طرق للهجرة إلى أستراليا اسهل طريقة للتقدم في الهجرة الاسترالية

Advertisements

 

طرق للهجرة إلى أستراليا اسهل طريقة للتقدم في الهجرة الاسترالية أستراليا تسمح ما يصل إلى 200000 مهاجر كل عام تصنف تأشيرات الهجرة الشعبية الى استراليا على أنها تأشيرات العمل والمهارات وتأشيرات الدراسة والتدريب والتأشيرات العائلية

 

يمكن للمهاجر التقدم بطلب للحصول على الجنسية بعد الإقامة في أستراليا لمدة لا تقل عن 4 سنوات
أستراليا هي مقصد المهاجرين

Advertisements

 

هناك بالفعل 4 طرق للهجرة إلى أستراليا تمتلك البلاد مؤسسات تعليمية رائعة واقتصادًا جيدًا وتوفر حياة جيدة – كل ما يبحث عنه المهاجر إذا كنت تخطط للانتقال إلى أستراليا فاقرأ لمعرفة كيف يمكنك القيام بذلك

 

أرض أسفل الأرض ، أرض أوز ، أرض الكثير – هذه ليست سوى بعض من الألقاب المعروفة في أستراليا. أستراليا هي مقصد شهير ، ليس فقط مع السياح ولكن أيضًا مع المهاجرين

 

أستراليا تقبل ما يصل إلى 200000 مهاجر كل عام يشمل ذلك البالغين الذين يهاجرون إلى أستراليا عبر جدول الأسرة وتيار المهارات والأطفال في السنة المالية 2016-17

جاء الحد الأقصى لعدد المهاجرين من الهند. تبع الهنود الصينيون والبريطانيون والفلبينيون

 

 

شاهد ايضا

 

صور جميلات العالم

الفيزا و الهجرة و السفر

الزواج و التعارف بالصور

عالم الصور صور حب و رومانسية جميلة جديدة

اقسام الموقع

اعلانات بيع و شراء سيارات

وظائف السوق

اذا كنت تبحث عن تعارف صداقة زواج ابدأ من هنا

التسجيل المجاني بالموقع من هنا

طلبات و عروض التعارف و الصداقة من هنا

 

 

لماذا الهجرة إلى أستراليا؟

 

تقدم الدولة حقًا كل ما يمكن أن يطلبه الشخص. من الغابات الاستوائية المطيرة إلى الشواطئ الرملية ، تفتخر أستراليا بمجموعة متنوعة من النظم الإيكولوجية

وأدنى مستويات تلوث الهواء في العالم. إنه مجتمع شامل متعدد الثقافات مع فرص عمل كبيرة وأكثر من 1200 معهد للتعليم العالي. يفخر الأستراليون بتوازن صحي بين العمل والحياة

وهناك دائمًا شيء جديد لاستكشافه هنا.

 

لذلك ، كيف يمكنك الهجرة إلى أستراليا ؟

 

4 طرق للهجرة إلى أستراليا

هناك العديد من الطرق المختلفة للهجرة إلى أستراليا يمكن تصنيف التأشيرات المتاحة للمهاجرين على أنها تأشيرات العمل والمهارات

وتأشيرات الدراسة والتدريب ، والتأشيرات العائلية وغيرها من التأشيرات المتنوعة.

 

1. تأشيرات العمل والمهارة

تعد فرص العمل الأفضل سببًا رئيسيًا وراء هجرة الناس إلى أستراليا. ليكون مؤهلاً للحصول على تأشيرة ماهرة ، يجب شغل الفرد في وظيفة مدرجة في قائمة المهن الماهرة في أستراليا.

معايير الأهلية الأخرى التي يجب الوفاء بها تشمل:

يجب أن يكون عمر مقدم الطلب أقل من 45 عامًا
يجب أن يكون المتقدم بارعا في اللغة الإنجليزية
يجب أن يكون لدى المتقدم المهارات اللازمة للعمل في المهنة المختارة
يجب أن يكون مقدم الطلب بصحة جيدة
يجب أن يكون لمقدم الطلب شخصية جيدة وسجل إجرامي نظيف
تتبع أستراليا نظام النقاط للهجرة. ليكون مؤهلاً لبرنامج هجرة المهارات العامة ، يجب أن يكون المتقدم لديه 60 درجة على الأقل.

 

يتم احتساب هذه النتيجة عبر مختلف الفئات بما في ذلك العمر ، ودرجة IELTS ، وتاريخ التوظيف ، والمؤهلات التعليمية ومؤهلات الزوج ومهاراته. أدناه هو انهيار هذا النظام نقطة.

 

لن يتم دعوة المتقدمين الذين لا يستوفون الحد الأدنى من النقاط لنفسه يجب تقديم طلب للحصول على تأشيرة هجرة خلال 60 يومًا من تلقي الدعوة.

يجب دفع رسوم معالجة التأشيرة في هذا الوقت. قد تستغرق معالجة التطبيق ما يصل إلى بضعة أشهر.

