سعر و مواصفات بي ام دبليو اكس 7 2023 BMW X7

Advertisements

 

سعر و مواصفات بي ام دبليو اكس 7 2023 BMW X7 ان BMW X7 هي سيارة رياضية متعددة الاستعمالات فاخرة بثلاثة صفوف تعادل الميزات ووسائل الراحة الموجودة في سيارة السيدان الرئيسية من الفئة السابعة.

 

تتنافس أكبر سيارات BMW مع سيارات الدفع الرباعي الفاخرة الكبيرة مثل Mercedes-Benz GLS-Class و Audi Q7 و Land Rover Range Rover.

Advertisements

 

هل سيارة BMW X7 2023 هي سيارة دفع رباعي جيدة؟

لن نكون قادرين على منح X7 النتيجة النهائية حتى نختبر قيادتها ، لكن نموذج العام الماضي حصل على 7.4 من أصل 10 بفضل قوة أدائه ووسائل راحة المخلوقات.

 

يوفر إصدار 2023 مزيدًا من التكنولوجيا والمزيد من القوة لأعلى ولأسفل في التشكيلة ، لذلك من المرجح أن ترتفع هذه النتيجة.

 

سعر و مواصفات بي ام دبليو اكس 7 2023 BMW X7
سعر و مواصفات بي ام دبليو اكس 7 2023 BMW X7

 

 

ما الجديد في سيارة BMW X7 2023؟

 

يجلب تحديث X7 تصميمًا جديدًا وتقنية مطورة داخل المقصورة وتعزيزًا للقوة للطراز الأساسي. تم التخلي عن الطراز M50i العام الماضي لصالح مستوى جديد من طراز M60i ، والذي يكون أعلى من قاعدة xDrive40i.

 

تتضمن تحديثات التصميم إعادة صياغة مقدمة X7 ، والتي لا تزال تشتمل على نسخة كبيرة من شبك BMW الكلوي المميز مع عناصر من الكروم على الشرائح الرأسية وعناصر مضيئة متوفرة تبرز في الليل. تبدو الشبكة الكبيرة في مكانها هنا في X7 الأطول منها في سيارات السيدان من BMW.

 

تبدو مجموعات المصابيح الأمامية مختلفة تمامًا ، مع تغيير عناصر إضاءة LED للحصول على مظهر أكثر نحافة. التجاعيد والطيات الإضافية حول الأنف تجعله أكثر انشغالًا. في الخلف ، تم أيضًا تقليص المصابيح الخلفية الجديدة مع عناصر التصميم ثلاثية الأبعاد مقارنة بالعام الماضي. تتوفر العجلات الآن أيضًا بحجم يصل إلى 23 بوصة.

 

 

تحت غطاء المحرك ، يتميز X7 الآن بنظام هجين خفيف بقوة 48 فولت على كلا الطرازين. يحصل محرك xDrive40i على شاحن توربيني جديد سعة 3.0 لتر مضمّن 6 يولد 375 حصانًا ، وهو ما يمثل زيادة قدرها 40 حصانًا عن طراز العام الماضي الذي يخفض الوقت المقدر من 0-60 ميل في الساعة من 5.8 إلى 5.6 ثانية.

 

2023 BMW X7
2023 BMW X7

 

 

يستخدم الطراز M60i الذي أعيد تسميته محرك V-8 بسعة 4.4 ليتر مزدوج التوربو مثل M50i العام الماضي ولا يزال يولد 523 حصانًا وعزم دوران يبلغ 553 رطل-قدم. يعتبر نظام الدفع الرباعي قياسيًا في جميع الفئات ، كما هو الحال مع ناقل حركة أوتوماتيكي جديد بـ 8 سرعات مع وظيفة “Sprint” الجديدة.

 

اضغط باستمرار على المضرب الأيسر لمدة ثانية أو أكثر وسوف ينتقل X7 إلى أدنى ترس ممكن ، وقم بتبديل الشاسيه / مجموعة نقل الحركة إلى إعداداتها الأكثر رياضية بالإضافة إلى تنشيط تأثير تعزيز النظام الهجين للحصول على عزم دوران إضافي.

 

 

في الداخل ، يتميز X7 بإعداد شاشة جديد مع قطعة واحدة من الزجاج المنحني الذي يضم كلاً من لوحة العدادات وشاشات المعلومات والترفيه. هذا مشابه للتصميم الذي استخدمته مرسيدس لبعض الوقت

 

لكن الزجاج المنحني يجعلها أكثر تركيزًا على السائق. يبلغ قياس شاشة العدادات 12.3 بوصة ، بينما يبلغ حجم الشاشة المركزية 14.9 بوصة.

 

تعمل لوحة العدادات في X7 مع نظام الملاحة لتقديم وظائف الواقع المعزز التي يمكنها عرض أسهم الاتجاه على عرض حي للطريق لإعطاء السائق اتجاهات أوضح. يأتي xDrive40i أيضًا مع تنجيد نباتي قياسي جديد (يُقرأ: الجلد الصناعي) يُطلق عليه BMW اسم “Sensafin” ، بينما لا يزال الجلد متاحًا كخيار.

 

 

قامت BMW بتحديث نظام الكبح التلقائي للطوارئ في X7 لاكتشاف حركة المرور القادمة ، فضلاً عن اكتشاف راكبي الدراجات / المشاة الذين يسافرون بالتوازي مع السيارة عند الانعطاف الأيمن. يمكن لوظيفة تحذير الخروج الجديدة اكتشاف ما إذا كان راكبو الدراجات أو المشاة يقتربون من السيارة بسرعة عندما يحاول الراكب الخروج.

 

وقد تمت ترقية مساعد وقوف السيارات ليشمل مساعد مقطورة يساعد في تنفيذ مناورات الرجوع للخلف بمقطورة متصلة عبر وحدة التحكم في X7 في الكونسول الوسطي.

 

 

كم تبلغ تكلفة سيارة BMW X7 2023؟

 

يبدأ الطراز الأساسي X7 ، xDrive40i ، بسعر 78،845 دولارًا (بما في ذلك رسوم الوجهة 995 دولارًا). يبدأ طراز M60i الجديد بمحركه الأكثر قوة وميزات الأداء الإضافية بسعر 104،095 دولارًا. ظهر Alpina XB7 لأول مرة في عام 2023 ، مع اقتراب الأسعار من تاريخ إصداره.

 

 

اقسام موقع السوق للسيارات

 

 

 

Advertisements

 

Tags: , , , , , ,