سعر نيسان مورانو 2023 في الكويت Nissan Murano

Advertisements

 

سعر نيسان مورانو 2023 في الكويت Nissan Murano هو 10،540 دينار كويتي اى مايعادل 34،000 دولار أمريكي يجب أن تكون نيسان مورانو 2023 نموذجًا مرحلًا. لم يتغير التصميم الخارجي لمورانو كثيرًا منذ طرح الجيل الحالي من سيارات الدفع الرباعي في عام 2015.

 

كنموذج مرحل ، يجب أن يكون لمورانو 2023 نفس التصميم الخارجي العام لسيارة الدفع الرباعي الحالية المعروضة للبيع. تتميز مورانو الحالية بتصميم منحني ، مع خطوط انسيابية ، ومصابيح أمامية حادة ، وشبكة نيسان على شكل حرف V

Advertisements

 

ومصابيح خلفية زاويّة ، وتصميم سقف عائم. من الداخل ، تتميز Murano الحالية بتصميم داخلي قديم ، لكن الزخارف الأعلى مجهزة جيدًا بمواد فاخرة. تتميز لوحة العدادات بتصميم شامل على شكل حرف V يتدفق بشكل طبيعي إلى الكونسول الوسطي.

 

تتمتع سيارات الدفع الرباعي بعناصر تحكم تناظرية كبيرة يسهل استخدامها ، ولكنها تتقدم في تصميم سيارات الدفع الرباعي. يجب أن يكون لسيارة نيسان مورانو 2023 نفس التصميم الداخلي لسيارة الدفع الرباعي الحالية المعروضة للبيع.

 

سعر نيسان مورانو 2023 في الكويت Nissan Murano
سعر نيسان مورانو 2023 في الكويت Nissan Murano

 

 

مقاعد مريحة لخمسة أشخاص. الجيل الحالي موجود منذ عام 2015 ، مما يعني أنه ربما كان يجب أن يكون قد حصل على إعادة تصميم كاملة العام الماضي.

 

ولكن ، نظرًا لأن مورانو لم تتغير العام الماضي ، ومع عدم وجود أي تلميح لطراز جديد في الأعمال ، نعتقد أن نيسان ستستمر ببساطة في تطوير سيارات الدفع الرباعي القديمة.

 

مع عمليات إعادة التصميم المثيرة للإعجاب لسيارة Rogue الأصغر حجماً ، وباثفايندر الأكبر ، فضلاً عن سيارة Ariya الكهربائية الكاملة القادمة وذات الحجم المماثل ، لا تشعر Murano بأنها قديمة فحسب

 

بل تبدو كذلك أيضًا. يوفر Rogue الأصغر الآن مساحة أكبر للساقين مثل Murano الأكبر بالإضافة إلى توفير سعة شحن أكبر (شكل) بالإضافة إلى تصميم داخلي أكثر حداثة مع واجهة تقنية أفضل. وعلى الجانب الأكبر ، توفر باثفايندر للمشترين ثلاثة صفوف من المقاعد

 

وقدرة سحب رائعة ، ومثل Rogue ، فإن التصميم الداخلي الأكثر حداثة في نيسان. أما بالنسبة لـ Ariya ، فهي بنفس حجم المورانو تقريبًا ، وعلى الرغم من أنها أغلى ثمناً ، إلا أنها تقدم قدماً أكثر حداثة إلى الأمام بالنسبة لنيسان. لا تزال Murano قيمة جيدة في فئتها

 

ولكن بدون إعادة تصميم كاملة ، ستستمر في خسارة المزيد من الأرض لمجموعة من المنافسين الأحدث بما في ذلك Hyundai Santa Fe و Honda Passport و Toyota Venza. ليس من المتوقع أن تقوم نيسان بإجراء أي تغييرات على ميزات Murano التقنية لعام 2023.

 

تأتي السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الحالية بشكل قياسي مع شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات وستة مكبرات صوت و Apple CarPlay و Android Auto و Bluetooth وأربعة منافذ USB وراديو عبر الأقمار الصناعية.

 

تشمل الميزات المتوفرة نظام الملاحة ونظام صوت Bose مع 11 مكبر صوت. نتوقع أن يستمر مورانو 2023 في الظهور بمحرك V6 سعة 3.5 لتر ينتج 260 حصانًا. يقترن المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار. الدفع بالعجلات الأمامية قياسي ويتوفر الدفع الرباعي.

 

يجب أن تتضمن ميزات الأمان القياسية لسيارة نيسان مورانو 2023 الكشف عن المشاة ، والتحذير من الاصطدام الأمامي ، والفرامل التلقائية للطوارئ الأمامية والخلفية ، والتحذير من مغادرة المسار ، ومساعدة الحفاظ على المسار

 

ومساعدة الضوء العالي الأوتوماتيكي ، ومراقبة النقطة العمياء ، والتنبيه الخلفي لحركة المرور ، وجهاز مراقبة انتباه السائق. يجب أن تتضمن ميزات السلامة المتوفرة نظام التحكم التكيفي في ثبات السرعة ، والتعرف على إشارات المرور ، وأجهزة استشعار وقوف السيارات

 

وكاميرا وقوف السيارات ذات الرؤية المحيطية. بقدر ما يائسة مثل Murano لإعادة تصميم كاملة ، لا نعتقد أن نيسان ستتغير كثيرًا ، إن وجدت ، لعام 2023.

 

تقدم سيارات الدفع الرباعي الأخرى من نيسان ، بما في ذلك Rogue الأصغر قليلاً أو باثفايندر الأكبر حجمًا ثلاثي الصفوف ، تقنية أحدث ومظهرًا جديدًا.

 

وإذا كنت تريد أن تصبح سيارة كهربائية ، فستطرح نيسان أريا SUV للبيع بنهاية هذا العام. ولكن إذا كانت القيمة الجيدة لها الأسبقية على الأحدث والأكبر ، فتوجه إلى وكيل نيسان الخاص بك واطلع على مورانو.

 

 

السعر بالدينار الكويتي: 10،540
السعر بالدولار الأمريكي: 34000 دولار

 

ضمان

3 سنوات / 36000 ميل أساسي ، 5 سنوات / عدد أميال غير محدود من التآكل ، 5 سنوات / 60.000 ميل قيادة ، و 3 سنوات / 36000 ميل ضمان المساعدة على الطريق.

 

الألوان المتاحة

 

فضي لامع معدني ، لؤلؤي أزرق داكن ، مسدس معدني ، لؤلؤي أسود مغناطيسي ، ولؤلؤ أبيض ثلاثي الطبقات.

 

أفضل سعر لسيارة نيسان مورانو 2023 في الكويت هو 10،540 دينار كويتي اعتبارًا من 18 أغسطس 2022
أحدث سعر نيسان مورانو 2023 في الكويت محدث على أسس يومية من المتاجر و صالات العرض في السوق المحلية وقائمة الأسعار المقدمة من قبل وكلاء نيسان في KWT

 

نحاول تقديم أفضل الأسعار و العروض أو صفقات نيسان مورانو 2023 الممكنة في الكويت والمواصفات الكاملة ، ولكن لا يمكننا ضمان صحة المعلومات بنسبة 100٪ (خطأ بشري محتمل)

 

جميع الأسعار المذكورة بالدينار الكويتي والدولار الأمريكي وهي سارية في جميع أنحاء الكويت بما في ذلك السالمية وصباح والسليم

 

 

 

Advertisements

 

Tags: , , , , , , , ,