تويوتا لاند كروزر 2023 صور و مواصفات

Advertisements

 

تويوتا لاند كروزر 2023 صور و مواصفات تويوتا لاند كروزر 2023  التصميم و المواصفات تويوتا لاند كروزر هي سيارة رياضية فاخرة مصممة للأشخاص الذين يبحثون عن سيارة قوية وموثوقة.

 

من المعروف أنها الأفضل في السوق عندما يتعلق الأمر بأداء محركها ، والتعامل مع أي تضاريس ، والراحة.

Advertisements

 

السطح الخارجي مصنوع من الزجاج البانورامي ليبدو كما لو أن السائقين يجلسون في سيارة بدون سقف. المقاعد الداخلية مزودة بمقاعد مدفأة ومهواة ، وخاصية التدليك ، وشاشة عرض قياس 8 بوصات. هذا النموذج موجود منذ عام 2005 ولكن تم تحديثه في عام 2016.

 

تم إصدار نموذجين قبل عام 2015 ؛ واحد لديه ناقل حركة أوتوماتيكي بينما الآخر لا. في عام 2017 ، أضافت تويوتا نسخة أخرى تضمنت ميزات جديدة تمامًا مثل المصابيح الأمامية LED ومصابيح الضباب والمزيد. كما تشتمل على كاميرا للرؤية الخلفية لرؤية أفضل.

 

 

بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى سيارة فسيحة ومتينة وموثوقة ، فإن Toyota Land Cruiser هي خيار رائع. سعر تويوتا لاند كروزر موجود منذ عام 1967 ويعتبر من أقوى السيارات من قبل عشاق السيارات في جميع أنحاء العالم.

 

في عام 1984 ، أصدرت تويوتا أول نظام دفع رباعي بهيكل أحادي مصمم حديثًا مما يجعلها أكثر رغبة في الشراء لأولئك الذين يرغبون في جر أشياء ثقيلة أو يحتاجون إلى القدرة على الطرق الوعرة.

 

تويوتا لاند كروزر 2022

 

تصميم تويوتا لاند كروزر

 

تويوتا لاند كروزر 2023 صور و مواصفات تويوتا لاند كروزر 2023  التصميم
تويوتا لاند كروزر 2023 صور و مواصفات تويوتا لاند كروزر 2023  التصميم

 

 

تويوتا لاند كروزر هي سيارة دفع رباعي متينة وموثوقة. تم تقديم لاند كروزر في الخمسينيات من القرن الماضي وظلت المفضلة للعائلات والمغامرين على حدٍ سواء.

 

تم تجهيز لاند كروزر 2022 بمحرك 4.5 لتر V8 ، والذي يوفر للسيارة حوالي ست ساعات من التشغيل المستمر دون إعادة التزود بالوقود ، أو ما يصل إلى 245 ميلاً لكل خزان.

 

كما أنه يأتي بشكل قياسي مع نظام دفع رباعي ، مما يسمح لك بقيادة أي تضاريس قد تتعرض لها. مع كل هذه القوة تحت غطاء المحرك ، فلا داعي للقلق عند القيادة على الطرق الوعرة لأن التعليق سيمتص معظم المطبات والحفر.

 

 

سعة الأمتعة:

 

تعد سعة الأمتعة أحد أهم العوامل التي يجب مراعاتها عند شراء سيارة. مع توفر العديد من أنواع السيارات المختلفة ، ليس من السهل دائمًا معرفة الحجم الأفضل لاحتياجاتك. عادةً ما توفر المركبات الأكبر حجمًا التي تحتوي على المزيد من خيارات التخزين سعة أمتعة أكبر من السيارات الأصغر. من القواعد الجيدة أنه يجب أن تكون قادرًا على وضع حقيبتين كبيرتين في صندوق سيارتك إذا كنت تخطط للتحرك لمسافات طويلة.

 

محرك تويوتا لاند كروزر

 

 

تويوتا تقدم لك محرك لاند كروزر. هذا محرك رائع تم اختباره وهو رائع لسيارتك. صُممت لتدوم طويلاً وتمنحك أفضل أداء لأي سيارة في السوق. استعد لخوض مغامرة مع محرك تويوتا لاند كروزر الجديد.

 

يأتي محرك لاند كروزر بشكل قياسي مع دفع رباعي مما يجعله أحد أكثر المحركات موثوقية. إذا كنت تريد شيئًا مختلفًا ، فراجع محركاتنا الأخرى مثل محرك V8 أو 8 سلندر.

 

محرك تويوتا لاند كروزر

 

مقود تويوتا لاند كروزر

 

عجلة القيادة عبارة عن سطح تحكم في السيارة ، وعادة ما يتم إرفاقه بمقدمة السيارة. يسمح للسائق بتوجيه السيارة وتوجيهها.

 

عجلة القيادة هي جزء من نظام ينقل تعليمات التوجيه من جانب للسيارة إلى الجانب الآخر لتغيير اتجاهها على منحنى. عندما تستدير لليسار ، على سبيل المثال ، تدفع يديك العجلة إلى اليسار بينما تضغط قدمك اليسرى على الجانب الأيمن من دواسة الوقود.

 

مقود تويوتا لاند كروزر

 

تويوتا لاند كروزر توفير الوقود

 

تقدم المقالة معلومات عن الاقتصاد في استهلاك الوقود للسيارات المختلفة. تبلغ سرعة تويوتا لاند كروزر 18 ميلاً للغالون الواحد (MPG).

 

نظام التعليق والمكابح:

 

تشق تويوتا لاند كروزر ، السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الرائدة من تويوتا ، طريقها إلى السوق كخيار ميسور التكلفة لمن يبحثون عن سيارة جديدة.

 

يجب أن تقدم الجملة الثانية بعض المخاطر المحتملة لقيادة هذه السيارة.

 

Toyota Land Cruiser مواصفات تويوتا لاند كروزر
Toyota Land Cruiser مواصفات تويوتا لاند كروزر

 

 

المكابح في لاندكروزر لا تتساوى مع المركبات الأخرى الموجودة في السوق. يمكن أن تتعطل الفرامل وتتسبب في وقوع حوادث إذا لم يتم صيانتها بشكل صحيح.

 

تويوتا لاند كروزر

 

أبعاد تويوتا لاند كروزر:

 

سعر تويوتا لاند كروزر v8 في باكستان هو سيارة دفع رباعي فاخرة بهيكل على هيكل. ظهرت لأول مرة في عام 1984

 

وتم تصميمها لتلبية الطلب المتزايد على سيارات الدفع الرباعي الكبيرة من المستهلكين الذين أرادوا قدرات جيب على الطرق الوعرة ، ولكن بمزيد من الراحة والملاءمة.

 

 

Toyota Land Cruiser
Toyota Land Cruiser

 

 

تم تقديم لاند كروزر في قاعدتي عجلات للدفع الخلفي وأربع قواعد عجلات للدفع الرباعي ، وقد تم الإشادة بمتانتها القوية وموثوقيتها في مواجهة التضاريس الصعبة.

 

مواصفات تويوتا لاند كروزر :

تويوتا لاند كروزر SUV من صنع تويوتا. لديها محرك V8 سعة 4.2 لتر و 12 صمامًا مع أنبوبين للعادم الجانبي وتوقيت الصمام المتغير المزدوج الذي ينتج 300 حصان. يمكن أن تستوعب لاند كروزر ما يصل إلى 8 مراتب

 

 

 

Advertisements

 

Tags: , , ,