هوندا سيفيك كروس أوفر HR-V 2023

Advertisements

 

هوندا سيفيك كروس أوفر HR-V 2023  خلف مقود هوندا HR-V 2023 ، أشعر وكأنني في المنزل. استنادًا إلى نفس النظام الأساسي مثل الجيل الحادي عشر من Civic ، تعد HR-V الجديدة هذه مثالية للعائلات الصغيرة وعطلات نهاية الأسبوع الطويلة.

 

تتميز بتصميم سيفيك الداخلي الراقي وديناميكيات القيادة المحببة ، مما يجعلها سيارة دفع رباعي رائعة يمكن تحريكها حولها ، مع ميزة إضافية تتمثل في مساحة أكبر للبضائع والركاب مقارنة بسيارتك سيدان العادية. هذا يعني أنه يمكنك بسهولة حزم الأمتعة والجدة والكلب والخروج من المدينة.

Advertisements

 

 

حتى في مواقف السيارات المزدحمة هذه ، لا أحد يتوقف للنظر في HR-V الجديدة. يندمج طراز 2023 مع الجمهور ، بدون إشارات محددة أو ميزات مميزة لتمييزه عن البدائل.

 

إنها في الأساس عبارة عن كتلة من عناصر التصميم المألوفة بشكل غامض والتي تم تجميعها في حزمة واحدة غير موصوفة. النموذج السابق ، المستقطب كما كان ، كان قابلاً للتمييز على الأقل.

 

هوندا سيفيك كروس أوفر HR-V 2023
هوندا سيفيك كروس أوفر HR-V 2023

 

 

تعتبر وظيفة طلاء Nordic Forest البالغة 395 دولارًا واحدة من الميزات القليلة ، مما يضيف بعض المهارة إلى التصميم الباهت.

 

وإذا اخترت الطراز الرياضي ، فلديك خيار إضفاء الإثارة على المظهر الخارجي بعجلات سوداء مكونة من 10 أذرع ، وشارات سوداء متطابقة ، ولمسات أخرى باللون الأسود اللامع.

 

 

من ناحية أخرى ، فإن مقصورة HR-V رائعة. إنه نظيف ومحسن وجودة أعلى مما هو شائع عادة لهذه الفئة. يغطي البلاستيك الناعم المنسوج لوحة العدادات والكونسول الوسطي

 

بينما يزين الجلد الفاخر مقاعد وألواح الأبواب في جهاز اختبار EX-L ، مع عدد قليل من نقاط اللمس البلاستيكية الصلبة الواضحة في جميع أنحاء السيارة.

 

 

وكل شيء يشعر بالصلابة. بالنظر إلى أن مقصورة HR-V هي عبارة عن سيارة مرحل شبه متطابقة من Civic ، فإن هذا النوع من الجودة ليس غير متوقع. ليس من المستغرب ، أيضًا ، رؤية تركيبات Civic التي تحتوي على قرص العسل عبر فتحات HVAC

 

والمقابض المعدنية القابلة للنقر لعناصر تحكم التيار المتردد ، وشاشة اللمس الاختيارية مقاس 9.0 بوصات أعلى لوحة القيادة. كل ذلك يحمل في طياته ، وكله رائع.

 

 

الطرازات الموجودة أسفل الطراز EX-L الأعلى تتناسب مع شاشة تعمل باللمس مقاس 7.0 بوصات قياسية ، لكن الشاشة الأكبر مقاس 9 بوصات تحتوي على أيقونات كبيرة وسهلة القراءة وتستجيب بسرعة تشبه الهاتف الذكي. تعد Apple CarPlay و Android Auto قياسية ، مع توفر الاتصال اللاسلكي حصريًا في طراز EX-L ، بالإضافة إلى نقطة اتصال Wi-Fi وشحن لاسلكي للهاتف.

