أفضل الأماكن للهجرة و العمل في الخارج في آسيا

Advertisements

 

أفضل الأماكن للهجرة و العمل في الخارج في آسيا

 

أفضل الأماكن للهجرة و العمل في الخارج في آسيا العمل في بلد مثل الولايات المتحدة له العديد من المزايا

ومع ذلك  هناك أولئك الذين قد يشعرون أن العمل في آسيا يمكن أن يحسن بشكل كبير نمط حياتهم مع الحفاظ على دخلهم أو زيادته

Advertisements

 

هناك أيضا عمال الأعمال الذين تم تعيينهم إلى آسيا على المدى الطويل. إذا كان هذا قد يحدث لك في أي وقت قريب فيجب أن تكون مستعدًا لذلك.

على الرغم من أن آسيا تمتلك أسرع الاقتصادات نمواً في العالم ، فمن المهم ألا تذهب للغطس في أي مدينة عشوائية يمكنك التفكير فيها كموطن جديد.

بعد الأخذ في الاعتبار العديد من العوامل مثل تكلفة المعيشة والكثافة السكانية والاستقرار الاقتصادي وفرص العمل والثقافة

تمكنا من إنشاء قائمة بأفضل الأماكن للعمل في الخارج في آسيا. دعونا نلقي نظرة عليهم ، أليس كذلك؟

 

1. هونج كونج  الصين

 

يعتبر الكثيرون أن مدينة هونغ كونغ هي أفضل مكان لبدء الأميركيين مرحلة جديدة من حياتهم المهنية. السبب الرئيسي لهذه الشعبية هو أن مواطني هونج كونج يتحدثون الإنجليزية بطلاقة

 

مما يجعل من السهل على المهاجرين التكيف. الشركات الكبرى في هونغ كونغ هي تلك التي تعمل في القطاعات القانونية والمصرفية وتكنولوجيا الإنترنت والتسويق والموارد البشرية والمالية.

 

بينما تظل مدينة هونغ كونغ منطقة إدارية في الصين ، إلا أن القوانين تختلف اختلافًا كبيرًا عن قوانين الصين. هناك ميزة أخرى تتمثل في سهولة حصولك على تأشيرة عمل لتغطية إقامتك هناك.

 

2. سيول   كوريا الجنوبية

عندما يتعلق الأمر بالرفاهية ، جمال البنية التحتية ، وأنماط الحياة الجميلة ، فهي لا تحصل على أفضل من سيول. سيستفيد الأجانب في البلاد بشكل كبير من صناعة السيارات والتسويق والتعليم.

 

أثبتت سيئول أنها أفضل مدينة للمعلمين والمحاضرين من الولايات المتحدة. يوجد في المدينة العديد من المؤسسات التي تدفع أجور عالية جدًا وتقدم مكافآت كبيرة للمعلمين.

 

3. طوكيو  اليابان

أدت المطاعم المدهشة والفنون المذهلة والقرى المفعمة بالحيوية والاقتصاد المتوازن إلى تحلم الكثير من الأميركيين بالحياة في طوكيو باليابان.

يعتمد توفر فرص العمل للأجانب في اليابان إلى حد كبير على ما إذا كانوا يتحدثون اليابانية أم لا.

سوف يستفيد المتحدثون غير اليابانيين بكل تأكيد من الدخول في قطاع التعليم والضيافة. من المعروف أن اليابان تقدم أفضل الرواتب في آسيا لتدريس اللغة الإنجليزية.

قد يجدون أيضًا فرحة في العمل كمساعدين محليين أجانب يُعرفون باسم “au pair”. أما بالنسبة للمتحدثين اليابانيين ، فيمكنهم الحصول على عمل سهل ومربح في الصحافة والإعلام والعلاقات الدولية.

 

4. شنغهاي   الصين

تشتهر مدينة شنغهاي الساحلية بتقدمها في القطاعات المالية والقانونية والتجارية والصحفية والتدريسية ، حتى يتمكن الأجانب من جني فوائد هائلة من هذه المجالات.

على الرغم من أن ارتفاع عدد السكان في شنغهاي قد أثر سلبًا على الظروف المعيشية ، إلا أن تكلفة المعيشة منخفضة والرواتب تنافسية.

عيب آخر هو الصعوبة التي يواجهها معظمهم في الحصول على تأشيرة للعيش والعمل في الصين لأنها أصعب بكثير من البلدان الآسيوية الأخرى.

 

5. سنغافورة

تمتلك سنغافورة حاليًا رابع أعلى نصيب للفرد من إجمالي الناتج المحلي وأسرع اقتصاد في العالم. لا عجب أن رجال الأعمال في جميع أنحاء الكوكب يسافرون إلى الجزيرة – المدينة – البلد كل يوم لجني ملايين الدولارات.

