سيارات جديدة في الإمارات بأقل من 35،000 درهم إماراتي 

Advertisements

 

سيارات جديدة في الإمارات بأقل من 35،000 درهم إماراتي ارخص اسعار انواع و موديلات السيارات الجديدة في الامارات باقل من 35000 درهم اماراتي اقل سعر سيارة جديدة 2022 في الإمارات

 

هل تجد صعوبة في اختيار سيارة ميسورة التكلفة تقع في حدود ميزانيتك وفي حالة جيدة؟

Advertisements

 

اليكم قائمة بخمس سيارات جديدة بسعر أقل من 35 ألف درهم إماراتي في الإمارات العربية المتحدة لتسهيل مهمتك. لا داعي لكسر البنك الذي تتعامل معه للحصول على هذه الرحلة الرائعة والآمنة التي طالما رغبت فيها!

 

هل تبحث عن شيء أكثر جاذبية مقابل أقل من 35 ألف درهم إماراتي؟

 

ستحتاج على الأرجح إلى التحقق من سيارات مستعملة للبيع في دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، ولكن تأكد من شراء شيء في حالة ممتازة. مع موقعنا السوق للسيارات المستعملة و الجديدة  ، يمكنك شراء سيارة مستعملة تم فحصها ومعتمدة ومضمونة. لا مزيد من الليمون.

 

بدون مزيد من اللغط ، تحقق من سياراتنا الخمس الجديدة بأقل من 35 ألف درهم إماراتي! عدد قليل من هذه العروض نهاية العام ، لذا احصل عليها حتى نفاذها!

 

شيري أريزو 3

 

إذا كنت تبحث عن سيارة تبدو عصرية من الداخل والخارج ، فإن Chery Arrizo 3 تقع في زقاقك. بسعر 29،900 درهم ، هذه هي السيارة الأقل سعراً في قائمتنا.

إنها صناعة صينية ، فهي تجمع بين الجمال والعملية وتصميمها على شكل ذيل البطة. نحن نحب أيضًا كل هذه السعة التخزينية الإضافية.

 

سوزوكي سيليريو

 

سوزوكي سيليريو – بسعر 29.900 درهم إماراتي ، هذه السيارة اليابانية هي واحدة من أكثر السيارات بأسعار معقولة في هذه القائمة.

 

تصميم سيليريو الديناميكي والأنيق يجعلها مثالية للقيادة الضيقة في المدينة. أفضل الأخبار أنه يمكنك طي المقعد الخلفي بالكامل لاستيعاب كل ما تبذلونه من التسوق والأمتعة.

 

سيارات جديدة في الإمارات بأقل من 35،000 درهم إماراتي
سيارات جديدة في الإمارات بأقل من 35،000 درهم إماراتي

 

 

تشانجان
إيدو جيلي
ايدو

 

بسعر 33000 درهم إماراتي ، يجمع Changan Eado بين الأداء والسلامة والمرافق والراحة. التصميم الداخلي الأنيق بمقاعده الجلدية المريحة يستحق الموت. ناهيك عن المظهر الخارجي الأنيق وأداء القيادة المذهل.

هيونداي i10

 

يمكن أن تكلفك Hyundai i10A Hyundai i10 الجديدة حوالي 33،900 درهم إماراتي. إنه لطيف وصغير مما يعني أنه من السهل إيقاف سيارته. أكبر عامل جذب للجمهور هو الاقتصاد في استهلاك الوقود.

 

ودعونا لا ننسى مساحة التخزين الفسيحة! إنه صنع كوري جنوبي لذا فإن ميزات الأمان هي أيضًا على رأس القائمة. عندما يتعلق الأمر بالقدرة الحصانية ، فإن i10 لا يوجد مكان بالقرب من مفهوم هيونداي 300 حصان.

 

كيا بيكانتو

 

كيا بيكانتو Kia Picanto بسعر 34.900 درهم إماراتي ، تعد كيا بيكانتو واحدة من أفضل الصفقات في سوق الإمارات العربية المتحدة اليوم.

 

هذه السيارة الكورية الجنوبية أنيقة ورياضية. تتميز بالميزات المتقدمة والتكنولوجيا الصديقة للبيئة ، إنها فقط السيارة التي تحتاجها لجعل تجربة القيادة الخاصة بك أكثر سلاسة. ما الذي لا يعجبك؟

 

 

ارخص اسعار انواع و موديلات السيارات الجديدة في الامارات باقل من 35000 درهم
ارخص اسعار انواع و موديلات السيارات الجديدة في الامارات باقل من 35000 درهم

 

 

يمكنك العثور على هذه العلامات التجارية والمزيد من بين السيارات المستعملة للبيع في دبي

 

ألق نظرة على مخزوننا الواسع من السيارات المستعملة المعتمدة والتي تم فحصها والمضمونة بأقل من 35 ألف درهم إماراتي!

 

لن تصاب بخيبة أمل

تسوق سعيد

 

 

 

اقسام موقع السوق للسيارات

 

 

 

 

Advertisements

 

Tags: , , , , , , , , , , , , , , , , , ,