أسباب الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية

Advertisements

 

أسباب الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية

 

Reasons To Immigrate To المحطة الأولى – الولايات المتحدة
أرض حرة لا يحتاج إلى مقدمة ما لم تكن تعيش تحت صخرة سيكون لديك على الأقل بعض الأفكار حول ما يتعين على أمريكا أن تقدمه لك

 

Advertisements

سواء من أفلام هوليود أو من متابعة الأخبار ، ولكن دعونا نلقي نظرة على الأسباب التي تجعل العديد من الأجانب يختارون جعل الولايات المتحدة الأمريكية جديدة الصفحة الرئيسية.

التنوع هو نكهة الحياة

 

مع وجود 9 857 مليون كيلو متر مربع بين حدود الدولة ، ببساطة لا توجد طريقة يمكن أن تشعر بها بالملل. يشبه إلى حد كبير جنوب إفريقيا

على الرغم من حجمها الهائل – تمتلك أمريكا العديد من المقاطعات (50 ولاية) لكل منها قوانينها الخاصة ، واللغات المحلية ، والجيولوجيا ، والمناخ ، والاقتصاد الجزئي والثقافات المحلية.

 

في الواقع ، فإن العيش في أمريكا يشبه إلى حد كبير العيش داخل كرة مصغرة خالية من جوازات السفر. من السهل أن نرى كيف يمكن للأمريكيين أن ينفصلوا قليلاً عن بقية العالم لأن هناك ببساطة الكثير مما يجب فعله واستكشافه داخل حدود البلاد حتى لا يزعجهم أحد

 

اختيار الطقس الخاص بك

 

كما ذكرنا بالفعل ، أمريكا كبيرة ، مثل كبيرة حقيقية. نظرًا لحجمها وقربها من مختلف المناطق المناخية ونصفي الكرة الأرضية والمحيطات

فمن المحتم أن تكون قادرًا على تجربة أي مناخ تقريبًا عندما تعيش هنا. ذلك الذي تفضل؟ المدارية؟ ثم فكر في هاواي أو جنوب فلوريدا. القطبية؟ إذن ربما ألاسكا هي المكان المناسب لك.

البحر الأبيض المتوسط؟ عظيم ، ثم كاليفورنيا والحوض العظيم قد يروق لك. أريد بعض المناخ الأكثر اعتدالًا ، جيدًا ، ثم أغمض عينيك وعلق الذيل على الحمار ، لأنه يمكنك حرفيًا العثور على مناخك المفضل في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية.

 

أرض الفرصة

قام بالاجي فيسواناثان ، وهو مستخدم من قبيلة مهاجر ومهاجر أمريكي ، بنشر أكثر من 70 ألف وجهة نظر حول وظيفته حول الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

في هذا يقول أن أمريكا هي في الأساس الجدارة. ما يعنيه هذا هو أن هناك ببساطة فرصا كثيرة للنمو – ولكن هذه كلها تستند إلى الجدارة. ستجد أن العمل الشاق يؤتي ثماره حقًا.

إذا كانت لديك فكرة جيدة ، فستجد حقًا التمويل والعمالة ، وعلى عكس العديد من البلدان الأخرى

يمكنك حقًا الوصول إلى القمة. إنه المكان الذي توجد فيه ببساطة العديد من الفرص للباحثين عن عمل والمستثمرين والمبتكرين بحيث يكون من المستحيل عملياً الفشل.

 

الآفاق الاقتصادية

 

على الرغم من حصتها العادلة من الصعود والهبوط في العقد الماضي أو نحو ذلك ، نجحت أمريكا دائمًا في التعافي من الضربات.

في الواقع ، يبدو أن بقية العالم (مثل جنوب إفريقيا) هو الذي يعاني عندما يتراجع الاقتصاد الأمريكي. إن اقتصادهم ببساطة في وضع جيد للغاية بالنسبة لبقية العالم

ولديهم الكثير من صناع السياسة والقوى على استعداد لدعم وتخطيط عدم استقرار السوق وحماية البنوك والممولين والمؤسسات المالية الأخرى من الانهيار التام.

بالطبع ، لا توجد أي سفينة غير قابلة للإلغاء ، لكن الولايات المتحدة لديها ببساطة خطط طوارئ أكثر في حالة حدوث اضطراب اقتصادي أكثر مما لدينا في جنوب إفريقيا.

 

هل انت غير مستمتع ؟

حسنًا ، فإن أحد أسباب الترفيه ( والأكثر انخفاضًا في السعر ) الذي يقدمه الناس للانتقال إلى الولايات المتحدة ، هو عامل الترفيه.

قل ما تريده عن البلد ، لكن هناك شغفًا ينبع من روعة طفولتنا في السينما والخيال. أبطالنا على الشاشة الفضية ، من تشارلتون هيستون إلى ويل سميث

ميكي ماوس إلى شريك ، معبد شيرلي إلى أنجلينا جولي – لا يهم إذا كنت من محبي فيلم نوير أو متعصب خيال علمي

فنحن جميعًا منجذبون إلى الولايات بالنسبة إلى السحر الذي لا يمكن إنكاره في صناعة الترفيه – سواء أكانت أفلامًا أو مقامرة أو رحلات بحرية أو أحداث رياضية أو مهرجانات موسيقية أو حدائق ترفيهية ، فهذا هو المكان المناسب لك.

 

مستوى المعيشة

 

إذا كنت تبحث عن مستوى معيشة مرتفع لن يكلفك ذراعًا وساقًا ، فإن الولايات المتحدة تناسبك. بالطبع ، ستكلف عملية الترحيل حفنة من الأفراد

ولكن بمجرد وصولك واستقرارك ، ستجد أنه من السهل الحفاظ على نمط حياتك في جنوب إفريقيا (وتحسينه). بسبب وفرة المنافسة

تقدم الشركات أسعارًا تنافسية للغاية ، وامتيازات ومكافآت ولاء ، ناهيك عن القسائم! إذا كنت تريد توفير بعض المال ، فاستعد

لأنك ستكون قادرًا على شراء الكثير من الضروريات والأشياء غير الضرورية بأطنان من الكوبونات للحصول على خصومات ومجانية على أي شيء ترغب به قلبك.

 

بوفيه كل ما يمكنك تناوله

 

تقدم الولايات المتحدة وليمة للعيون والمعدة. في الواقع ، مع النكهات والأطباق الأمريكية الفريدة (مثل الدجاج والفطائر) ، إلى الأطباق التي تضم النكهات الدولية من أمريكا اللاتينية والمملكة المتحدة وآسيا وأوروبا وإفريقيا

من المستحيل ألا تجد ما تبحث عنه. سواء أكنت تحب تناول الطعام الجيد أو الوجبات السريعة أو الوجبات الجاهزة (شيء يسعد الوالدين هناك) ، فهناك الكثير ببساطة للاختيار من بينها في الولايات المتحدة.

 

 

أسباب الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية
أسباب الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية

شاهد ايضا

 

رقم جوال سيدة اعمال سعودية للزواج

إعلانات زواج بنات بالصور عروض تعارف بالهاتف

اعلانات سيدات اعمال للزواج سيدة اعمال كويتية ثرية

صور بنات

اعلانات زواج بالصور جديدة

زواج من مقيمات جدة الرياض السعودية مسيار و اسلامي

جميلات العالم

بنات للحب والصداقة

صور اجمل بنات جميلة اجمل جميلات العالم

 

 

اقسام الموقع

اعلانات بيع و شراء سيارات

وظائف السوق

 

 

 

Advertisements

 

Tags: , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,