سيجد الغربيون هذا مكانًا رائعًا للعمل حيث ارتفع الطلب على الموارد البشرية والتمويل والمبيعات والتسويق على مر السنين.

يمكنك أن تقرر مستوى المعيشة الخاص بك أثناء وجودك في سنغافورة ، ولكن هناك بنى تحتية مذهلة متاحة لعامة الناس. الاتصالات والسلامة مرتفعة أيضًا في سنغافورة لأن معظم الناس يتحدثون الإنجليزية هناك.

 

6- كوالالمبور   ماليزيا

ما يجعل عاصمة ماليزيا نقطة ساخنة للباحثين عن عمل الأجانب هو الكم الهائل من فرص العمل في كل صناعة تقريبًا يمكن أن تفكر فيها.

الطلب على المبيعات والتسويق والاستشارات والتمويل مرتفع للغاية في كوالالمبور. في الواقع ، تمتلك الاستشارات والإدارة والمالية حوالي 87٪ من نسبة الوظائف بينما يغطي قطاع التسويق 19٪.

مجالات أخرى مثل التعليم والهندسة والبناء وتتوفر أيضا للأجانب.

 

7. مومباي   الهند

لطالما كانت الهند دولة مجتهدة ، لذا لن تكتمل هذه القائمة دون ذكر مدينة مومباي الصناعية. يمكن للعاملين في مجالات العلوم والتكنولوجيا والأبحاث السفر إلى مومباي وتنشيط حياتهم المهنية.

 

تعتبر التكنولوجيا والمبيعات والتمويل من المجالات الرئيسية التي يجب البحث عنها على الرغم من أن التكنولوجيا الأكبر تبقى حيث أنها تمتلك حوالي 29٪ من الوظائف المتاحة.

إنه مكان رائع للعمل مع الأميركيين الذين يريدون مدينة ذات تكلفة معيشة منخفضة بشكل كبير.

8. بانكوك   تايلاند

تم تسمية عاصمة تايلاند مؤخرًا كواحدة من أكثر الأماكن زيارةً في آسيا.

يكمن السبب وراء هذه الشعبية المتنامية في اقتصادها سريع النمو والمستوى العالي للضيافة المتوفرة في المدينة.

يمكن لعشاق الثقافة الآسيوية الاندماج بسهولة في بانكوك. يعتبره العديد من الباحثين أحد أفضل الأماكن لكسب عيش صادق.

 

9. هانوي   فيتنام

بادئ ذي بدء ، يعود تاريخ الهندسة المعمارية في هانوي إلى مئات السنين ، لذا إذا كنت تفكر في العمل هناك ، فيمكنك أن تتأكد من وجود بيئة خلابة.

المدينة مثالية أيضًا للأميركيين المحتاجين إلى وظائف قصيرة الأجل أو الصيف.

وفقًا للإحصاءات ، فإن أفضل الصناعات للأجانب للعمل فيها هي التعليم وتكنولوجيا المعلومات والتمويل والهندسة والزراعة والأعمال والبناء.

نصيحة واحدة مفيدة هي أنه يجب عليك السعي لتعلم بعض العبارات الفيتنامية الأساسية قبل السفر.

 

10. كاتماندو   نيبال

قليلون كانوا يتوقعون ظهور مدينة في نيبال في هذه القائمة ، لكنها موجودة لسبب ما. لقد كانت كاتماندو مركزًا تجاريًا مهمًا لكل آسيا لفترة طويلة جدًا. بصرف النظر عن هذا

فإن التربة الخصبة في المدينة جعلتها لاعبا رئيسيا في القطاع الزراعي العالمي.

تعد كاتماندو مكانًا رائعًا لوظائف TEFL مع توفير مصدر دخل للأجانب الذين يقومون بتدريس اللغة الإنجليزية للأطفال والرهبان.

بغض النظر عن مهارتك أو مجالك المهني ، ستجد بلا شك مكانًا في آسيا يناسبك. كل ما عليك فعله هو الاختيار من القائمة الشاملة أعلاه. الشيء الوحيد الثابت في الحياة هو التغيير ، لذلك لا تخف من تغيير موقعك وبدء شيء رائع في حياتك المهنية.

 

أفضل الأماكن للهجرة و العمل في الخارج في آسيا
أفضل الأماكن للهجرة و العمل في الخارج في آسيا

 

 

شاهد ايضا

 

صور جميلات العالم

الفيزا و الهجرة و السفر

الزواج و التعارف بالصور

عالم الصور صور حب و رومانسية جميلة جديدة

اقسام الموقع

اعلانات بيع و شراء سيارات

وظائف السوق

 

اذا كنت تبحث عن اصدقاء رجال و شباب و بنات ابدأ من هنا

 

التسجيل المجاني بالموقع من هنا

 

طلبات و عروض التعارف و الصداقة من هنا

 

 

Advertisements

 

Tags: , , , , ,