كيا فورتي 2023 kia forte اسعار مواصفات صور

Advertisements

 

كيا فورتي 2023 kia forte اسعار مواصفات صور السعر نتوقع أن يبدأ سعر كيا فورتي 2023 بحوالي 20000 دولار  سيارة كيا فورتي 2023 سيدان المدمجة لا تعيد تعريف فئتها أو تتخطى أي حدود ، ولكن يمكن أن تكون رخيصة للشراء والتشغيل مع إضافة القليل من الجاذبية على الممر بتصميمها.

 

 

Advertisements

هذه المراجعة هي في الحقيقة قصة اثنين من Fortes ، حيث تمثل القاعدة FE أفضل الأوقات التي يتم قضاؤها في محطة وقود ويكون ناقل الحركة اليدوي GT هو الأسوأ ، أو على الأقل الزائر الأكثر تكرارًا.

 

يُحدث المحركان المعروضان في سيارة Forte 2023 فرقًا كبيرًا. يقوم المحرك غير المزود بشاحن توربيني بتحويل هذه السيارة إلى رحلة سريعة في الضواحي. ستلهم وحدة التوربو المالكين بالرغبة في الخروج من المدينة بحثًا عن طرق أكثر تسلية.

 

محركان ، جسم واحد. مظهر مميز من الخارج ، فسيح بما يكفي لأربعة بالغين من الداخل ، وصندوق السيارة هو واحد من أكثر السيارات اتساعًا في هذا النوع من السيارات.

 

 

كيا فورتي 2023 kia forte اسعار مواصفات صور السعر
كيا فورتي 2023 kia forte اسعار مواصفات صور السعر

 

 

لا يزال من الحكمة التحقيق في Honda Civic و Mazda3 ، ليس فقط من أجل الطريقة التي يقودان بها ، ولكن أيضًا من أجل صقلهما. ولكن إذا كانت الموارد المالية أكثر إحكامًا قليلاً ، فقد يكون خيار Forte الجديد خيارًا رائعًا.

 

أسعار كيا فورتي 2023
أسعار كيا فورتي 2023

 

 

أسعار كيا فورتي 2023

نتوقع أن تبدأ مجموعة سيارات السيدان المدمجة 2023 فورتي بحوالي 20000 دولار ، بالإضافة إلى تكلفة الوجهة. هذا لنسخة FE. تميل LXS إلى أن تكون حوالي 500 دولار أكثر من ذلك.

 

سعر ومواصفات كيا فورتي 2023
سعر ومواصفات كيا فورتي 2023

 

 

سيتطلب الدخول إلى GT ما يقرب من 26 ألف دولار ، مع تكلفة النقل اليدوي 1000 دولار إضافية. معظم الخيارات الأخرى طفيفة جدًا من حيث الأهمية والسعر على حد سواء. تبلغ تكلفة مرآة الرؤية الخلفية ذاتية التعتيم المزودة بفتحة باب المرآب حوالي 350 دولارًا.

 

 

يجب على أي شخص يفكر في سيارة سيدان مدمجة جديدة تمامًا أن يفحص هوندا سيفيك وتويوتا كورولا ومازدا 3 – الثلاثي الأعلى في هذه الفئة. يبدأ كل واحد بسعر في نطاق منخفض يبلغ 20 ألف دولار.

 

 

كيا فورتي 2023 بسعر 20 ألف دولار
كيا فورتي 2023 بسعر 20 ألف دولار

 

 

قبل الشراء ، تحقق من سعر الشراء العادل في KBB.com لمعرفة ما دفعه الآخرون في منطقتك مقابل Forte الجديد. هوندا وتويوتا هما الرائدان المعتادان من حيث قيم إعادة البيع. فورتي مجرد متوسط.

