شيفروليه بليزر SS EV 2024

Advertisements

 

شيفروليه بليزر SS EV 2024 من المرجح أن تشعل سيارة Chevy Blazer SS الكهربائية بالكامل مسارًا أكثر من المسار.

 

في مارس من هذا العام ، أعلنت شفروليه عن أول سيارة كهربائية بالكامل عالية الأداء ، والتي ستحيي اسمها من الماضي غير البعيد

Advertisements

 

استعد لشفروليه بليزر SS EV 2024 القادمة. من الواضح أن شركة Chevy قد لاحظت منافستها ، حيث قامت بتغليف أول سيارة EV رياضية لها في هيكل كروس أوفر ووضعت لوحة علامة تجارية مبدعة (أو على الأقل معروفة) عليها ، تمامًا مثل ما فعلته Ford مع Mustang Mach-E. إذا كانت تعمل لصالح شركة Ford ، فربما تعمل هنا أيضًا.

 

 

بعد إثارة Blazer SS الجديدة في مقطع فيديو قصير تم نشره على قنوات التواصل الاجتماعي للعلامة التجارية والذي يصور منفذ شحن سيارة أحمر في الحاجز الأمامي ، مع كابل موصول بالكهرباء ، فتحت جنرال موتورز البوابات مع صورة أمامية كاملة للسيارة الكهربائية الجديدة كروس أوفر وأكد تاريخ الكشف عنها: 18 يوليو 2022.

 

 

لا تزال التفاصيل شحيحة في الوقت الحالي ، لكن المدير التنفيذي لشركة جنرال موتورز مارك رويس قال سابقًا إن سيارة Blazer EV القادمة ستكون “دخولًا ميسورًا ، بكميات كبيرة” ، في مكالمة مع المستثمرين العام الماضي. الرئيس التنفيذي ماري بارا ، في تغريدة معروضة أعلاه ، يعد بتقديم معلومات كاملة في 18 يوليو.

 

شيفروليه بليزر SS EV 2024
شيفروليه بليزر SS EV 2024

 

 

تشيفي بليزر الحالي هو كروس أوفر تقليدي بتصميم مستوحى من كامارو وإما محرك توربيني 4 أسطوانات بقوة 288 حصانًا أو محرك V-6 يستنشق بشكل طبيعي بقوة 308 حصان. من غير المحتمل أن يكون لطراز SS EV الجديد أي علاقة ببليزر اليوم

 

بدلاً من ذلك ، من المحتمل أن تكون Blazer EV 2024 جديدة تمامًا ، على الرغم من أن اللوحة معروضة للبيع بالفعل. رفضت Chevy التعليق على المنتج المستقبلي عندما اتصلت بها MotorTrend بشأن سيارة غير SS Blazer EV (كما هو الحال في ، هل سيكون هناك Blazer و SS عادي؟) ، لذلك علينا الانتظار لمعرفة المزيد

 

 

يمكننا أن نتوقع وصول 2024 Blazer EV على الأرجح إلى نظام منصة Ultium الجديد للسيارة للشركة الأم جنرال موتورز والمصمم خصيصًا للسيارات الكهربائية. من المحتمل أن يتم تشغيله بواسطة خلايا بطارية Ultium الجديدة المصنعة في مصنع بطاريات جنرال موتورز لوردستاون بولاية أوهايو ، والتي تقول جنرال موتورز إنها أقوى بنسبة 60 بالمائة من الخلايا المستخدمة في Chevy Bolt.

 

 

إن Blazer SS هو أول سيارة كهربائية ذات أداء من Chevy ، لكنها ليست الأولى تحت مظلة جنرال موتورز. أعادت جنرال موتورز إطلاق هامر كعلامة تجارية تعمل بالكهرباء بالكامل ، وأعلنت أيضًا عن سيارات كاديلاك وبويك EVs الرياضية الجديدة أيضًا.

 

يُقال إن إحدى عمليات الانتقال EV التي تم الإعلان عنها من Buick’s تجلس منخفضة ومصممة لتكون رياضية ، لذلك من المحتمل أن يكون لدى Blazer SS الجديد الكثير من القواسم المشتركة مع هذا الطراز. ولا تنسى ، يشاع أن كامارو التي تعمل بالغاز ستموت في النهاية وستُبعث من جديد كسيارة سيدان تعمل بالكهرباء.

 

إلى جانب الفيديو ، أعلنت شركة Chevy عن الكشف الكامل عن Blazer SS EV في وقت لاحق من هذا العام ، وسيتم طرحها للبيع في ربيع عام 2023.

 

اقسام موقع السوق للسيارات

 

 

 

Advertisements

 

Tags: , , , , , ,