تويوتا فورتشنر 2023 ستأتي مع محرك ديزل جديد هجين

Advertisements

 

تويوتا فورتشنر 2023 ستأتي مع محرك ديزل جديد هجين معتدل هل يمكن لهذا المحرك الجديد أن يشق طريقه إلى هايلكس أيضًا ؟ ظهرت تقارير من وسائل الإعلام عن السيارات التي تفيد بأن الجيل القادم من تويوتا فورتشنر قد يصل مع محرك ديزل هجين معتدل جديد تمامًا العام المقبل

 

وبحسب ما ورد ستتميز مجموعة نقل الحركة بنسخة معاد صياغتها من محرك 1GD-FTV رباعي الأسطوانات سعة 2.8 لتر والذي يقترن بمولد لتوفير عزم دوران إضافي من أجل تقليل استهلاك الوقود.

Advertisements

 

يمكن العثور على الطاحونة في تويوتا فورتشنر الحالية حيث تنتج 204 حصان عند 6500 دورة في الدقيقة و 500 نيوتن متر من عزم الدوران من 1600 دورة في الدقيقة.

 

 

إذا اتضح أن هذه التقارير صحيحة ، فستكون فورتشنر هي أول طراز من تويوتا وآسيان على الإطلاق مزود بمحرك ديزل هجين معتدل.

 

تويوتا فورتشنر 2023 ستأتي مع محرك ديزل جديد هجين
تويوتا فورتشنر 2023 ستأتي مع محرك ديزل جديد هجين

 

 

 

تويوتا فورتشنر 2023 -2023 Toyota Fortuner
تويوتا فورتشنر 2023 -2023 Toyota Fortuner

 

 

 

بالإضافة إلى ذلك ، تشير التقارير أيضًا إلى أن فورتشنر 2023 يمكن أن تأتي بميزات تصميم مستوحاة من لكزس لتمكينها من التنافس في فئة سيارات الدفع الرباعي الفاخرة مع علامات تجارية مثل مازدا.

إذا كانت هناك أي شيء يجب أن تمر به التقارير ، فقد نشاهد Fortuner بشبكة مغزل في غضون بضعة أشهر.

 

مثل طرازات الجيل الحالي والجيل السابق ، من المتوقع أن تستمر فورتشنر القادمة في تقليد استخدام نفس هيكل هيكل السلم مثل شاحنة بيك أب هيلوكس.

 

كما هو الحال مع كل طراز جديد ، ستزداد الأبعاد في الحجم ، مما يُترجم إلى مساحة أكبر في المقصورة.

 

عند الحديث عن ذلك ، يقال إن التصميم الداخلي سيشترك في نفس تصميم Corolla Cross ، مما يعني أنه سيتم تجهيزه بمجموعة أدوات رقمية بالكامل وشاشة تعمل باللمس للمعلومات والترفيه قائمة بذاتها أعلى لوحة القيادة ، من بين أشياء أخرى.

 

تشمل التفاصيل الأخرى التي من المتوقع أن تشق طريقها إلى الجيل التالي من Fortuner Apple CarPlay و Android Auto ونظام صوت ممتاز بالإضافة إلى مجموعة Toyota Safety Sense لأنظمة مساعدة السائق.

 

في ماليزيا ، تم إجراء عملية تجميل للجيل الحالي من Fortuner في فبراير 2021 ، والتي شهدت منح متغير يبلغ 2.8 VRZ شكل “Legender”.

 

ثم في نوفمبر 2021 ، تلقت سيارة الدفع الرباعي التي تعتمد على الشاحنات الصغيرة بعض التحديثات الطفيفة التي تشمل متغير ديزل جديد سعة 2.4 لتر ولوحة شحن لاسلكية ومنافذ شحن USB من النوع C.

 

 

Advertisements

 

Tags: , , , , , , , , , ,