 

قيادة سيارة كيا فورتي 2023

كما توحي الأحرف الأولى ، فإن FE هي النسخة الأكثر كفاءة في استهلاك الوقود من مجموعة سيارات السيدان المدمجة 2023 Forte ، بمتوسط ​​حوالي 35 ميلا في الغالون. إنها أيضًا أرخص الأسعار للشراء. ولكن يتم ضبطها للاقتصاد أكثر من الإثارة.

 

 

مواصفات و سعر كيا فورتي 2023
مواصفات و سعر كيا فورتي 2023

 

 

يمكن قول الشيء نفسه عن طرازي LXS و GT Line ، حيث يشتركان جميعًا في محرك سعة 2.0 لتر بقوة 147 حصانًا. جودة الركوب أيضًا ليست شيئًا تكتب عنه إلى المنزل ، ما لم تكن رسائلك شيئًا مثل: “أمي العزيزة ، أنا لست معجبًا بتعليق Forte.”

 

 

تتحسن الأمور ، وإن لم يكن بشكل كبير ، في طراز GT بتعليقها الرياضي المخصص ومحركها التوربيني المثقب الذي يوفر قوة 201 حصان.

 

سيارة كيا فورتي 2023 سيدان
سيارة كيا فورتي 2023 سيدان

 

 

تقدم هذه السيارة أفضل ناقل حركة في التشكيلة ، وهو ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض بسبع سرعات. إنها أكثر استجابة من ناقل الحركة البطيء والمتغير باستمرار (CVT) المقترن بمحرك سعة 2.0 لتر.

 

 

كما أنها تُعيد توفيرًا فائقًا للوقود مقارنةً بالدليل اليدوي ذي الست سرعات المتوفر أيضًا في GT.

 

الراحة الداخلية

استلهمت كيا من السيارات الأوروبية الفاخرة لمقصورة 2023 فورتي. يقوم بتجميع جميع المفاتيح وأدوات التحكم الأخرى في ترتيب مرتب. وجودة المواد مقبولة تمامًا لشريحة السعر هذه.

 

 

مساحة الأرجل الخلفية 37.5 بوصة تتفوق على 34.8 من تويوتا كورولا. تتطابق هوندا سيفيك إلى حد كبير مع فورتي مع 37.4 بوصة. مساحة صندوق الأمتعة التي تبلغ 15.3 قدمًا مكعبة تضع فورتي بالتأكيد في مقدمة سيفيك وكورولا.

 

تصميم و صور كيا فورتي 2023 الجديدة
تصميم و صور كيا فورتي 2023 الجديدة

 

 

احدث صور تشويقية كيا فورتي 2023 الجديدة
احدث صور تشويقية كيا فورتي 2023 الجديدة

 

 

احدث صور تشويقية كيا فورتي 2023 الجديدة
احدث صور تشويقية كيا فورتي 2023 الجديدة

 

 

صور  التصميم الداخلي و مقصورة كيا فورتي 2023 الجديدة
صور التصميم الداخلي و مقصورة كيا فورتي 2023 الجديدة

 

التصميم الخارجي

من المحتمل أن يكون أي شخص يهتم بشدة بتصميم كيا قد لاحظ أن هناك مجموعة جديدة من أقلام الرصاص المجازية في استوديو التصميم التابع للشركة.

 

تحتل K5 سيدان متوسطة الحجم وسبورتاج الجديدة SUV المدمجة صدارة هذا النهج الجريء ، والذي تم تطبيقه أيضًا على سيارة فورتي السيدان المدمجة عندما تلقت تحديثًا العام الماضي.

