سعر و مواصفات تويوتا فيتز 2023 Toyota Vitz موديل جديد من تويوتا

Advertisements

 

سعر و مواصفات تويوتا فيتز 2023 Toyota Vitz موديل جديد من تويوتا فيتز 2023 ان تويوتا فيتز هي سيارة مدمجة تم تصنيعها بواسطة تويوتا. تم إصداره لأول مرة في عام 1999 ولا يزال يتم إنتاجه حتى اليوم.

 

يتوفر 2023 Vitz على شكل هاتشباك بثلاثة أو خمسة أبواب وقد تم الإشادة به لكفاءته في استهلاك الوقود وخفة الحركة والركوب المريح. يعتبر سعر Toyota Vitz في الهند من أنجح السيارات المدمجة.

Advertisements

 

تم اختيارها لتكون السيارة للقيادة في عام 2004 من قبل أكبر مجلة لتداول السيارات في اليابان ، “Wheels”. يتوفر Vitz Toyota بخمسة مستويات تقليم: قاعدة وثلاثة أشكال من الطراز “L” الأعلى من الخط.

 

 

 

اقسام موقع السوق للسيارات

 

 

 

في السنوات الأخيرة ، أصبحت تويوتا لاعباً مهيمناً في سوق السيارات الصغيرة من خلال Vitz. Vitz هي سيارة صغيرة موفرة للوقود ومثالية للقيادة في المدينة

 

إنه يأتي بنسختين ببابين وأربعة أبواب ، ومتوفر مع مجموعة متنوعة من خيارات المحرك المختلفة. تعد Toyota Vitz Pakistan أيضًا واحدة من أكثر السيارات بأسعار معقولة في السوق ، مما يجعلها خيارًا رائعًا للسائقين ذوي الميزانية المحدودة.

 

سعر و مواصفات تويوتا فيتز 2023 Toyota Vitz 2023
سعر و مواصفات تويوتا فيتز 2023 Toyota Vitz 2023

 

 

تويوتا فيتز هي سيارة صغيرة تم طرحها لأول مرة في عام 1999. وهي متوفرة بثلاثة أو خمسة أبواب هاتشباك ولها محرك 1.0 أو 1.3 لتر.

 

تحظى Vitz بشعبية في أوروبا وآسيا ، وقد أعيد تصميمها مؤخرًا لعام 2013. تتميز Vitz الجديدة بتصميم أكثر زاوية ومصابيح أمامية LED ومصابيح خلفية.

 

 

تويوتا فيتز 2023

سعر تويوتا فيتز في سريلانكا
سعر تويوتا فيتز في باكستان: 1،700،000 روبية باكستانية
سعر تويوتا فيتز في الهند: 9.29 لكح روبية – 12.85 روبية لكح

 

نمط الجسم:

سعر Toyota Vitz في غانا هو سيارة هاتشباك مشهورة تأتي بهيكل بثلاثة أو خمسة أبواب. تشتهر Vitz بكفاءتها في استهلاك الوقود ، والقدرة على تحمل التكاليف ، والتطبيق العملي. إنه خيار رائع لأي شخص يحتاج إلى سيارة صغيرة يسهل ركنها والمناورة.

 

تويوتا فيتز 2023

محرك:

Vitz Toyota

هي سيارة رائعة للقيادة في المدينة. إنه متوفر بمحرك 1.0 لتر أو 1.3 لتر. يعد المحرك سعة 1.0 لترًا مثاليًا للقيادة في المدينة ، بينما يعد المحرك سعة 1.3 لترًا أفضل للقيادة على الطرق السريعة.

 

تتمتع Vitz بأميال كبيرة من الغاز وهي موثوقة للغاية.

 

موديل جديد من تويوتا فيتز 2023 ان تويوتا فيتز هي سيارة
موديل جديد من تويوتا فيتز 2023 ان تويوتا فيتز هي سيارة

 

 

تويوتا موديلات جديدة 2023 تويوتا فيتز 2023
تويوتا موديلات جديدة 2023 تويوتا فيتز 2023

 

 

تويوتا موديلات جديدة 2023
تويوتا موديلات جديدة 2023

 

 

تويوتا فيتز هي سيارة اقتصادية صغيرة متوفرة مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 4 سرعات أو ناقل حركة يدوي بـ 5 سرعات. تشتهر Vitz باقتصادها في استهلاك الوقود ، والتعامل معها ، والداخلية الفسيحة.

 

وهي متوفرة في كل من طرازات هيكل هاتشباك وسيدان.

 

 

اقتصاد الوقود:

 

تويوتا فيتز هي سيارة موفرة للوقود تحصل على اقتصاد ممتاز في استهلاك الوقود ، مع تصنيفات تصل إلى 47 ميلا في الغالون في المدينة و 58 ميلا في الغالون على الطريق السريع.

 

تتوفر السيارة بهاتشباك بخمسة أبواب وهاتشباك بثلاثة أبواب ، وهي تأتي بشكل قياسي مع مجموعة متنوعة من الميزات التي تجعلها تجربة قيادة ممتعة.

 

تتضمن هذه الميزات نوافذ كهربائية وأقفال ومرايا ؛ تكييف؛ ومشغل أقراص مضغوطة.

 

 

تويوتا فيتز 2024

التسعير:

تويوتا فيتز للبيع في لاهور هي سيارة صغيرة واقتصادية ومثالية للقيادة في المدينة. يبدأ من حوالي 14000 دولار ، مما يجعله خيارًا ميسورًا للسائقين ذوي الميزانية المحدودة.

 

تويوتا فيتز للبيع في كراتشي هي أيضا موفرة للوقود ، لذا يمكنك توفير المال على البنزين. تتميز بتصميم داخلي واسع ومجموعة متنوعة من الميزات التي تجعلها خيارًا رائعًا للقيادة اليومية.

 

 

Advertisements

 

Tags: , , , , , , , , , , , , , , , ,