توربيني بريميوم خالي من الرصاص I-6 سعة 3 لترات. تتميز سيارة BMW X5 بسرعة عالية لكنها تفتقر إلى قيادة المغامرة. ومع ذلك ، تمتلئ هذه الفجوة بأسلوبها وتطورها.

 

مرسيدس الفئة E

هذه هي أفخم سيارة في هذه القائمة. تحظى بشعبية كبيرة في الإمارات العربية المتحدة ، وخاصة في دبي. هذا لأن Mercedes E-Class عبارة عن مزيج ممتاز من المواصفات العالية والفئة. تضمن لك مرسيدس إي كلاس تجربة قيادة مريحة.

 

النموذج الأكثر شيوعًا لهذه السيارة هو طراز مستوى الدخول. وهي معروفة باسم مرسيدس E200 والتي تعمل بمحرك توربيني سعة 2 لتر 4 سلندر يضخ 185 حصان.

 

هذه ليست سيارة ميسورة التكلفة في الإمارات العربية المتحدة. ومع ذلك ، في مدينة دبي المستقبلية الباهظة الثمن ، من السهل اكتشاف سيارة مرسيدس E-Class بشكل متكرر.

 

 

اقسام موقع السوق للسيارات

 

 

 

Advertisements

 

Tags: , , , , , , , , , , , , , ,