 

 

تحتوي HR-V الجديدة على محرك بسعة 2.0 ليتر يستنشق بشكل طبيعي جيداً بقوة 158 حصاناً و 138 رطلاً للقدم ، مما يمثل زيادة قدرها 17 حصاناً و 11 رطل قدم عن سابقتها. أزواج الجاذبية الإضافية هذه إلى ناقل حركة متغير باستمرار ، مع نظام دفع أمامي قياسي ، ونظام دفع رباعي متوفر في الطراز العلوي.

 

honda civic crossover 2023
Honda civic crossover 2023

 

 

honda civic crossover 2023
honda civic crossover 2023

 

 

honda civic crossover 2023
honda civic crossover 2023

 

 

من اللحظة التي تضغط فيها على دواسة الوقود ، تشعر HR-V بأنها أسرع من سابقتها. يصل عزم الدوران إلى 4200 دورة في الدقيقة أكثر سخاء – مقابل 4300 – مع توفر الأسطوانات الأربع مزيدًا من الدفع في طريقها إلى 60 وما بعده. إن HR-V سريع الحركة في جميع أنحاء المدينة وقادر على الوصول إلى سرعات الطرق السريعة دون أي مشكلة

 

 

إن CVT غير مؤذٍ تمامًا أيضًا. نفذت هوندا نظام “Step-Shifts” المزيف في هذا ناقل الحركة المحدث مما يجعله يبدو وكأنه ناقل حركة أوتوماتيكي تقليدي ، و “يتحول” بسرعة محترمة. والأفضل من ذلك ، لم يعد هناك مزيد من الضربات الجوية المزعجة عند السرعات المنخفضة.

 

 

في أعلى الجبال ، على الرغم من ذلك ، فإن المحرك رباعي الأسطوانات غير المزود بشاحن توربيني والأوتوماتيكي المزيف لا يتوافقان تمامًا مع الارتفاع الإضافي. على الرغم من أن المحرك سعة 2.0 لتر كان لا يزال قادرًا على توفير طاقة كافية عند هذه القمم

 

فقد تطلب الأمر تحريك ناقل الحركة إلى S (للرياضة) ودفن دواسة الوقود في عمق القدم للحفاظ على سرعة التقاطع. ومع ذلك ، لم تكن HR-V سعيدة بهذا الضغط الإضافي ، وهي تتنفس وتشق طريقها إلى أعلى الجبل. سيكون تشغيل الحذاء في محرك سيفيك التوربيني سعة 1.5 لتر حلاً سهلاً هنا.

 

 

على الرغم من ديناميكيًا ، فإن HR-V هو متزلج أولمبي في فئة المبتدئين (ربما باستثناء Mazda CX-30). يتميز HR-V بهيكل Civic الجديد أسفله – والذي يدعم أيضًا نظام Integra الرائع – ويتميز بهيكل عام أكثر صلابة وتعليق خلفي جديد متعدد الوصلات يجعله أكثر ديناميكية بشكل ملحوظ ، على عكس المحور الخلفي لحزمة الالتواء في الطراز السابق .

 

 

مع هذا التعليق ، كانت HR-V حريصة على الغوص في الطرق الجبلية الملتوية شمال نهر كولومبيا. أشار أنفها الذي لا يوصف إلى المكان الذي أريده بالضبط

 

وأبقى نظام التعليق المستقل تمامًا انقلاب الجسم إلى الحد الأدنى. تمامًا كما هو الحال في سيفيك ، يكون التوجيه رائعًا: سريع الاستجابة وثقل الوزن تمامًا.

 

حتى مع وجود الرف المدعوم إلكترونيًا ، فإن عجلة القيادة لا تشعر أبدًا بالتعزيز المفرط. مرة أخرى ، فإن Mazda CX-30 هي الوحيدة التي تمنح HR-V شوطًا مقابل أموالها في هذا الصدد.

 

 

اقسام موقع السوق للسيارات

 

 

 

Advertisements

 

Tags: ,