 

كل ذلك يضيف إلى هذا الشيء الذي يبدو أكثر حدة من التجاعيد في بنطال جيف جولد بلوم لحفلات الأوسكار. تم تخفيف هذا الزينغ قليلاً من خلال عجلات فولاذية وأغطية بلاستيكية مقاس 15 بوصة لطراز FE الأساسي

 

 

صور  التصميم الداخلي و مقصورة كيا فورتي 2023 الجديدة
صور التصميم الداخلي و مقصورة كيا فورتي 2023 الجديدة

 

 

صور  التصميم الداخلي و مقصورة كيا فورتي 2023 الجديدة
صور التصميم الداخلي و مقصورة كيا فورتي 2023 الجديدة

 

 

صور  التصميم الداخلي و مقصورة كيا فورتي 2023 الجديدة
صور التصميم الداخلي و مقصورة كيا فورتي 2023 الجديدة

 

 

صور  التصميم الداخلي و مقصورة كيا فورتي 2023 الجديدة
صور التصميم الداخلي و مقصورة كيا فورتي 2023 الجديدة

 

 

 

لكن الحافات المعدنية الموجودة في باقي المجموعة لا توفر فقط مكانًا للإطارات. تتميز طرازي GT Line و GT بإضافات ديناميكية هوائية للتأكيد على طابعها الرياضي.

 

 

لا يتوفر كل لون مع كل مستوى تقليم ، ولكن هناك فرصة جيدة أن يجد المشترون شيئًا مقبولاً في حدود ميزانيتهم.

الميزات المفضلة

محرك GT’s TURBOCHARGED

مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي ، لا يكون هذا المحرك أكثر عطشًا من الوحدة سعة 2.0 لتر في الأجزاء السفلية. والطريقة التي تنعش بها تجربة القيادة ستجعل بالتأكيد بعض المشترين يشعرون أنها تستحق المال الإضافي.

 

شاشة لمس معلومات وترفيه مقاس 10.25 بوصة

يأتي هذا على مستوى تقليم GT Line. تتميز برسومات واضحة وتبدو أكثر حداثة ، لأن الاتجاه هو للشاشات الأكبر حجمًا. النظام نفسه سهل الاستخدام أيضًا.

 

الميزات القياسية

على الرغم من أن معظم السيارات الجديدة تمتلكها هذه الأيام ، إلا أنه من الجيد رؤية تحذير من الاصطدام الأمامي مع فرملة الطوارئ التلقائية المجهزة بشكل قياسي في 2023 Forte.

كما أن لديها تحذيرًا عند مغادرة الحارة ومساعدة اتباع المسار.

 

المعدات القياسية الأخرى بما في ذلك عجلات فولاذية مقاس 15 بوصة ، وتكييف هواء لمنطقة واحدة ، وتنجيد من القماش ، وشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات للمعلومات والترفيه

 

وتكامل الهاتف الذكي اللاسلكي Apple CarPlay / Android Auto ، وبلوتوث ، ومنفذ USB ، ومقبس إدخال صوتي إضافي ، وأربعة مكبرات صوت.

 

خيارات المصنع

يتم جلب المزيد من المعدات إلى سيارة كيا فورتي الجديدة عن طريق اختيار مستوى أعلى من القطع. على سبيل المثال ، يأتي طراز LXS بعجلات من سبائك معدنية مقاس 16 بوصة ويقدم حزمة LXS Technology التي تضيف مراقبة النقطة العمياء مع تنبيه حركة المرور الخلفية ، بالإضافة إلى تحذير الخروج الآمن ومؤشرات إشارة الانعطاف المثبتة على المرآة.

 

 

بمجرد الوصول إلى مستوى GT Line ، تصبح هذه الإضافات قياسية ، جنبًا إلى جنب مع عجلات معدنية مقاس 17 بوصة ، ومصابيح أمامية بإسقاط هالوجين ، وإشعال / دخول بدون مفتاح ، وعجلة قيادة مغلفة بالجلد ، وأسطح مقاعد من القماش / الجلد المحاكي

 

وتحكم أوتوماتيكي في المناخ ثنائي المنطقة ، شاشة لمس معلومات وترفيه مقاس 10.25 بوصة وراديو متصل بالأقمار الصناعية وستة مكبرات صوت.

