شيفروليه بليزر 2023 اسعار و مواصفات Chevrolet Blazer 2023

Advertisements

 

شيفروليه بليزر 2023 اسعار و مواصفات Chevrolet Blazer 2023 تمنح شيفروليه بليزر 2023 شيفروليه خيار كروس رياضي بخمسة مقاعد على إكوينوكس.

 

 

Advertisements

أي نوع من السيارات هو 2023 تشيفي بليزر؟ بماذا تقارن؟

 

وبغض النظر عن سيارة Blazer ذات الشاحنة الخشنة في التسعينيات ، تم إحياء Blazer في عام 2019 بتصميم حاد في فئة أنودين يسكنها Ford Edge و GMC Acadia و Honda Passport و Hyundai Santa Fe.

 

هل تشيفي بليزر 2023 سيارة جيدة؟

 

تُباع 2023 Blazer في 2LT و 3LT و RS و Premier ، وهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات صلبة متوسطة الحجم مع معلومات وترفيه جيدة وتوجيه وتحكم أفضل من منافسيها. إنه يضمن تصنيف TCC من 6.5 من 10.

 

ما الجديد في شيفروليه بليزر 2023؟

 

يرتدي Blazer نهايات جديدة بتوقيعات ضوئية جديدة ، بينما يتميز التصميم الداخلي بشاشة لمس أكبر بحجم 10.0 بوصة كتجهيزات قياسية. وسعت تشيفي من توافر ميزات معينة

 

لكنها توقعت تغييرات كبيرة في كروس أوفر متوسطة الحجم العام المقبل ، عندما طرحت تشيفي سيارة بليزر كهربائية تعمل بالبطارية لأول مرة.

 

 

شيفروليه بليزر 2023 اسعار و مواصفات Chevrolet Blazer 2023
شيفروليه بليزر 2023 اسعار و مواصفات Chevrolet Blazer 2023

 

 

في الوقت الحالي ، تنحرف مصابيح LED قيد التشغيل أكثر وتجلس المصابيح الأمامية LED في مبيت منخفض يساعد على تمديد وجه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بحيث تبدو أعرض وأقل من سيارات الدفع الرباعي التقليدية. تتبع لوحة العدادات هذه الرحلة المجنحة بتصميم طيار وفتحات دائرية رائعة ، تحكمها شاشة القيادة المركزية الأكبر.

 

 

يوفر محرك التوربو 4 القياسي بقوة 228 حصانًا والمزود بالعجلات الأمامية تسارعًا للبطارية ، لكن ناقل الحركة الأوتوماتيكي بـ 9 سرعات يمكن أن يكون غير حاسم في منتصف دواسة الوقود. إنه يركب أكثر صلابة ويتحمل بشكل أفضل من الكروس المعتاد. للحصول على Blazer الأكثر اشتعالًا ، تحقق من RS ومحرك V-6 القوي بقوة 308 حصانًا.

 

بينما يتوفر الدفع الرباعي في جميع Blazers ، فإن RS لديها نظام القابض المزدوج الذي ينقل عزم الدوران إلى العجلة الخلفية مع أكبر قدر من الثبات للتعامل مع المزيد من الحماسة. سيكلفك ذلك ، رغم ذلك.

 

 

تتسع Blazer لخمسة مقاعد مع مساحة أكبر وجودة أفضل من طراز Chevy Equinox الأصغر قليلاً ، لكن المقاعد تحتاج إلى حشوة أفضل.

 

تحتوي المقاعد الأمامية على وسائد سفلية ضيقة وقصيرة تجعد الإطارات الأكبر ، والمقاعد الخلفية ليست أفضل بكثير. لحسن الحظ ، تحتوي المقاعد الخلفية المنزلقة على مساحة كبيرة للأرجل ، ويمكن طيها لأسفل لأكثر من 64 قدمًا مكعبة من حيز الأمتعة.

