سعر هيونداي كريتا SX موديل 2022 في الكويت

Advertisements

 

سعر هيونداي كريتا SX موديل 2022 في الكويت  اسعار هيونداي كريتا SX سعر Opt Turbo Dualtone 2022 في الكويت هو 8،302 دينار كويتي (26،780 دولار أمريكي)

 

التحدث عن المعلومات والترفيه: هناك راديو عالي الدقة ، وبلوتوث ، ونقطة اتصال WiFi ، وإدخال صوت ، ومشغل MP3.

Advertisements

 

نتحدث عن الترفيه على الشاشة التي تعمل باللمس ، ومكبرات الصوت الأمامية والخلفية ، وجهاز التحكم عن بعد في النظام الصوتي ، ومرآة الرؤية الكهربائية القابلة للطي

 

وضوء التحذير من انخفاض الوقود ، وأجهزة استشعار وقوف السيارات. للراحة ، يحصل المشترون على نظام ملاحة ، وأدوات تحكم في الصوت في عجلة القيادة ، ومرآة (مرايا) كهربائية

 

ومكيفات هواء ، ومثبت سرعة متكيف ، والتحكم في المناخ ، ومقاعد أمامية مبردة ، ومثبت السرعة ، ودخول بدون مفتاح ، ومكيف متعدد المناطق ، مقعد السائق الكهربائي ، مقعد الراكب الكهربائي ، ذاكرة المقعد ، فتحت باب المرآب العالمي ، التشغيل بدون مفتاح ، وتقنية المعلومات.

 

أمان

 

هناك كيس هواء للسائق ، كيس هواء أمامي للرأس ، كيس هواء جانبي أمامي ، كيس هواء للركبة ، كيس هواء للراكب ، كيس هواء للرأس الخلفي ، كاميرا خلفية ، مساعد الركن الخلفي ، مراقب النقطة العمياء ، ABS ، مراقبة ضغط الإطارات ، مساعد الفرامل ، الثبات التحكم ، التحكم في الجر.

 

يأتي مع aBasic: 5 سنوات / 60،000 ميل أساسي ، 7 سنوات / 100،000 ميل من التآكل ، 10 سنوات / 100،000 ميل ، و 5 سنوات / أميال غير محدودة للمساعدة على الطريق.

 

وهي متوفرة بألوان مختلفة – الأحمر المكثف والأبيض الجليدي واللؤلؤي والبيج الذهبي واللؤلؤي الأسود الفضي والفضي والفضي واللؤلؤي الأسود البيج والذهبي والأزرق الذكي والأبيض الجليدي واللؤلؤي مع الأسود أورورا والرمادي الجذاب والأحمر المكثف مع الأسود أورورا لؤلؤة.

 

سعر 2022 Hyundai Creta SX Opt Turbo Dualtone في الكويت

 

في هذه الصفحة ، يمكنك رؤية سعر Hyundai Creta SX Opt Turbo Dualtone الجديد في الأسواق المحلية والدولية.

 

تعرف على أحدث أسعار Hyundai Creta SX Opt Turbo Dualtone 2022 في الكويت وتفاصيل المواصفات والمميزات وقارن أسعار Hyundai Creta SX Opt Turbo Dualtone 2022 مع المواصفات التفصيلية مع ما يصل إلى 3 منتجات

 

السعر بالدينار الكويتي: 8،302
السعر بالدولار الأمريكي: 26780 دولارًا

 

ضمان

 

أساسي: 5 سنوات / 60،000 ميل أساسي ، 7 سنوات / 100،000 ميل تآكل ، 10 سنوات / 100،000 ميل مجموعة القيادة ، و 5 سنوات / أميال غير محدودة المساعدة على الطريق متاح

اللون

 

أحمر كثيف ، أبيض جليدي لؤلؤي ، ذهبي بيج مع لؤلؤي أسود أورورا ، فضي فولاذي ، لؤلؤي أسود أورورا ، ذهبي بيج ، أزرق ذكي ، أبيض لؤلؤي مع لؤلؤي أسود أورورا ، رمادي جرافيتي وأحمر مكثف مع لؤلؤي أسود أورورا.

 

 

سعر هيونداي كريتا SX موديل 2022 في الكويت  اسعار هيونداي كريتا SX
سعر هيونداي كريتا SX موديل 2022 في الكويت  اسعار هيونداي كريتا SX

 

 

 

Advertisements

 

Tags: , , , , ,