جديد سيارات تويوتا BZ4X موديل 2023 و الاسعار

Advertisements

 

جديد سيارات تويوتا BZ4X موديل 2023 و الاسعار ميزات اتصال قياسية سخية ، تصميم داخلي عملي ، تسارع مفعم بالحيوية خارج الخط تبدأ من 43215 دولارًا ميزات اتصال قياسية سخية ، تصميم داخلي عملي ، تسارع مفعم بالحيوية خارج الخط.

 

 

Advertisements

تكلفة الدفع الرباعي إضافية ، الكبح المتجدد ليس عدوانيًا بما يكفي للسماح بالقيادة بدواسة واحدة ، ونطاق العالم الحقيقي لا يصل إلى السعوط.

 

تعتبر bZ4X منافسًا قويًا في المجال المتنامي لسيارات EV SUV ، لكن بعض المنافسين أكثر إثارة على الطريق.

 

تستعد تويوتا لإعادة دخول قطاع السيارات الكهربائية من خلال كروس 2023 bZ4X ، والتي تتميز بتصميمها الجريء الذي يميزها عن سيارات الدفع الرباعي التي تعمل بالبنزين من تويوتا. على عكس آخر سيارة كهربائية بالكامل عرضتها الشركة  RAV4 EV

 

يتم بيع bZ4X في وكلاء تويوتا في جميع أنحاء البلاد. يتم تقديم كل من طراز الدفع الأمامي والدفع الرباعي ، حيث يُقال أن الطراز الأول يوفر ما يصل إلى 252 ميلًا من القيادة لكل شحنة.

 

انضمت bZ4X إلى مجموعة متنامية من سيارات الدفع الرباعي غير الفاخرة والتي تشمل شيفروليه بولت EUV ، وفورد موستانج ماك إي ، وهيونداي كونا إلكتريك ، وكيا نيرو إي في ، وتيسلا موديل Y ، وفولكس فاجن ID.4

 

ولكن للأسف إن نطاق الطرق السريعة في العالم الحقيقي في اختبارنا يضعها في الجزء الخلفي من الحزمة. تم تطوير bZ4X بالاشتراك مع سوبارو سولتيرا ، والنموذجان متطابقان تقريبًا ، على الرغم من أن تكلفة سوبارو تأتي بشكل قياسي مع نظام الدفع الرباعي.

 

2023-toyota-bz4x-limited-جديد سيارات تويوتا BZ4X موديل 2023 و الاسعار
2023-toyota-bz4x-limited-جديد سيارات تويوتا BZ4X موديل 2023 و الاسعار

 

 

2023-toyota-bz4x-limited-جديد سيارات تويوتا BZ4X
2023-toyota-bz4x-limited-جديد سيارات تويوتا BZ4X

 

ما الجديد لعام 2023 من شركة تويوتا ؟

ستكون bZ4X مركبة جديدة بالكامل ولوحة تحمل اسم علامة تويوتا التجارية. يصل أولاً إلى ولايات ZEV هذا الربيع وسيكون متاحًا على الصعيد الوطني لاحقًا في عام 2022.

 

يتم تقديم bZ4X في XLE ومستويات القطع المحدودة ، ويمكن الحصول عليها إما بمحرك واحد ودفع بالعجلات الأمامية أو بمحركات مزدوجة ونظام دفع رباعي. الترقية إلى محركات مزدوجة ونظام الدفع الرباعي تكلف 2080 دولارًا لأي من القطع.

 

تشمل المعدات القياسية سقفًا زجاجيًا بانوراميًا ، ونظام تثبيت السرعة التكيفي ، وتحذير مغادرة المسار ، ومساعدة الحفاظ على المسار ، ومراقبة النقطة العمياء ، وتنبيه حركة المرور الخلفية

 

ومساعد الخروج الآمن. تشمل الميزات الإضافية لـ Limited ، باب خلفي كهربائي يعمل بالحركة ، وعجلة قيادة مُدفأة ، ومقاعد أمامية مُدفأة ومهواة

 

كاميرا متعددة الرؤية وعجلات 20 بوصة وتنجيد من الجلد الصناعي Softex. تجعل التفاصيل الدقيقة لشركة ليمتد الأمر يستحق الإنفاق الإضافي ، لكننا نتمسك بمجموعة نقل الحركة القياسية ذات الدفع بالعجلات الأمامية.

 

يعد نظام الدفع بالعجلات الأمامية والمحرك الفردي قياسيًا ويوفر 201 حصانًا – وهذا الناتج يتطابق تمامًا مع سيارة كيا نيرو إي في ومتغير الدفع بالعجلات الأمامية في فولكس فاجن ID.4. يحتوي إصدار الدفع الرباعي على محركين ، لكن القوة تزداد قليلاً فقط لتصل إلى 215 حصانًا.

 

هذا أقل بكثير من معرف الدفع الرباعي 4 (295 حصانًا) أو هيونداي أيونيك 5 ذات الدفع الرباعي (320 حصان). في قيادتنا التجريبية الأولية ، لاحظنا تسارعًا رائعًا في كل من إصدارات الدفع الأمامي والدفع الرباعي ، لكن لا ينبغي أن تتوقع التغلب على أي سيارة Teslas في سباق السحب.

 

في مسار الاختبار لدينا ، تمكنت أقوى نسخة بمحرك مزدوج من تشغيل 6.4 ثانية إلى 60 ميلاً في الساعة ، وهو أمر محترم ولكنه بالكاد مبهج. ركوب bZ4X متوافق مع المطبات دون الشعور باللين المفرط ، وللتوجيه قدر مناسب من الثقل.

 

يمكن زيادة الكبح المتجدد عبر زر على الكونسول الوسطي ، لكن bZ4X يتوقف عن تقديم قيادة حقيقية بدواسة واحدة نحبها في السيارات الكهربائية الأخرى.

 

 

المدى والشحن وعمر البطارية

يحتوي كلا المحركين bZ4X على بطاريات متطابقة تقريبًا: حزمة بطارية 63.4 كيلو واط في الساعة في الإصدار أحادي المحرك وحزمة 65.5 كيلو واط في الساعة في الطراز ثنائي المحرك.

 

تقديرات مدى وكالة حماية البيئة (EPA) لطراز FWD أحادي المحرك هي 242/252 ميل (Limited / XLE) ، بينما تأتي نسخة الدفع الرباعي عند 222/228 ميل. عندما اختبرنا نموذج محرك مزدوج ، شعرنا بخيبة أمل نتيجة نطاق الطريق السريع الذي يبلغ 160 ميلاً.

 

إذا كنت تقوم بالقيادة في المدينة في الغالب ، فقد لا تشعر بضيق النطاق كثيرًا ، ولكن هذه النتيجة تربط نيسان ليف بأدنى نتيجة على الطريق السريع بين المركبات الكهربائية. مع إمداد المستوى 2

 

يمكن للشاحن الذي بقدرة 6.6 كيلو وات على متن الطائرة تجديد البطارية في 9 ساعات. في شاحن DC سريع ، تدعي تويوتا أن إضافة 80 في المائة من الشحن يستغرق أقل من ساعة بقليل

 

مع معدلات شحن قصوى تبلغ 150 كيلوواط لمتغيرات الدفع الأمامي و 100 كيلو واط لطرازات الدفع الرباعي. يحصل المشترون أيضًا على عام من الشحن المجاني في مواقع EVgo.

 

 

اقسام موقع السوق للسيارات

 

 

 

Advertisements

 

Tags: , , , ,