 

 

كانت نتائج اختبارات التصادم جيدة ، حيث تعتم المصابيح الأمامية بحالة Top Safety Pick من IIHS. يمكن أن تتغير المصابيح الأمامية LED الجديدة هذا العام. تأتي كل سيارة Blazer مجهزة تجهيزًا جيدًا بميزات مساعدة السائق مثل الفرملة التلقائية للطوارئ والتحكم النشط في المسار ، بينما يتوفر الآن نظام تثبيت السرعة التكيفي عبر التشكيلة هذا العام.

 

ما هي تكلفة 2023 تشيفي بليزر؟

 

لم يتم الإعلان عن الأسعار اعتبارًا من وقت النشر ، ولكن توقع زيادة قدرها 1000 دولار على الأقل عن طراز Blazer 2LT البالغ 35000 دولار في عام 2022.

وتشمل الميزات القياسية توربو 4 وعجلات 18 بوصة ومقعد السائق الكهربائي

 

وشاشة تعمل باللمس مقاس 10.0 بوصة مع Apple CarPlay و Android Auto. توقع أن تدفع في منتصف 40.000 دولار أمريكي مقابل Blazer RS ​​ونظام AWD الأكثر تطوراً أو Premier مع V-6 و Bose audio والعجلات الأكبر حجمًا.

 

أين صنعت تشيفي بليزر 2023؟

في سبرينج هيل ، تينيسي.

2023 شيفروليه بليزر

نهايات جديدة ومركز قيادة أكبر يميزان Blazer

هل تشيفي بليزر سيارة جيدة المظهر؟

 

إنها أجمل سيارة شيفروليه في هذا الجانب من كورفيت وكامار ، لكنها انحدار شديد الانحدار من هناك. ومع ذلك ، تبرز الأطراف الجديدة في 2023 Blazer ، حتى لو كانت أكثر وميضًا من الوظيفة. إنها 7 ، مع نقطة لكل من البدن الملائم والتصميم الداخلي الذي يشبه السترة الرياضية.

 

ترتدي الواجهة الأمامية المحدثة مصابيح LED أقل حجمًا تعمل على العارضة القوسية ، كما أن الشبكة العريضة على شكل قرص العسل تمنحها وجهًا أقل وأعرض يتوافق مع جوانب عريضة على الجانبين.

 

أصبحت المصابيح الأمامية LED أكثر نحافة وضيقًا ، والتي تنعكس في الخلف مع المصابيح الخلفية الرقيقة. في المظهر الجانبي ، يلتقي السقف الأسود مع خط النافذة المرتفع في جناح السقف المدمج ليمنحها مظهرًا انسيابيًا.

 

 

داخل الشاشة التي تعمل باللمس الأكبر حجمًا مقاس 10.0 بوصات ، تستحوذ على المزيد من القيادة المركزية ، وتضفي فتحات التهوية الدائرية الأنيقة ذات الحلقات الدوارة اندفاعة تشبه الجناح إلى قمرة القيادة للطائرة. تعمل مجموعة من عناصر التحكم في المناخ على تقسيم الشاشة وفتحات التهوية المركزية ، وهي أقل من حجمها الصغير.

 

تتميز Blazer الرياضية بميزة أكثر حدة من سيارات الدفع الرباعي الكروس أوفر الأخرى.
تتميز Blazer بقيادتها الضيقة وتوجيهها الهش ، مما يكسبها نقطة ، واختيارها من مجموعة نقل الحركة المفعمة بالحيوية يكسبها نقطة أخرى إلى 7. ومعيار V-6 في طراز RS يستدعي خرخرة وقوتها ، ولكن التوربو -4 يفوز بلعبة القيمة.

 

ما هي سرعة تشيفي بليزر؟

 

يولد محرك توربو 4 بقوة 228 حصانًا سعة 2.0 لتر 258 رطل قدم من عزم الدوران في وقت مبكر يصل إلى 1500 دورة في الدقيقة ، مما يمنحه بعض السرعة التي تكذب وزنها البالغ 4000 رطل.

