Advertisements

 

للزواج الماني مسلم ابحث عن زوجة مسلمة صالحة

Advertisements

 

 

للزواج الماني مسلم ابحث عن زوجة مسلمة صالحة , أنا مطلق مصري المولد ودرست في الجامعة ، ولدي ٣بكالوريوس أعيش في ألمانيا

 

 

 

ودرست في الجامعة ، ولدي ٢ بدرجة البكالوريوس ، من ألمانيا ولكن الآن أعيش في ألمانيا ولدي الجنسية الألمانية وأعمل فى مجال السياحه بشكل شامل ، أنا متواضع ، مرح جيد ، واضح ، عطوف ، كاريزمي وصحي. لدي بعض

 

 

 

العيوب وهذا يجعلني أعرف أن كل إنسان آخر غير كامل الحياة ليست فراش من الورود ، لكن يجب أن نعمل من أجل الأشياء التي نريدها في الحياة. تصبح الحياة أكثر إثارة عندما يكون لديك شخص مميز يفهمك للمشاركة معه.

 

 

 

أقدر الزواج على سنة الله ورسوله والالتزام والنزاهة. أحب القراءة والتعلم عن أي شيء وكل شيء استكشاف أشياء وأماكن جديدة . احب الضحك وقيل لي. أنا مليئ بالحياة والمغامرة.

 

 

 

 

Advertisements

 

المواصفات العامة

  • الحالة الاجتماعية : مطلق
  • ماذا تبحث عن : أبحث عن زواج شرعي معلن
  • نوعك : أنا رجل ابحث عن زوجة
  • بلد الاقامة الحالية : المانيا
  • العمر : 65
  • الوزن : 78 كجم
  • الوظيفة : عمل حر - عمل خاص
  • الهوايات الشخصية : السَّلاَمُ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكَاتُهُ أنا مطلق مصري المولد ودرست في الجامعة ، ولدي ٣بكالوريوس أعيش في ألمانيا ودرست في الجامعة ، ولدي ٢ بدرجة البكالوريوس ، من ألمانيا ولكن الآن أعيش في ألمانيا ولدي الجنسية الألمانية وأعمل فى مجال السياحه بشكل شامل ، أنا متواضع ، مرح جيد ، واضح ، عطوف ، كاريزمي وصحي. لدي بعض العيوب وهذا يجعلني أعرف أن كل إنسان آخر غير كامل. الحياة ليست فراش من الورود ، لكن يجب أن نعمل من أجل الأشياء التي نريدها في الحياة. تصبح الحياة أكثر إثارة عندما يكون لديك شخص مميز يفهمك للمشاركة معه. أقدر الزواج على سنة الله ورسوله ﷺ والالتزام والنزاهة. أحب القراءة والتعلم عن أي شيء وكل شيء؛ استكشاف أشياء وأماكن جديدة ؛ احب الضحك وقيل لي. أنا مليئ بالحياة والمغامرة.
  • مواصفات شريك العمر المطلوب : ذو بشرة فاتحة وأبحث عن امرأة جامعيه أستطيع أن أتزوجها وأعيش معها كمسلمة حقيقية يمكنها أيضًا مساعدة أطفالنا في المستقبل على النمو في الإيمان وترتدى الحجاب وتصلى بإنتظام، وكذلك قراءة القرآن وعدم ارتداء السراويل الضيقه التى تبين مفاتن أجسام النساء وليس لديها اطفال من قبل وأريد أن أخبرك أنني لا أريد الدردشة أو تكوين صداقات جديدة فحسب ، بل أريد أيضًا الزواج وإنجاب الأطفال النفس تميل لمن يُشبهها، والقلب يميل لمن يدخلهُ دونَ إستئذان، والله يُوزع محبته بينَ البشر كيفمآ يشآء والأرواح على أشكالها تقع وأنت ماذا عنكى وما جنسيتك وهل لديك الوقت لعلاقة جادة في حياتك الآن تؤدى إلى زواج العمركلة إنشاء اللة؟
الاتصال بالمعلن

رجاء, login لمراسلة هذا المعلن.

Advertisements

 

 اعلانات زواج / 861 views

اعلانات زواج طلبات الزواج في جميع الدول العربية طلبات و اعلانات و عروض الزواج الاسلامي المعلن الرسمي الشرعي و المسيار و العرفي في جميع الدول العربية و اوروبا و امريكا و استراليا و كندا اعلانات زواج مطلقات و ارامل و بنات عازبات للزواج و الارتباط الجاد في الحلال ابحث عن زوجة صالحة مع رقم الهاتف شريكة الحياة ابحثي عن زوج مسلم صالح شريك العمر في مصر و السعودية و الكويت و الامارات العربية المتحدة و قطر و البحرين و سلطنة عمان و لبنان المغرب تونس الجزائر الولايات المتحدة الامريكية امريكا استراليا كندا نيوزيلاندا جرينلاند السويد المجر سويسرا النمسا هولندا Marriage in all Arab countries Marriage Europe, America, Australia and Canada Divorced, widowed and single girls for marriage and serious link in halal Look for life partner Look for a lifetime partner in Egypt Saudi Arabia, Kuwait, United Arab Emirates, Qatar, Bahrain, Oman, Lebanon Morocco Tunisia Algeria Algeria USA USA Australia Canada New Zealand Greenland Sweden Hungary Switzerland Austria Netherlands marriage  

Advertisements

Advertisements