مواصفات و صور هيونداي باليسيد 2023 الجديدة 2023 Hyundai Palisade

Advertisements

 

مواصفات و صور هيونداي باليسيد 2023 الجديدة 2023 Hyundai Palisade عائلة هيونداي SUV المكونة من ثلاثة صفوف أصبحت الآن أكثر ذكاءً من أي وقت مضى

 

 

Advertisements

إن اندفاع Hyundai هيونداي إلى سوق سيارات الدفع الرباعي قوي اليوم – من السهل أن ننسى أن صانع السيارات الكوري كان لديه تشكيلة سيئة من سيارات الدفع الرباعي قبل خمس سنوات فقط.

 

الآن لديها ستة طرازات تغطي تقريبًا كل قطاع من سوق سيارات الدفع الرباعي. وعندما ظهرت هيونداي باليسيد 2023 الجديدة   2023 Hyundai Palisade في الشوارع قبل ثلاث سنوات ، سرعان ما أصبحت مبيعات مشهورة لدى العائلات التي أرادت الأناقة والقيمة والمساحة لثمانية أشخاص.

 

مع هيونداي باليسيد 2023 الجديدة ، يجلب تحديث منتصف الدورة بعض عناصر التصميم الجديدة والمزيد من التكنولوجيا ، بالإضافة إلى ميزات الراحة الإضافية. سافرنا إلى الطرق الجميلة خارج آشفيل ، نورث كارولينا ، لتجربة Palisade المحدثة وتجربة SUV المحدثة بشكل مباشر.

 

 

مواصفات و صور هيونداي باليسيد 2023 الجديدة 2023 Hyundai Palisade
مواصفات و صور هيونداي باليسيد 2023 الجديدة 2023 Hyundai Palisade

 

 

إذا ما الجديد؟

 

إلى جانب الشبكة الجديدة وبعض التفاصيل الخارجية ، أصبحت هيونداي باليسيد 2023 الآن أطول بمقدار 0.6 بوصة عن ذي قبل بفضل البروز الأمامي الكبير. الجزء الخلفي أقصر ، وقاعدة العجلات لا تزال كما هي ، ولكن الطول الإجمالي الآن 196.7 بوصة. على الرغم من أن الأبعاد الداخلية لم تتغير ، فقد قام المصممون بهذه التحركات لإعطاء Palisade موقفًا أفضل في عرض الملف الشخصي – وقد آتت أكلها.

 

Hyundai هيونداي إلى سوق سيارات الدفع الرباعي
Hyundai هيونداي إلى سوق سيارات الدفع الرباعي

 

 

في الداخل ، أضافت هيونداي ميزات الراحة في جميع الصفوف الثلاثة لإرضاء مجموعة واسعة من الركاب. من خلال أخذ صفحة من مقاعد Ergo الحركة الشقيقة للعلامة التجارية Genesis ، يضيف Palisade ميزة تدليك إلى مقعد السائق ، ويضم الصف الثاني الآن مساند للرأس تنحني لتوفير دعم جانبي للرأس. تتوفر الآن المقاعد المدفأة في الصفوف الثلاثة ، ويستمر الصف الأول والثاني في توفير مقاعد جيدة التهوية.

 

 

 

يتوفر نظام المساعدة الذكي عن بُعد لركن السيارة من هيونداي لأول مرة في Palisade ، مما يعني أنه يمكن للسائقين الخروج من سيارتهم وتحريك سيارات الدفع الرباعي للأمام والخلف باستخدام المفتاح.

كما توجد وسادة هوائية جديدة على جانب الراكب الخلفي ونظام المساعدة على تجنب الاصطدام عند ركن السيارة.

 

صور و مواصفات  هيونداي باليسيد 2023
صور و مواصفات هيونداي باليسيد 2023

 

 

الدهاء التكنولوجيا

 

ستشعر العائلات التي فاتتها وجود نقطة اتصال Wi-Fi في Hyundai Palisade بالسعادة ، حيث دخلت Hyundai في شراكة مع Verizon للسماح للسائقين الآن بتوصيل ما يصل إلى خمسة أجهزة في وقت واحد.

 

يتم تضمين نسخة تجريبية مدتها ثلاثة أشهر ، ولكن سيحتاج الملاك بعد ذلك إلى دفع 20 دولارًا شهريًا لاستخدام هذه الميزة. نقاط اتصال Wi-Fi داخل السيارة ليست جديدة ، لكن هيونداي باليسيد 2023 هي أول طرازات الشركة تقدم هذه التقنية.

 

 

يسمح مفتاح رقمي جديد لمستخدمي Apple و Samsung بقفل Palisade وفتحه وبدء تشغيله بهواتفهم. العمل بتقنية NFC ، ما عليك سوى وضع هاتفك على مقبض الباب لفتح Palisade.

لبدء تشغيل السيارة ، يجب أن تضع الهاتف على الشاحن اللاسلكي (حيث يوجد مستشعر NFC آخر).

 

 

المهمة سهلة ، وهناك خمسة مفاتيح رقمية بالإجمال يمكن مشاركتها مع الأصدقاء عبر رسالة نصية. يمكن للمالكين تغيير إعدادات كل مفتاح من هذه المفاتيح لقفل وفتح Palisade فقط ، ويمكن للمالكين إزالة الوصول إلى المفتاح بسهولة. أفضل ما في الأمر هو أن مستشعرات NFC تعمل حتى عندما يكون هاتفك ميتًا ، وتعمل التقنية أيضًا مع Apple Watch.

 

 

على الطريق

 

الجديد لعام 2023 هو XRT ، الذي يضيف تصميمًا متينًا وعلاجات أكثر قتامة في الخارج ، ولكن لا توجد تحسينات على الأجهزة مثل إطارات جميع التضاريس أو زوايا اقتراب ومغادرة أفضل.

 

لقد أمضينا نصف يوم في قيادة XRT على طرق المدينة بالقرب من آشفيل وعلى المسارات حول بيلتمور إستيت ، وكنا سعداء بشكل عام بالطريقة التي تعاملت بها السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات.

 

 

لا توجد تغييرات ميكانيكية على طراز 2023 ؛ يستمر تشغيل كل سيارة Palisade من خلال محرك هيونداي V6 بقوة 291 حصانًا و 262 رطل قدم 3.8 لتر مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

 

تم تجهيز XRT التي قدناها بنظام الدفع الرباعي ، والذي كان مفيدًا خلال قسم الطرق الوعرة. على الأجزاء الموحلة من المسار ، أظهر Palisade قوة جر جيدة وإيصال قوة خطية

 

مما يجعل من السهل التغلب على العقبات. على الرغم من أن المسار كان في الغالب طريقًا ترابيًا به عدد قليل من الشقوق والبرك ، إلا أنه كان تمثيلًا جيدًا لما ستواجهه العائلات عند التوجه في رحلة تخييم.

 

 

 

Advertisements

 

Tags: , , , ,