 

 

الحزم الاختيارية لـ GT Line عبارة عن حزمة Premium – مع فتحة سقف كهربائية ، ونظام تثبيت السرعة الذكي القائم على الملاحة ، ومساعد القيادة على الطرق السريعة

 

واكتشاف راكب الدراجة ، والشحن اللاسلكي ، بالإضافة إلى نظام صوت Harman Kardon بسعة 8 مكبرات صوت / 320 واط – و توفر حزمة Sport Premium مقاعد أمامية رياضية يتم تسخينها وتهويتها (مقعد السائق قابل للتعديل كهربائياً في 10 اتجاهات) ، إلى جانب منفذ شحن USB خلفي غير رياضي بشكل خاص.

 

 

يأتي طراز GT الفعلي (وليس GT Line) بمحرك أكثر قوة سعة 1.6 لتر وناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض بسبع سرعات. يكتمل هذا الإعداد بتعليق رياضي

 

وعجلات معدنية مقاس 18 بوصة ، وشحن لاسلكي ، ومراقبة النقطة العمياء. تشمل الخيارات ناقل الحركة اليدوي بـ 6 سرعات ، ونظام التحكم الذكي في التطواف القائم على نظام الملاحة ، والمقاعد الأمامية المسخنة / المهواة ، ومستشعر وقوف السيارات الخلفي ، ونظام الصوت Harman Kardon.

 

 

يعتبر ناقل الحركة اليدوي GT أغلى ثمناً قليلاً ، لكن معداته القياسية تتجاوز ناقل الحركة والدواسة الثالثة. لديها معظم المعدات المذكورة أعلاه (بما في ذلك Harman Kardon audio) بالإضافة إلى إطارات Michelin Pilot Sport 4 الصيفية.

 

 

المحرك وناقل الحركة

 

تتميز إصدارات FE و LXS و GT Line من 2023 Forte بمحرك بسعة 2.0 لتر رباعي الأسطوانات بسعة 2.0 لتر وبقوة 147 حصانًا و 132 رطلاً. يرسل ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذلك إلى العجلات الأمامية فقط.

 

 

يحتوي طراز GT على محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر بشاحن توربيني يولد قوة 201 حصانًا أكثر إمتاعًا وعزم دوران يبلغ 195 رطل قدم. الدفع بالعجلات الأمامية هو الترتيب هنا أيضًا ، على الرغم من أن GT تقدم خيار ناقل حركة يدوي بـ 6 سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 7 سرعات.

 

 

نرحب بالسائقين الراغبين في الحفاظ على شعلة ناقل الحركة على قيد الحياة للتحقق من ناقل الحركة اليدوي GT الأغلى سعراً. لكن الاختلاف في الاقتصاد في استهلاك الوقود واحتمال العثور على مشتر مهتم في وقت إعادة البيع يجعل البديل ثنائي الدواسة رهانًا أفضل.

 

 

البنزين العادي جيد مع أي محرك. تتوافق تقديرات الاقتصاد في الوقود هذه من وكالة حماية البيئة (EPA) مع نموذج 2022 ، لكننا لا نتوقع أي تغييرات لعام 2023.

 

2.0 لتر مضمنة 4 (FE ، LXS ، GT Line)
147 حصان @ 6200 دورة في الدقيقة
132 رطل قدم من عزم الدوران @ 4500 دورة في الدقيقة
الاقتصاد في استهلاك الوقود في المدينة / الطريق السريع وفقًا لوكالة حماية البيئة (تقديري): 31/41 ميلا في الغالون (FE) ، 29/39 ميلا في الغالون (LXS ، خط GT)

 

1.6 لتر بشاحن توربيني مضمّن 4 (GT)
201 حصان @ 6000 دورة في الدقيقة
195 رطل قدم من عزم الدوران @ 1500-4500 دورة في الدقيقة
الاقتصاد في استهلاك الوقود في المدينة / الطريق السريع EPA (تقديري): 22/31 ميلا في الغالون (يدوي) ، 27/35 ميلا في الغالون (تلقائي)

 

 

Advertisements

 

Tags: , , , , , , , ,