 

2. تأشيرات الطالب والتدريب

 

تسمح تأشيرة الطالب للطلاب من جميع الأعمار بالهجرة إلى أستراليا والدراسة بدوام كامل لتكون مؤهلاً للحصول على هذه التأشيرة:

 

يجب ألا يقل عمر مقدم الطلب عن 6 سنوات
مقعد مؤكد في مؤسسة تعليمية معترف بها
تأمين صحي
يجب أن يكون المتقدم بارعا في اللغة الإنجليزية

إذا كان عمرهم أكثر من 18 عامًا ، فيجب أن يكون لديهم القدرة المالية على العيش بشكل مستقل
يجب على الطلاب دون سن 18 عامًا الحصول على موافقة الوالدين وترتيبات الرعاية المناسبة.

تسمح تأشيرة الطالب لمقدّم الطلب بالبقاء في أستراليا طوال مدة دراسته. في بعض الحالات ، قد يتم منحها لمدة 5 سنوات.

يُسمح للطلاب الدوليين بالعمل لمدة تصل إلى 40 ساعة كل أسبوعين بعد بدء الدورة التدريبية. يمكن لبعض أفراد الأسرة مرافقة مقدم الطلب بتأشيرة طالب.

 

يمكن للأشخاص أيضًا الهجرة إلى أستراليا مؤقتًا بتأشيرة تدريب. تسمح هذه التأشيرة للفرد بالمشاركة في التدريب في مكان العمل لتعزيز مهاراته والمشاركة في برامج التدريب على التطوير المهني الأسترالي

 

يجب ألا يقل عمر مقدم الطلب عن 18 عامًا وأن يتم ترشيحه أو دعوته من قبل كفيل.
التأشيرة صالحة لمدة عامين.

لتمديد التأشيرة ، يجب تقديم طلب جديد قبل انتهاء صلاحية التأشيرة الحالية. يمكن لبعض أفراد العائلة مرافقة مقدم الطلب والهجرة إلى أستراليا بتأشيرة تدريب.

 

3. تأشيرات الأسرة

 

يوجد في أستراليا عدد من التأشيرات المختلفة لمساعدة المواطنين الأستراليين على إحضار شركائهم وأطفالهم وأولياء أمورهم وأقاربهم الآخرين إلى أستراليا.

 

تأشيرات الشركاء – يمكن تقديم هذا النوع من التأشيرة من قبل خطيب أو زوج أو شريك من نفس الجنس لمواطن أسترالي أو مقيم دائم في أستراليا أو مواطن نيوزيلندي مؤهل للحصول على برامج الهجرة الأسترالية.

 

تأشيرات الأطفال – يمكن رعاية هذه التأشيرات من قبل مواطن أسترالي أو مقيم دائم. يمكن أن يولد الطفل لكفيل أو يتبناه الكفيل. أن يكون الطفل الذي تتم رعايته أقل من 18 عامًا وغير متزوج.

 

يمكن رعاية الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 25 عامًا إذا كانوا غير متزوجين ، ويشغلون كطالب بدوام كامل ويعتمدون ماليًا على الكفيل أو المعوقين وغير قادرين على العمل.

 

يمكن رعاية الأطفال اليتامى من قبل أحد الأقارب وهو مواطن أسترالي أو مقيم دائم. يمكن للأقارب المسنين الذين يعتمدون على المواطنين الأستراليين أو المقيمين الدائمين والأفراد الذين يعيشون بالقرب من أستراليا في أستراليا أيضًا الهجرة إلى أستراليا بتأشيرات عائلية.

 

تأشيرات الرعاية – يمكن لأقارب مواطن أسترالي أو مقيم دائم مصاب بمرض طبي طويل الأجل التقدم بطلب للحصول على تأشيرات الرعاية في فئة تأشيرة الأسرة إذا كان بإمكانهم تقديم دعم عملي طويل الأجل للكفيل.

 

4. التجنس بالجنسية الاسترالية

 

بالنسبة للأشخاص الذين يهاجرون إلى أستراليا بشكل دائم ، فإن الجنسية هي الهدف النهائي. يمكن للمهاجرين من أي بلد أن يصبحوا مواطنين أستراليين طالما استوفوا شروطًا معينة.

 

يجب أن يكونوا مقيمين دائمين لمدة سنة على الأقل قبل التقدم بطلب للحصول على الجنسية
يجب أن يكونوا قد عاشوا في أستراليا بشكل قانوني لمدة 4 سنوات على الأقل وألا يغيبوا لأكثر من 12 شهرًا خلال هذه الفترة.

 

يجب ألا يكونوا غائبين عن أستراليز لأكثر من 90 يومًا في السنة السابقة للتقدم بطلب للحصول على الجنسية

يجب أن يكون حسن الخلق
يجب أن تكون بارعا في اللغة الإنجليزية
يجب أن تنوي البقاء في أستراليا

يجب عليهم اجتياز اختبار الجنسية الأسترالية. هذا غير مطلوب للمتقدمين الذين تزيد أعمارهم عن 60 عامًا.
يجب تقديم طلب التجنس مع المستندات لإثبات هوية مقدم الطلب وشخصيته.

 

قد تكون هناك حاجة أيضًا إلى بعض المستندات الداعمة الأخرى. بعد الموافقة على الطلب ، سيتم دعوة مقدم الطلب للمشاركة في حفل أداء اليمين.

 

تسمح أستراليا لمواطنيها بالحصول على جنسية مزدوجة ، وبالتالي يمكن لمقدم الطلب الحفاظ على جنسيته الأصلية أيضًا طالما أن قوانين بلد معين تسمح بالجنسية المزدوجة أيضًا

 

 

 

Advertisements

 

Tags: , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,