تويوتا GR كورولا موريزو 2023

Advertisements

 

تويوتا GR كورولا موريزو 2023 إن Toyota GR Corolla هي بالفعل فتحة ساخنة منتظرة للغاية ، وتضيف العلامة التجارية الآن المزيد من الإثارة إلى النموذج من خلال الإعلان عن إصدار Morizo ​​Edition الأكثر فخامة.

 

قد يكون الحصول على واحدة تحديًا للمشترين ، على الرغم من ذلك ، لأن تويوتا تقدم 200 منهم فقط لعام 2023. التسعير يقترب من الإطلاق.

Advertisements

 

يأتي لقب GR Corolla Morizo ​​Edition من الاسم المستعار لرئيس تويوتا أكيو تويودا. يستخدم الطراز الخاص مستوى تقليم Circuit Edition كنقطة انطلاق ويخلق آلة أكثر قدرة على المسار.

 

لا يزال إصدار Morizo ​​يستخدم محرك G16E-GTS سعة 1.6 لتر بشاحن توربيني ثلاثي الأسطوانات ، لكن عزم الدوران يزيد إلى 295 رطلاً (400 نيوتن متر)

 

بدلاً من 273 رطل قدم (370 نيوتن متر) للطراز العادي وإصدار الدائرة . يعني الضبط المعدل أن ذروة عزم الدوران متاحة من 3250 إلى 4600 دورة في الدقيقة لموريزو

 

تويوتا GR كورولا موريزو 2023 إن Toyota GR Corolla
تويوتا GR كورولا موريزو 2023 إن Toyota GR Corolla

 

 

بدلاً من 3000 إلى 5500 دورة في الدقيقة المعتادة. لا يزال تصنيف القدرة الحصانية 300 حصان (224 كيلوواط).

 

يحتفظ إصدار Morizo ​​بعلبة التروس اليدوية بست سرعات ، ولكن هناك تروس أقصر. يجب أن يعني هذا تسارعًا أسرع على حساب سرعة قصوى عامة أقل.

 

ومع ذلك ، لم تنشر Toyota بعد هذه المواصفات لهذا الطراز الخاص أو GR Corolla العادي. كما أن نسب التروس التفاضلية أقصر.

 

Toyota GR Corolla
Toyota GR Corolla

 

 

Toyota GR Corolla
Toyota GR Corolla

 

 

بالإضافة إلى المزيد من عزم الدوران والتروس الأكثر إحكامًا ، يبلغ وزن إصدار Morizo ​​المقدر بـ 3،186 رطلاً (1445 كجم) ، وهو أقل بـ 106 رطلاً (48 كجم) من إصدار GR Corolla الذي يزن 3292 رطلاً (1،493 كجم).

 

يشمل النظام الغذائي إزالة المقاعد الخلفية ، والسماعات الخلفية ، ومنظمات النافذة الخلفية ، وشفرة المساحات الخلفية ، ومحرك المساحات الخلفية.

 

 

يركب إصدار Morizo ​​على عجلات من الألمنيوم مقاس 18 بوصة بتصميم مكون من 10 شرائط ، بدلاً من قطع السبائك المصبوبة في الطراز العادي. يستخدم الطراز الخاص أيضًا إطارات Michelin Pilot Sport Cup 2 اللاصقة 245/40 بدلاً من المطاط المعتاد 235/40 Pilot Sport 4.

 

 

تتلقى هذه السيارة أيضًا مظهرًا خارجيًا مختلفًا قليلاً. تكتسب الواجهة الأمامية قنوات تبريد وظيفية للفرامل الأمامية. المفسد الخلفي أصغر من الجناح الموجود في إصدار الدائرة. يتوفر إصدار Morizo ​​باللون الرمادي الجديد الحصري للطراز بلمسة نهائية غير لامعة. Windchill Pearl متاح أيضًا.

 

 

تحتوي مقصورة Morizo ​​Edition على تنجيد بمزيج من جلد الغزال الصناعي Brin Naub والجلد الصناعي في مزيج من اللونين الأسود والأحمر. تحتوي المنطقة الخلفية على دعامتين للحصول على دعم هيكلي إضافي. تدعي تويوتا أن هناك مساحة كافية هناك لاستيعاب أربعة إطارات ليوم حلبة السباق.

 

 

 

اقسام موقع السوق للسيارات

 

 

Advertisements

 

Tags: ,