كيا سول 2023 Kia Soul اسعار و مواصفات

Advertisements

 

كيا سول 2023 Kia Soul اسعار و مواصفات تجلب سيارة كيا سول 2023 Kia Soul ذات الخمسة مقاعد اندفاعة من الأناقة لفئة من سيارات الهاتشباك الفعالة وذات الأسعار المعقولة والتي تشمل نيسان كيكس ، وهيونداي فينيو ، وتويوتا C-HR.

 

هل كيا سول 2023 سيارة جيدة؟

 

Advertisements

درجاتها الجيدة للتصميم والميزات تعوض الأداء الضعيف في السلامة ، لتصنيف TCC من 6.2 من 10.

 

ما الجديد في كيا سول 2023 ؟

 

تم إسقاط حوافتي Turbo و X-Line ، لذا فقد تم خفض Soul’s إلى مجموعة دفع واحدة – ولكن تم اعتماد الكبح التلقائي في حالات الطوارئ بشكل قياسي.

 

تبيع كيا الروح في طرازات LX و S و GT-Line. يرتدي كل منهم جسمًا زاويًا مبتذلًا لا يزال يرتدي جيدًا بعد بضع سنوات على الطريق. إنه غير تقليدي وجديد

 

مع واجهة أمامية أعيد تصميمها مع التركيز على مستقبل السيارات الكهربائية ، ولكن مع الحفاظ على المظهر الجذاب.

المقصورة الداخلية فسيحة وخالية من الإزعاج ، على الرغم من أن اندفاعة اللون لن تضر بزخرفةها الداكنة الهادئة.

 

كيا سول 2023 Kia Soul اسعار و مواصفات
كيا سول 2023 Kia Soul اسعار و مواصفات

 

 

قوة دفع المهور الخالية من الروح من الروح تصل إلى 147 حصانًا وتشحنها إلى العجلات الأمامية عبر CVT. وتيرتها المعتدلة بلا رحمة لا تتعرض للضوضاء أو التشويش مثل بعض السيارات الاقتصادية

 

لكننا نفتقد الإثارة الذروة لمحرك التوربو 4 القديم بقوة 201 حصان – أو حتى الروح الكهربائية طويلة الأمد من عام 2019. الإمكانات غير المستغلة لـ Soul’s الركوب الهادئ والتوجيه الثقيل يستحقان المزيد من القوة.

 

 

باستثناء مصادر تشتيت القوة ، توفر الروح مساحة لأربعة أو خمسة أشخاص ، اعتمادًا على مستويات الصداقة ، وحامل البضائع الذي يكون مفيدًا مثل حوض نقل المطاط. يصلح ما يصل إلى 62.1 قدمًا مكعبًا من الأشياء خلف المقاعد الأمامية

 

إذا كنت تفضل نقل الأشخاص ، فستلائمك أربعة أقدام بطول 6 أقدام ، مع مساحة رأس جيدة بشكل خاص. إنها لعبة Pack ‘N Play لمتسوقي السيارات الجديدة لأول مرة والتي ستحمل أيضًا Pack‘ N Play عندما يحين الوقت.

 

 

لكن فيما يتعلق بسلامتها: أطلق معهد IIHS على بعض الإصدارات مع مصابيح LED الأمامية أفضل اختيار للسلامة ، لكن NHTSA ظلل الروح بتصنيف قطب جانبي من فئة ثلاث نجوم وأربع نجوم بشكل عام. على الأقل ، صنعت كيا نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ هذا العام.

 

 

كم يكلف 2023 كيا سول؟

 

الأسعار ليست خارجة عن عام 2023 حتى الآن ، ولكن لا ينبغي أن ترتفع كثيرًا عن الملصق الأساسي للعام الماضي البالغ 20365 دولارًا لـ Soul LX وشاشتها التي تعمل باللمس مقاس 8.0 بوصات

 

Android Auto و Apple CarPlay ، والفرامل التلقائية القياسية في حالات الطوارئ. إذا كان عليك إنفاق المزيد ، فإن أفضل سيارة GT-Line تحصل على شاشة تعمل باللمس مقاس 10.3 بوصة وتقليم داخلي أجمل ، مع خيار للتحكم التكيفي في ثبات السرعة.

 

 

يمكن لأربعة أشخاص أخذ الروح في جولة ، لكن مساحة الشحن هي الفضيلة الخفية الحقيقية. إنه رقم 6 للراحة والجودة ، مع نقطة لطرف خلفي لصندوق التخزين.

 

يبلغ طول سيارة الروح 165.2 بوصة ، مع قاعدة عجلات صغيرة تبلغ 102.4 بوصة. ضمن هذه المساحة ، تمكنت من اقتطاع 24.2 قدمًا مكعبًا من غرفة الشحن خلف المقعد الخلفي.

 

قم بطيه لأسفل ، ويمكن لـ Soul حمل ما يصل إلى 62.1 قدمًا مكعبًا من الأشياء خلف الركاب الأماميين. قد تكون أرضية الحمولة مرتفعة ، لكن الباب الخلفي لـ Soul يفتح على مصراعيه ، وتناسب Kia البعض رفًا وغطاءًا للبضائع متعدد المواضع. وظيفية وغير تقليدية؟ يفحص.

 

 

لا تضيع هذه الكفاءة على البضائع البشرية أيضًا. تحتوي مقاعد Soul الأمامية على الكثير من الكوع ومساحة للرأس لجميع الركاب ، والمقاعد نفسها مبطنة جيدًا.

 

يحتوي معظمها على ضبط يدوي ، لكن مقعد السائق الكهربائي يأتي في الإصدار الأغلى ثمناً. في الخلف ، يمكن أن يستوعب المقعد الخلفي 6 أقدام خلف سائق يبلغ ارتفاعه 6 أقدام.

 

ثلاثة أشخاص متوسطي الحجم سيتأقلمون مع الرحلات القصيرة ، لكنك لن ترغب في جعلها عادة.

 

 

 

اقسام موقع السوق للسيارات

 

 

 

Advertisements

 

Tags: , ,