هوندا سيفيك تايب ار 2023 Honda Civic Type R سعر صور مواصفات

Advertisements

 

هوندا سيفيك تايب ار 2023 Honda Civic Type R سعر صور مواصفات كشفت شركة هوندا اليابانية عن هوندا سيفيك تايب R 2023 الجديدة هي أقوى نوع هوندا سيفيك أر R على الإطلاق

 

هوندا سيفيك تايب ار 2023 مصممة من الألف إلى الياء لتقديم تجربة قيادة مثيرة ومسببة للإدمان ، سواء على الطريق أو على مضمار السباق

Advertisements

 

التصميم المنخفض والواسع أنيق ومتطور مع ديناميكيات هوائية متقدمة متكاملة بشكل جميل هذا و تحتفل هوندا هذا العام بمرور 30 ​​عامًا على النوع R و 50 عامًا من Civic

 

تم الكشف عن سيارة هوندا سيفيك تايب R 2023 ، وهي أيقونة عالمية عالية الأداء يحظى بالاحترام من قبل عشاق القيادة حول العالم

 

هوندا سيفيك تايب ار 2023 Honda Civic Type R
هوندا سيفيك تايب ار 2023 Honda Civic Type R

 

 

هذا المساء في حدث خاص في لوس أنجلوس مع السائق النجم NTT INDYCAR SERIES كولتون هيرتا خلف عجلة القيادة. هوندا سيفيك تايب R الجديدة كليًا

 

 

هوندا سيفيك 2023 هي أقوى طراز في تاريخ Type R الممتد 30 عامًا ، وقد تم تصميمها من الألف إلى الياء لتقديم أداء مثير مع تجربة قيادة إدمانية – سواء على الطريق أو على مضمار السباق.

 

هوندا سيفيك 2023 هي أقوى طراز في تاريخ Type R الممتد 30 عامًا
هوندا سيفيك 2023 هي أقوى طراز في تاريخ Type R الممتد 30 عامًا

 

 

ذروة أداء مصنع هوندا ، سيفيك تايب آر الجديدة 2023 هي أسرع وأقوى سيارة تحمل علامة هوندا التجارية على الإطلاق في الولايات المتحدة.

 

بناءً على الجيل الحادي عشر الجديد كليًا من سيفيك هاتشباك ، تجمع سيفيك تايب آر بين أدائها الرائد في فئتها مع تصميم منخفض وواسع وتجربة قيادة غامرة جديدة عالية الأداء تعزز من متعة القيادة.

 

صنع هوندا  سيفيك تايب آر الجديدة 2023 هي أسرع وأقوى سيارة
صنع هوندا سيفيك تايب آر الجديدة 2023 هي أسرع وأقوى سيارة

 

 

قال مايك كيستميكر ، مساعد نائب الرئيس ، “حتى في هذا” العام من هوندا SUV ، “من الرائع أن تكون جزءًا من علامة تجارية لا تزال تركز على الأداء المثير ومتعة القيادة التي تقدمها Civic Type R الجديدة كليًا”.

 

مبيعات هوندا في شركة هوندا الأمريكية. “النوع R يتعلق بأكثر من السرعة والقوة والتحكم. إنه كيف تجعلك السيارة الرائعة تشعر بأن هذا مهم حقًا وهذا ما يدور حوله Civic Type R الجديد كليًا.”

 

هوندا سيفيك تايب ار 2023 الجديدة كليا اسعار ومواصفات
هوندا سيفيك تايب ار 2023 الجديدة كليا اسعار ومواصفات

 

 

يتم الاحتفال بـ Civic Type R في جميع أنحاء العالم كرمز للأداء الفائق والرغبة مع ستة متغيرات منذ ظهورها لأول مرة في اليابان كنموذج عام 1997.

 

تم بيع طراز Civic Type R الثاني فقط على الإطلاق في الولايات المتحدة ، حيث سجل طراز 2023 Civic Type R الجديد كليًا رقمًا قياسيًا جديدًا للدفع بالعجلات الأمامية في سيارة الإنتاج في حلبة سوزوكا في اليابان

 

موطن سباق الفورمولا 1 هوندا الياباني الكبير Prix ​​2022 ، تضمن إرثها كأفضل سيفيك من النوع R أداءً على الإطلاق.