 

إنه يبني القوة بسرعة ، ولكن يمكن أن يرتد ناقل الحركة الأوتوماتيكي بـ 9 سرعات إذا لم تكن حازمًا في التزامك. استلق بقوة وستصل إلى 60 ميلاً في الساعة في أقل من ثماني ثوانٍ باستخدام نظام الدفع بالعجلات الأمامية القياسي. يداعب طراز RS بمحرك V6 القياسي سعة 3.6 لتر في ست ثوانٍ

 

 

على سرعة 0-60 ميل في الساعة ، ويضيف عادمها الخشن بعض الطابع الرياضي الذي اقترحه جسم أبي كروس فيت بليزر. متوفر في طرازات 3LT و Premier أيضًا ، محرك V-6 يولد 308 حصانًا و 270 رطلًا للقدم. تحترم أوامر التسارع في هذه الفئة ، لكن الشحن الإضافي البالغ 8000 دولار تقريبًا قد يجعل العيون تتجول في صالات العرض الأخرى.

 

2022 شيفروليه بليزر FWD 4 أبواب Premier Angular Front View

هل تشيفي بليزر 4WD؟

 

يأتي نظام الدفع بالعجلات الأمامية بشكل قياسي عبر اللوحة ، بينما يميز نظامان للدفع الرباعي RS عن باقي المجموعة. يستخدم Turbo-4 Blazer خيار الدفع الرباعي الأساسي والتفاعلي الذي يقرن المحور الخلفي بمجرد أن يكتشف النظام انزلاق العجلة الأمامية. يستخدم V-6 RS ترس تفاضلي خلفي مزدوج القابض يقسم عزم الدوران بين العجلات الخلفية لزيادة التماسك وتحسين المناورة.

 

 

يمكن للسائقين تنشيط الوضع الرياضي من خلال قلب مفتاح وحدة التحكم في Blazer RS ​​، الأمر الذي يأمر ناقل الحركة الأوتوماتيكي بـ 9 سرعات لتثبيت التروس المنخفضة والحفر بشكل أعمق في نطاق الطاقة ، بالإضافة إلى إضافة ثقل إلى التوجيه.

 

 

ومع ذلك ، فإن التوجيه مثير للإعجاب في أي سيارة من طراز Blazer ، وبدقة أكثر من عمليات الانتقال الباهتة التي تنطلق من Sea Ray. تتراوح أحجام العجلات من 18 إلى 21 بوصة

 

وكلما زاد حجمك ، ستشعر بأن بنيتنا التحتية تخسرنا كثيرًا. هذا لا يعني أن العجلات الأصغر في LT توفر قيادة رائعة ؛ يثني الإصداران RS و Premier دعامات وصدمات أكثر صلابة وتحكم بشكل عام وجودة قيادة أفضل.

 

 

 

ما هو سعر سيارة شيفروليه بليزر كاملة التحميل؟

 

لم يتم الإعلان عن الأسعار لطراز 2023 ، لكن توقع أن تكلف حوالي 1000 دولار أكثر من العام الماضي الذي بلغ 42 ألف دولار بليزر آر إس أو بليزر بريمير. تأتي RS مع باب خلفي بدون استخدام اليدين ، وتشغيل عن بعد ، وملاحة ، وشحن لاسلكي للهواتف الذكية ، وفتحة سقف ، وعجلات مقاس 21 بوصة. يتمتع رئيس الوزراء الفاخر بصوت Bose.

 

 

تعد واجهة المعلومات والترفيه في Blazer وشاشتها الأكبر التي تعمل باللمس مقاس 10.0 بوصات بديهية وسهلة التشغيل ، ولكن كن حذرًا من شبكة wifi والتنقل القائمة على الاشتراك والتي ستزيد من تكلفة الملكية. يمكن للهواتف الذكية القيام بذلك أيضًا.

 

 

اقسام موقع السوق للسيارات

 

 

 

Advertisements

 

Tags: , , , , , , , , , ,