 

هوندا اليابانية عن هوندا سيفيك تايب R 2023 الجديدة
هوندا اليابانية عن هوندا سيفيك تايب R 2023 الجديدة

 

 

صور هوندا سيفيك تايب R 2023 الجديدة
صور هوندا سيفيك تايب R 2023 الجديدة

 

 

صور هوندا سيفيك تايب R 2023 الجديدة
صور هوندا سيفيك تايب R 2023 الجديدة

 

هندسة تركز على الأداء

 

يساعد الجسم الخفيف الوزن والصلب الجديد على تحسين ثبات السرعة العالية والاستجابات الحادة للمشرط. جاهز للحلبات

 

تم ضبطه واختباره على حلبة نوربورغرينغ ، ويزداد شعور القيادة المشهور بالإدمان في سيفيك تايب آر بشكل أكبر من خلال تحسين أداء التعليق والتوجيه.

 

 

يتم إقران نسخة أكثر قوة واستجابة من محرك هوندا سعة 2.0 لتر بشاحن توربيني الحائز على جوائز مع ناقل حركة يدوي محسن بست سرعات ونظام مواءمة سرعة الدوران من أجل اتصال أكثر حميمية ومكافأة مع السائق.

 

 

تصميم ديناميكي هوائي قوي

 

أطول وأقل وأعرض ، يتميز التصميم الجديد من النوع R القوي والأنيق والمتطور بديناميكيات هوائية متقدمة متكاملة بشكل جميل لتحقيق قوة سفلية متوازنة بشكل جيد ، فضلاً عن تقليل السحب.

 

 

تتوهج الرفارف القوية فوق عجلات خفيفة الوزن ملفوفة بإطارات أعرض. تصميم جديد أكثر عدوانية للمصد الأمامي يتميز بشبكة شبكية رياضية على شكل قرص العسل تحاكي تقليم قرص العسل المعقد داخل المقصورة.

 

تعمل شبك الحاجز الأمامي الأكبر والتصميم الجديد للعتبة الجانبية خلف العجلات الأمامية على تعزيز كفاءة تدفق الهواء. يتجلى مظهرها الأكثر عدوانية من خلال أبواب خلفية أوسع حصرية لنوع R

 

والجناح الخلفي المعاد تصميمه ، والمصد الخلفي المعاد تشكيله الذي يكشف عن منافذ العادم الدائرية الثلاثية والناشر الخلفي الجديد.

 

سيتوفر Civic Type R بخمسة ألوان مذهلة: Historic Championship White – تشطيب حصري من النوع R يحظى بالتبجيل من قبل عشاق هوندا ، و Rallye Red ، و Boost Blue ، و Crystal Black Pearl ، و Sonic Gray Pearl.

 

 

تجربة غامرة في قمرة القيادة

يدعم التصميم الداخلي الجديد كليًا في Civic Type R تجارب قيادة مكثفة مع تفاصيل وميزات عاطفية تركز على الأداء. تعد المقاعد الحمراء المميزة من النوع R

 

والسجاد والتطعيمات ، ولوحة Type R المتسلسلة الموضوعة الآن على لوحة القيادة ، جديدة لعام 2023. تقلل المفروشات التي تشبه الجلد السويدي مع معامل الاحتكاك العالي انزلاق الجسم في مواقف القيادة التي ترتفع فيها نسبة التسارع.

 

يسمح تصميم العداد الحصري لوضع القيادة + R للسائق بالحصول على المعلومات الضرورية على الفور ، من خلال شاشة عرض عدد دورات المحرك الرسومية في الدقيقة

 

وأضواء مؤشر سرعة الدوران ، ومؤشر موضع الترس الموجود في الأعلى. يمكن أن تعرض شاشة عرض المعلومات المتعددة السفلية معلومات السيارة التي يختارها السائق.

 

 

يوفر مسجل البيانات Honda LogR ™ معلومات في الوقت الفعلي عن الحركات الميكانيكية للمركبة وسلوك السيارة الناتجة عن مدخلات السائق. تشمل الميزات الرئيسية الأخرى ساعة توقيت لتسجيل أوقات الدورات والقدرة على مشاركة مقاطع فيديو القيادة.

 

 

سيتم توفير الأسعار والتفاصيل الإضافية عن 2023 Civic Type R بالقرب من إطلاقها هذا الخريف.

 

 

Advertisements

 

Tags: , , , , , , , , , , , , , , ,